| جميع الحقوق محفوظة © |

ابتكار طائرة بدون طيار لمطاردة اللصوص والمتسللين

ابتكرت شركة أمن يابانية طائرة بدون طيار؛ لمطاردة اللصوص والمتسللين؛ لالتقاط صور وجوههم ولوحات سياراتهم، عبر كاميرا وضعت للمراقبة وأضواء LED كاشفة لمسرح الجريمة.

وقالت شركة سيكوم Secom إنها ستكون الشركة الأولى من نوعها في العالم لإنتاج هذا النوع من الطائرات، التي تقدم خدمة المراقبة عن بُعد. وسوف تجمع الطائرة بين تقنيات التصوير وتكنولوجيا الاستشعار عن بُعد.

وفي حين أن الطائرة لا تستطيع التحليق سريعاً بشكل فعّال، حيث تبلغ سرعتها القصوى 6 أميال في الساعة، إلا أنها يمكن أن تساعد في تحديد الأشخاص المشبوهين والسيارات خارج نطاق الكاميرا الثابتة، التي عادة ما تستخدم أمام المنازل والشركات والمحلات التجارية.

ويمكن لهذا النوع من الطائرات التقاط صور للمشتبه بهم أكثر تفصيلاً، تلقي نظرة على وجهه ونوع جسمه وملابسه، علاوة على تفاصيل أكثر للسيارات التي يمكن أن تستخدم لتنفيذ الجريمة.

الردود (1)
الكل: 1
1.
12:22:17 2015.12.26 [مكة]
، المفروض زي هالطيارات والطيارات بدون طيار اللي اخترعناها او مستورده انه يركبون فيها كاميرات ليليه ويطيرونها على الحدود الجنوبيه عشان تعطي دعم فني للجنود اللي على الحدود مهوب يخلونهم على عماها وبعد كميرات حراريه واي نوع من الكميرات اذا كان الغرب يتمننون علينا بتقنيتهم نفتح مصانع عندنا ناس مبدعه وابداعها مكبوت فلازم نبدا مسيرة تقليل الشراء والبدء في الانتاج وفتح مدينه صناعيه في المنطقه مابين حدود الامارات ومدينة الخرج عشان يتم بناء مدن طاقه شمسيه تمد ذالمدينه ااصناعيه بالكهرباء لين عاد يتم بناء مفاعلات نوويه تنتج كهرب ولا يبغون يحترون لين الشمس تروح ويصير جونا زي الغرب غيوم وامطار وتروح علينا ذالطاقه المجانيه اللي ممكن تعطينا دفعه صناعيه واكتفاء ذاتي لقرون قدام لين تقوم الساعه ونفتك من ذالدنيا ولكن ماش مادري كيف يفكرون ،،،
أضف رداً
نقاشات مشابهة