شوفو ياناس البطانه الخبيثه وما تعمله بالمواطن

قبل 11 سنة

أكد وزير العمل السعودي، المهندس عادل فقيه، أن وزارته تدرس حاليا استبعاد المرأة المتزوجة العاطلة عن العمل من برنامج "حافز"، بالإضافة لإعداد دراستين، إحداهما تتعلق بتحديد الحد الأدنى لأجور السعوديين في القطاع الخاص، وأخرى تتعلق بعدد ساعات العمل فيه.

وأشار فقيه خلال حديثه في الجلسة الأولى لمنتدى جدة للموارد البشرية 2011 أمس، إلى أن ضوابط برنامج حافز تم رفعها كمقترحات أولية لمجلس الاقتصاد الأعلى المعني بدرسها، ثم اعتمادها من خادم الحرمين الشريفين والإعلان عنها بشكل رسمي.

وأوضح أن إحصاءات بحث القوى العاملة الأخيرة تشير إلى وجود 448 ألف مواطن ومواطنة عاطلين عن العمل، في حين أن الأرقام الحالية لبرنامج حافز أوضحت تزايد أعداد الباحثين عن العمل بأرقام تفوق المعلن عنها من مصلحة الإحصاءات العامة، إذ وصلت أعداد المسجلين في حافز إلى 1.5 مليون، مشيرا إلى أن أعداد الوافدين العاملين في القطاع الخاص تصل إلى 6 ملايين وافد.

وقال فقيه أن مئات الحاصلين على شهادات الماجستير سجلوا في برنامج حافز وأن الوزارة ستعمل على درس هذه الحالات لمعرفة أسباب عدم حصولها على وظائف، نافيا ما تردد عن ارسال الوزارة للمسجلين في برنامج "حافز" العمل في أي وظيفة.


تعليقي ان الوطن في ايدي بطانه ملعونه

شوفو ياناس البطانه الخبيثه وما تعمله بالمواطن

إعلانات ذات صلة

عندك تجارة ومشاريع؟
الكل: 39

أما إستبعاد المرأه المتزوجه من برنامج حافز .. فـ ما أقول إلا .. حسبي الله عليهم ونعم الوكيل .. وكفى

سؤال لفقيه وأعوانه : لماذا تقدمت المرأه المتزوجه على برنامج حافز ؟؟ .. أليس هناك حاجة مُـلحـّـه دفعتها للتقدم للوظيفة !! .. ولماذا الإستبعاد ؟؟؟

سبحان من أعطاكم عقولاً تفكرون بها ..!!!

عضو قديم رقم 23050
قبل 12 سنة و7 أشهر
2

سبحان الله الرجال دا ما راح محل الا وخربه عينه فى رزق الناس

ازهق الله روحك ان استبعدتها فانت ووزرارتك الخبيثه تزهق ارزاق الناس مثلما انت فاعله في صافولا من قبل لماذا انت والمعسف الاخر ضد ارزاق المواطنين ووالدنا الحبيب يامر امر بعدم المساس بحقوق المواطن

نسال الله ان يرينافيكم يوما اسود تتمنون الموت ولا تلا قونه الرفاهيه التي انت فيها انت وياه وابنؤكم اعمتك عن حقوق الناس

عضو قديم رقم 23050
قبل 12 سنة و7 أشهر
4

يروى عن عبدالله بن أبي زيد القيرواني رحمة الله قال: رأيت جملة من الأدعية فما رأيت ولا جربت أسرع فى الاجابة من هذا الدعاء وكان الدعاء وكان الشيخ الفقية أبو إسحاق التونسي يدعو به على كل سلطان جائر وعلى كل لص خائن وفي المصائب والشدائد والنوائب فمن وقف عليه فليحفظه أو يصنه لأنه دعاء الخواص ولا يدعوا به إلا مستحقه فإنه مجرب وهو هذا الدعاء المبارك (بسم الله الرحمن الرحيم) اللهم ياموضع كل شكوى ياشاهد كل نجوى وياعالم كل خفية، وياكاشف كل بلية ويامنجي موسى ومحمد وإبراهيم الخليل صلوات الله عليهم أدعوك يا إلهي دعاء من اشتدت فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته دعاء الغريق الملهوف المكروب المشغوف الذى لا يجد لكشف مانزل به إلا أنت ولا إله إلا أنت فارحمنا ياأرحم الراحمين واكشف عنا مانزل بنا عدونا وعدوك الشيطان الرجيم ومن هؤلاء القوم الظالمين الباغين أو من فلان الظالم (إن كان واحدا من الخلق) يارب العالمين إنك على كل شئ قدير واغوثاه ثلاثا يالله ثلاثا اللهم يابارئ لاشريك لك يادائم لا نفاد لك ياحي يامحي الموتى ياقائما على كل نفس بما كسبت إلهي إنك أنت العزيز الجبار.

(بسم الله الرحمن الرحيم) اللهم ياموضع كل شكوى ياشاهد كل نجوى وياعالم كل خفية، وياكاشف كل بلية ويامنجي موسى ومحمد وإبراهيم الخليل صلوات الله عليهم أدعوك يا إلهي دعاء من اشتدت فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته دعاء الغريق الملهوف المكروب المشغوف الذى لا يجد لكشف مانزل به إلا أنت ولا إله إلا أنت فارحمنا ياأرحم الراحمين واكشف عنا مانزل بنا عدونا وعدوك الشيطان الرجيم ومن هؤلاء القوم الظالمين الباغين أو من البطانه الظالمه والحاسده سواء يقصدون منها ايذاء ملكنا الغالي او حسدا منهم لابناء هذ البلد يارب العالمين إنك على كل شئ قدير واغوثاه واغوثاه واغوثاه يالله يالله يالله اللهم يابارئ لاشريك لك يادائم لا نفاد لك ياحي يامحي الموتى ياقائما على كل نفس بما كسبت إلهي إنك أنت العزيز الجبار.

