| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

عملت تفويض لشخص لااعرفه ولي 6 شهور ماهو الحل

عملت تفويض لشخص لااعرفه كلمني باجوال وقال انا اجيب لك عمال من مصر في خلال اسبوعين والان لي 6 شهور لا يرد على الجوال ولم ياتون العمال واستفسرت عنهم في انجاز ولا يوجد لهم اثر ماهو الحل؟ وشكرا

كل الردود: 12
1.
20:42:43 2014.11.15 [مكة]
نحن من يوصلك للحل باسرع وقت ونستقدم لك بعقد رسمي ادخل على هذا الرابط الرابط المختصر: mstaml.com/1864721
2.
عضو قديم رقم 346131
08:18:23 2014.11.16 [مكة]
القانون لا يحمل مغفلين اسف رفع الله قدرك ولكن لا تسلم رقبتك لاي كان
3.
09:47:23 2014.11.16 [مكة]
اعمل الغاء له عن طريق انجاز وتنتهي المشكله
4.
عضو قديم رقم 214261
14:33:11 2014.11.16 [مكة]
الله يصلحك..الي تعرفة معرفة قوية تشاور نفسك تسويلة وكالة او لا فمابلك بشخص ماتعرفة الغي الوكالة قبل يعيدون فيك وان بغيت عمال انت سافر او وكل المكاتب المعروفة
5.
19:47:36 2014.11.17 [مكة]
سلمكم الله جميعا ولكن ماهي طريقة الالغاء بانجاز وهل لها رسوم وهل لازم ارجع للمكتب الذي عمل لي الوكاله ليلغيها مع العلم بانه طلب مبلغ اكثر منما طلبه للتفويض اشكركم على تواصلكم والله لايحرمكم الاجر
6.
05:54:14 2014.11.18 [مكة]
يااخي التفويض الكتروني لايقدم ويااخر ايش خلااك تخاف منة بعدين العمال الي راح تستقدم راح يكونون بااسمك ليش الخوف انت التمس لااخوك المسلم الف عذر يمكن انك مزعج كل شوي تتصل علية ايش صار وماحب يرد عليك لاانة في الخارج يبيعون التاشرات على العمال بفلوس وعشان كذا تحصل تاخير الى يبيع الجاموسة والى يبيع اغراضة عشان يجي عطل الرجال مهلة لو القيت التفويض المكتب الى انت فوضت ماراح يخلص لك في السفارة السعودية في مصر بعدين ماشاء الله انت طالب عدد من العمالة يعني على مايرتب لك الوضع اما اذا كان تاخير انة سحب عليك هذا مستحيل مصر ي ويحصل تاشيرات الحين صار ثري باع التاشيرات والي باع عليهم التاشيرات جالسين يرتبون فلوس حق مكتب عشان يسافرون
7.
06:04:42 2014.11.18 [مكة]
في شركة في مصر اصبر شوي اجيب لك اسمها تجيب لك العمال الي انت طالب او انك سافر مصر وريح راسك استقدام واستجمام وخلصهم انت في السفارة اذ انت بنفسك مايحتاج تفويض الكتروني اعمل انجاز وخذ جوزات العمال ودخل فيهم السفارة السعودية في القاهرة وساعة بالكثير انت مخلصهم وطق لهم تذا كر ياشباب الى عندة تاشيرة بااسمة وبسافر شخصيا لاتعمل تفويض الكتروني في حال انك بتخلص بنفسك من السفارات السعودية لاتخسر فلوس
8.
06:08:30 2014.11.18 [مكة]
اخ وطني الحبيب صباح الخير اي استفسار في مجال الاستقدام رسالة على الخاص حاظرين لطيبين
9.
09:21:31 2014.11.18 [مكة]
الالغاء عن طريق انجاز يكلفك 37 ريال ونصف
10.
19:13:47 2014.11.18 [مكة]
اخي بنجعيثن شكرا لك من الاعماق مشكلتنا التي لايمكن تنحل عدم فهم الانظمه ولو فهمناها تتغير بين الحين والاخر مايجيب الماغص لي هو عدم الرد على اتصالاتي منذو فتره طويله وانا في امس الحاجه للعمال ولا ادري ماذا افعل فلو هو رد على وقال ان الشغله ستاخذ شهر او سنه مافيه مشكل ولكن يقول المثل الحساوي (الخصران يقطع المصران)
11.
10:03:52 2014.12.15 [مكة]
كلمنى على الرقم 00201225334233 وان شاءالله بحللك المشكله
12.
19:50:44 2014.12.15 [مكة]
هلا بك ارسل لي وكالة والغي الوكاله الاولى وارسل برقيه للسفاره الغيى الوكاله الاولى وارسل جوالك خاص خبير بمصر 100% والغها كذالك من انجاز ضروري وحدد لي المهن وابشر بعزك والمهن ممكن اعرفها لان كل محافظه لها عمالتها وانصحك ابعد عن بعض المحافظات لانك ستتعب معاهم لكن تراني طالع بعد اسبوعين اجيب عامل واحد مندوب