| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

الإبلاغ عن أي تجاوزات في الأسعار .. العاملة السيرلانكية ب 5500 ريال والسائ

وقع مجلس الغرف السعودية ممثلاً في لجنة الإستقدام الوطنية يوم أمس مذكرة تفاهم مع إتحاد العمالة السيريلانكي (ألفيا) تهدف للسيطرة على أسعار الإستقدام بين البلدين وتنظيمها والحد من التجاوزات التي تفتعلها بعض المكاتب السعودية أو السيريلانكية وسماسرتها.

وحددت مذكرة التفاهم التي وقعها من الجانب السعودي سعد البداح رئيس اللجنة الوطنية للإستقدام بمجلس الغرف والسيد أبا نس رئيس الوفد السيريلانكي في مقر مجلس الغرف السعودية أسعار الإستقدام للعمالة المنزلية النسائية ب 5500 ريال سواء للمستقدمة المسلمة أو لغير المسلمة ، كما حددت أسعار الإستقدام بالنسبة للسائقين السريلانكيين ب 2500 ريال فقط على أن يضاف لهذه الأسعار قيمة إستخراج التأشيرة أو فرق المواصلة إذا كانت محطة القدوم خارج نطاق مدينتي الرياض أو الدمام , فيما سيبدأ العمل بما جاء بالمذكرة والأسعار الجديدة بعد شهر رمضان المبارك وفي الأول من شعبان القادم.


^
^
^
^
^
^

الى متى هذا الاستهتار ولعب من وزارة العمل والغرفة التجارية مافية متابعة لمكاتب الاستقدام للحين مافيه علاج جذري ؟ ارتفاع أسعار الاستقدام الى مبالغ 20 و25 الف ماهو ذنب المواطن البسيط.

كل الردود: 2
1.
02:47:36 2014.07.10 [مكة]
فيما سيبدأ العمل بما جاء بالمذكرة والأسعار الجديدة بعد شهر رمضان المبارك وفي الأول من شعبان القادم. ( كيف بعد شعبان القادم ) ، هل القرار أصدر قبل شعبان هذه السنة ؟
2.
17:05:44 2014.07.10 [مكة]
هذا المقال 1434 وهالحين حنا 1435 شعبان ورمضان جنا والاسعار نفسها