| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

وظائف شاغرة بميناء جدة الإسلامي

تواصل– راضي العنزي:

أعلنت إدارة ميناء جدة الإسلامي في إعلان نشر، اليوم الأحد، عن رغبتها في التعاقد على عدة وظائف شاغرة لديها بمواطنين سعوديين على بند التشغيل، وفقاً لنظام العمل والعمال.

وتمثلت الوظائف المطلوبة كالآتي:

1 – محاضر عمليات شحن وتفريغ، يحمل شهادة ربان أعالي البحار، وخبرة في أعمال التدريب لمدة لا تقل عن 3 سنوات.

2 – مستشار قانوني بحري، يحمل شهادة في القانون من جامعة معترف بها، وخبرة لا تقل عن 12 سنة في أعمال الموانئ البحرية، وصياغة العقود والأبحاث القانونية، وإعداد المذكرات، وتحقيق الحوادث البحرية.

3 – محاضر لغة إنجليزية، حاصل على بكالوريوس في اللغة، وخبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال التدريب.

4 – مستشار فني، حاصل على ماجستير هندسة مدنية، ويمتلك خبرة 15 سنة في الأعمال الاستشارية، منها 5 سنوات في أعمال إنشاءات مرافق وتجهيزات، أو خبرة 10 سنوات في إنشاءات وتجهيزات الموانئ.

5 – خبير معدات ثقيلة، حاصل على درجة جامعية في الهندسة الميكانيكية، ويمتلك خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال صيانة وإصلاح معدات مناولة البضائع، منها 5 سنوات في وظيفة إشرافية.

6 – محاضر أول بحري، يحمل شهادة ربان أعالي بحار، وخبرة في مجال أعمال السلامة ومكافحة الحريق، وفي مجال تدريس العلوم البحرية لمدة لا تقل عن 3 سنوات.

7 – مستشار بحري، يشترط أن يكون ربان أعالي بحار، ويمتلك خبرة 10 سنوات في أعمال الموانئ، منها 4 سنوات قيادة السفن، وخبرة مناسبة في مجال الإرشاد البحري.

8 – خبير معدات مناولة، حاصل على درجة جامعية في الهندسة الميكانيكية، وخبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال صيانة وإصلاح معدات مناولة البضائع، منها 3 سنوات في وظيفة إشرافية.

وعلى من تتوافر لديهم الشروط المطلوبة، مراجعة إدارة شؤون الموظفين بالميناء اعتباراً من 20/3/1436هـ، وقد تحدد آخر موعد لقبول الطلبات يوم 24/3/1436هـ.