أرامكو تعلن فتح التسجيل في التدريب الصيفي للمرحلة الجامعية 1436

قبل 9 سنوات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

تعلن شركة أرامكو السعودية عن فتح باب القبول في برنامج التدريب الصيفي للمرحلة الجامعية وهذا البرنامج مخصص للطلبة والطالبات السعوديين المنتظمين في الدراسة الجامعية الذين يتم اختيارهم بهدف إلحاقهم بوظائف خلال فترة البرنامج ، وذلك بناء على حاجة إدارات الشركة وحسب التخصصات الدراسية للطلاب والطالبات، من أجل تعريفهم ببيئة العمل في أرامكو السعودية وتزويدهم بالمعرفة والمهارات الوظيفية لإعدادهم لمستقبلهم الوظيفي.

متطلبات القبول للبرنامج:

- إذا كانت الجامعة التي تدرس فيها تنتهج نظامًا أكاديميًا يعتمد على نظام السنوات، فيجب إكمال سنتين دراسيتين أو أكثر بنهاية الفصل الدراسي الحالي باستثناء السنة التحضيرية.
- إذا كانت الجامعة التي تدرس فيها تنتهج نظامًا أكاديميًا يعتمد على نظام الساعات، فيجب إكمال ستين (60) ساعة معتمدة فما فوق "بما في ذلك عدد الساعات المسجلة" بنهاية الفصل الدراسي الحالي.
- يجب على طلاب وطالبات الطب أو طب الأسنان إتمام السنة الرابعة بنهاية الفصل الدراسي الحالي كحد أدنى باستثناء السنة التحضيرية.
- يجب أن تكون الدراسة نظامية و ليست عن طريق الانتساب.
- إكمال نموذج طلب التدريب بالطريقة الصحيحة وتعبئة جميع الحقول المبينة فيه بالإضافة إلى إرفاق نسخ واضحة من جميع الوثائق المطلوبة المبينة أدناه.

الوثائق المطلوبة:

- السجل الأكاديمي (كشف الدرجات) نسخة رسمية من الجامعة ومحدثة تشمل المواد الدراسية والدرجات حتى نهاية الفصل الدراسي الأول من السنة الحالية ، علماً بأنه لن يتم قبول كشف الدرجات الصادر من الموقع الإلكتروني للجامعة أو الكلية.
- حيث أن القبول في البرنامج مقتصر فقط على طلبة وطالبات البكالوريوس والدراسات العليا، يشترط تقديم تعريف من الكلية يثبت أن الطالب ملتحق في مرحلة البكالوريوس.
- إفادة/تعريف من الجامعة يبين السنة الدراسية (لطلبة وطالبات الطب و طب الأسنان فقط).
- بطاقة الأحوال المدنية للطلاب.
- دفتر العائلة للطالبات.

مدة البرنامج:

البرنامج يستمر لمدة (8) أسابيع يبدأ من 1436/8/21ه (الموافق 8 يونيو 2015م) وينتهي في 1436/10/15ه (الموافق 31 يوليو 2015م).
متى يبدأ التقديم على البرنامج الصيفي؟


موعد التسجيل:

التسجيل من خلال الرابط: http://goo.gl/zdbhyE اعتباراً من الساعة الثامنة من صباح الأحد 1436/4/26ه (الموافق 15 فبراير 2015م) وينتهي التسجيل الساعة الثالثة عصراً يوم الأحد 1436/5/3ه (الموافق 22 فبراير 2015م).


تفاصيل أكثر: http://www.aramco.com/ar/home/careers/saudi-applicants/our-programs/college-programs/college-summer-training-program.html




@ أرجوا من الأخوة والأخوات الرد لرفع الموضوع وذلك ليقرأ ويستفيد منه الغير ،،،

@ أخبروا أخوانكم وأخواتكم ومعارفكم بأمر الوظيفة لكي يقدموا عليها ويستفيدوا ...



|===================+ طلب +====================|
|لاتنســـــــــــــــونـــــــــي مــــــن صـــــــالح دعـــــــــائـــــــــــــــــــــــــكم |
| ==================+ شكراً لكم +================== |

أرامكو تعلن فتح التسجيل في التدريب الصيفي للمرحلة الجامعية 1436

إعلانات ذات صلة

عندك وظائف وخدمات؟
الكل: 2

1. بقلم: سواق_ليموزين
بارك الله فيك وشاكر مرورك الكريم

أضف رداً جديداً..