كان الآولى أن تحكم بها نفسك يا وزير العمل
وما تعمله زوجك المصون في طرح الاراء والاستشارات حول عمل الوزارة التي تعمل بها
واصبحت متحدث رسمي لوزارتك .... في كل صولاتها وجولاتها في المراكز الخاصة والمؤسسات النسائية .. وهي تحكي بطولاتك في الوزارة وتوزيع افكارك والتشديد على فكرك النير حول العمل والعمال .. وما تطمح إليه
هل نظام حافز يُطبق على زوجاتنا واخواتنا ولا يُطبق على زوجك المصون ... ؟؟؟؟؟
---

بصراحة ترقية هذا الرجل من مكانه بعد فضائح سيول جده يُضع عليها الف علاة إستفهام ففي الوقت الذي كنا ننتظر أن يُعاقب ...
حصل على مرتبة وزير ....

تباً له ولامثاله من بطانة فسادة تسعى جاهدة لاكل خيرات هذا البلد .. ونهب مواطنيه ..

عضو قديم رقم 264286
قبل 12 سنة و7 أشهر
7

البطانة الفاسدة البطانة الفاسده
البطانة الفاسده البطانة الفاسدة

شماعة كل يعلق عليها

من وضع البطانة الفاسده
الفاسد لايرضى ان يكون تحته مصلح

لاننا شعب ماعندنا الا قرقر ونشذب ونستنكر جيدين بالقرقر وبس
وغيرنا ياكل وينهب باموالنا
وماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
الي قرارات تنفذ بيوم وليله !
وقرارات تجلس سنين
والواقع يتحدث
لذالك اقول لعل الحريم يمكن يغيرون التاريخ ويصححون المسار الغابر لكل قرارات ميته بسبب شعب ميت
بس ما اضن غير غبار عليه غبار وطين

عضو قديم رقم 51782
قبل 12 سنة و7 أشهر
9

وفرة في النفط ومدخولاته وسوء في التوزيع احنا شعب مثلنا مثلهم

ولنا حق مثل مالهم حق وحقوقنا لا نقاش فيها

بعض الردود فيها كلام مبطن ارجو ان نرفع انفسنا عن ذلك وان يكون الحوار منطقي وبعيد عن سفاسف الكلام

عضو قديم رقم 290297
قبل 12 سنة و7 أشهر
11

اول شي السلام عليكم...
تصدقون قبل كم يوم تحديدا يوم الجمعه الماضية >>>متعوب عليها ..المهم كنت متكي وجات الساعه 3 العصر وبالغلط حطيت قناة الاخبارية السعودية الموقرة واشوف خبر جاب لي حرقان مع اني لسه ماكنت متغدي مالكم بالطويلة الا ايش هو الخبر ...السعودية تمول مشروع قطار في المغرب بقية 144 مليون يورو =200 مليون دولار وعليكم الحسبة بالسعودي طبعا التمويل ما جا عن طريق حكومي علشان مافي احد يسوي قرقر واجد جا عن طريق الصندوق السعودي للتنمية >>>ياحبنا للصناديق والهيئات...والادهى والامر الي حضر افتتاح المشروع الامير مقرن والامير نائب وزير الخارجية...الحين هذول بدل مايعملون تنمية برة وراهم ماينمون عدنا ولا حنا مو وجيه تنمية شلون يعني ...انا اقترح على الحكومة يعملون للشعب خروج نهائي ويجيبوون لهم شعب من الي يحبه قلبهم ((لبنان المغرب))وحنا نروح جزر الواق واق ولا جزر الكناري. وعلى قولة الشاعر بسنا فلوس ياحسين متاثر بدرب الزلق.
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=eu8brrg8wfo

الله لااااايوفقهم ولا يبارك فيهم ولا بمناصبهم كل من قرر هالقرار او وافق على استبعاد المتزوجات .....حرااااااام والله........متزوجات بافضل الشهادات ومعطلات والبعض لديها ظروف ...
ولاا وحده اعرفها هي وزوجهاا بلا وظائف !!!!
يستبعدوهااا.؟؟؟؟؟؟؟؟

لاحول ولاقوة إلا بالله
البطانه صارت منشفه ..!!!
قصقصو القرار كالعادة ....


حسبي الله عليهم ......

عضو قديم رقم 168807
قبل 12 سنة و7 أشهر
13

الله لايوفق من يعسر على المسلمين ويجعلها بين عيونه

الناس هذولاء ماحسوا بطعم الريال وحراره الفقر والا كان رحموا الناس

حسبي الله و نعم الوكيل

عضو قديم رقم 149501
قبل 12 سنة و7 أشهر
16

صجيتونا البطانه والبطانه الفاسده حسيت انها صندوق تمر
العالم تغير وفيه تلفزيونات ونت واخبار وكل شخص يعرف وش في هالبلد
والاسطوانه القديمه هذي ماعاد نبي تصجونا فيها

أما إستبعاد المرأه المتزوجه من برنامج حافز .. فـ ما أقول إلا .. حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

شرقااووي

انت صادق ان كل شئ تغير وتطور ولاكن عندنا مسؤولين يمشون على قطار ابو فحم والفحم مسوي تعتيم شوي مما ولد حسد للمواطن وما تغير لا زال مبني على لبنه قديمه مليسه بجص اذاتعرف الجص

وين الى صاجينا نصف المجتمع معطل نصف المجتمع ولا يوم جا الجد صارو ما هم من المجتمع

نصف المجتمع اذا ببلاش اما اذافيه دفع تاكله الفيران

أضف رداً جديداً..