| جميع الحقوق محفوظة © |

كاديلاك ATS سيدان الجديدة صور ومميزات

كاديلاك رفعت سقف التحدي وتخطت كل ما هو مألوف وعادي بفنية تصاميمها الاستثنائية وحرفية هندستها المتفوقة، وكل هذا تحت عنوان عريض واحد: الشغف بالابتكار. وكانت النتيجة مجموعة سيارات فاخرة على قدر التفرّد الذي يسعى إليه كل من يسعى إلى امتلاكها.

وأي برهان أفضل من ذلك؟ شاهد الفيديو التالي :

https://www.youtube.com/watch?v=VSGgTiR4yGU



كاديلاك ATS إنطلقت من معايير جديدة خالصة، فصممت لتنافس سيارات السيدان الرياضية الأكثر اعتباراً، وتم إتقان صناعتها بعد تجريبها على الحلبة الألمانية الشهيرة نوربرغرينغ وفي أقسى شروطها.
تواكب كاديلاك ATS الهندسة العصرية، فهي مصممة بعناية لتصل إلى أعلى مستويات التحكم والقيادة.
كاديلاك ATS صممت من الصفر لتكون سيدان رياضية فاخرة تفكر بالسائق في الدرجة الأولى فتوفر له الراحة والتحكم في القيادة.

حصلت السيارة على بعض التعديلات الخارجية التي تضمنت صادماً أمامياً جديداً مع شبك أمامي محسن إلى جانب بعض التحديثات الطفيفة، وسيوفر الصانع الأمريكي خيارين جديدين من الألوان الخارجية؛ الأبيض الكريستالي والأزرق "الأدرياتيكي" الغامق واللامع.

كما تمتعت كاديلاك ATS سيدان طراز 2015 بعدد من التحديثات على مقصورتها الداخلية التي تتضمن الفرش وأنظمة الراحة والأمان والتكنولوجيا، مما سيجعلها تواكب أحدث التطورات وتوفر لركابها أعلى قدر من الراحة والرفاهية.


تتوفر هذه السيارة بثلاثة خيارات من المحركات؛ الأول من أربع اسطوانات سعة 2.5 لتر يولد قوة 202 حصان و 259 نيوتن.متر، المحرك الثاني من أربع اسطوانات مع شاحن توربيني يولد قوة 272 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران، والمحرك الثالث والأخير V6 سعة سعة 3.6 لتر يولد قوة 321 حصان و 373 نيوتن.متر من عزم الدوران.


تجربة قيادة كاديلاك

تعلو ATS من جديد بقيمتها وذلك باستخدامها نظام CUE من كاديلاك المتوفر، أول تكنولوجيا متطورة من نوعها في صناعة السيارات. إنه نظام يأتي بذكاء الأجهزة اللوحية وكل ابتكاراتها إلى سيارتك لترتقي بمفهوم القيادة إلى مستوى غير مسبوق.


بداية، تستشعر شاشة ال LCD قياس 8 إنش التي تعمل باللمس اقتراب يدك نحوها لتُهيئ لك وضعية العرض، من ثم سيكون بإمكانك شد الشاشة بأصابعك لتكبير صورة الخريطة أو استخدام طريقة السحب لتصفح ملفاتك الموسيقية.
نظام CUE لا يمنحك إمكانيات تخصيص غير محدودة ومحتوى هائل وحسب، بل ويضع كل هذا في متناول يديك.


فائقة الحماية

تُزود السيدان الفاخرة كاديلاك ATS ببعض من أكثر أنظمة الأمان تطوراً المتوفرة في فئة سيارات السيدان الفاخرة. فتشمل ATS طراز 2014 فئة تنبيه السائق المتوفرة مقاعد التنبيه للسلامة التي تنبض لتنبيهك إلى جهة الخطر المحتمل.
وتُضيف فئة مساعدة السائق الفرملة الأوتوماتيكية الأمامية والخلفية التي تعمل بالتوافق مع أنظمة أمان متطورة أخرى لتطبيق الفرملة عند الحاجة لتجنب بعض الاصطدامات المحتملة عند القيادة بسرعة منخفضة.


الأداء

يليق تشبيهها بأشهر رياضيي العالم، فسيارة كاديلاك ATS تقوم على هندسة تجمع بين القوة والرشاقة، وهذا ما يمنحها السرعة وبراعة المناورة. تجمع ATS طراز 2014 على نحو مثالي ما بين الفولاذ عالي الصلابة والألومنيوم والمغنزيوم وغيرها من المواد المتطورة، فكانت سيارة سيدان رياضية فاخرة هي الأخف وزناً في فئتها وتمنح سائقها تجربة قيادة آسرة.
لقد عملنا مع شركات لها اسمها العريق وشهرتها العالمية مثل ZF لتصميم وتعديل نظام توجيه كهربائي متطور يليق بهذه السيدان الفاخرة. ودخلنا أيضاً في شراكة عمل مع شركة بريمبو الشهيرة عالمياً لتطوير نظام فرامل قادر على توفير قوة توقف هائلة في كاديلاك ATS. كما تعاونا أيضاً مع شركة ®Tremec لتصميم ناقل الحركة الأوتوماتيكي 6 سرعات الدقيق، والمصمم خصيصاً لسيارة كاديلاك ATS طراز 2014. قم بقيادة تجريبية الان وذهبنا خطوة أبعد، وصنّعنا نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة الحصري ضمن الفئة، والذي يُعدّل نظام التعليق بشكل فوري على الأسطح المتغيرة والملتوية وتبعاً للظروف، وذلك بأكثر من 1000 مرة بالثانية.