| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

بدء التسجيل في برنامج الابتعاث لغير الموظفين بشركة أرامكو 1435

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:



تعلن شركة أرامكو عن فتح باب التقديم في برنامج الابتعاث الجامعي لغير الموظفين (CDPNE) لخريجي وخريجات الثانوية قسم علمي حديثي التخرج بمعدل لا يقل عن 90% ، وهو برنامج للمنح الدراسية دقيق للغاية موجه للسعوديين من الذكور والإناث خريجي المدارس الثانوية. وقد تم شغل كثير من وظائف الشركة المهنية والتقنية من خلال هذا البرنامج.

ففي كل عام، تختار أرامكو السعودية بعض أفضل خريجي المرحلة الثانوية من القسم العلمي لابتعاثهم للحصول على درجة البكالوريوس في إحدى التخصصات التي تحتاجها الشركة، شريطة استيفائهم المستوى المطلوب في المعدل التراكمي ودرجات اختبار القياس وامتحانات تحديد المستوى لمادتي اللغة الإنجليزية والرياضيات التي تضعها الشركة.

بعد النجاح في إتمام برنامج الإعداد الجامعي الذي تقدمه أرامكو السعودية على مدى 10 أشهر في الظهران، يبتعث طلبة برنامج الشهادة الجامعية لغير الموظفين إلى إحدى الجامعات خارج المملكة لدراسة التخصص المعين لهم ، وبعد إكمال برنامج الشهادة الجامعية بنجاح، يعين الطلبة كموظفين مهنيين في أرامكو السعودية.

طريقة التقديم:

على من يرغبون بالتقديم في البرنامج ممكن تنطبق عليهم الشروط تعبئة الطلب عبر الرابط: http://goo.gl/9jSedE اعتباراً من غداً الإثنين الموافق 25/8/1435ه (الساعة 8 صباحاً) حتى يوم الإثنين 3/9/1435ه (الساعة 3 عصراً) ، عند تقديم الطلب، فإنه يجب التأكد من وضع المعلومات الصحيحة، حيث سوف يتم التأكد من جميع الوثائق. وفي حالة وجود معلومات غير متطابقة، فقد يؤدي ذلك إلى إلغاء طلبك.




تفاصيل أكثر: http://goo.gl/9jSedE






@ أرجوا من الأخوة والأخوات الرد لرفع الموضوع وذلك ليقرأ ويستفيد منه الغير ،،،

@ أخبروا أخوانكم وأخواتكم ومعارفكم بأمر الوظيفة لكي يقدموا عليها ويستفيدوا ...



|===================+ طلب +====================|
|لاتنســـــــــــــــونـــــــــي مــــــن صـــــــالح دعـــــــــائـــــــــــــــــــــــــكم |
| ==================+ شكراً لكم +================== |

كل الردود: 2
1.
عضو قديم رقم 358076
05:44:02 2014.06.24 [مكة]
جزاك الله خير و والديك وسخر لك المال والبنون ورزقك الذرية الصالحة
2.
08:41:13 2014.06.24 [مكة]
1. بقلم: fyalrashed جزاك الله خير ورحم الله والديك