| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

سامسونغ تستعرض نظام KNOX للحماية

نظمت شركة سامسونج الرائدة عالمياً في مجال التقنية والالكترونيات، بالتعاون مع شركة شأس للتقنية موزع أجهزة سامسونغ في المملكة، وشركة سوتي SOTI للبرامج، مؤخراً ورشة عمل هامة في فندق الفيصلية بالرياض لقطاع الأعمال والشركات. وذلك بمشاركة نخبة من الخبراء في مجال التقنية والبرمجة، وذلك لاستعراض المزايا الفريدة والتقنيات المتطورة التي يوفرها جهاز "جالكسي S6 edge" للأفراد وقطاع الأعمال.

وقال كي وون بارك المدير العام لشركة سامسونغ للإلكترونيات بالمملكة "إن تنظيم هذه الورشة يأتي في إطار التواصل والتفاعل الدائم لشركة سامسونغ مع الشركات وقطاع الأعمال في المملكة لتعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية الناجحة بين الجانبين، ولإطلاعهم على أحدث أجهزة سامسونغ الجديدة والمبتكرة، لاسيما أجهزة سامسونغ جالكسي التي تشهد إقبالاً كبيراً وطلباً متزايداً في السوق السعودي. موضحاً بأن الورشة ركزت على جهود سامسونغ في توفير أفضل حلول الحماية للشركات، عبر برنامج KNOX الذي قامت بتطويرة سامسونغ لتوفير أعلى مستوى للأمان في العالم".

وتناولت الورشة بشرح مفصل التصميم الرائع والأداء المتميّز لجهاز "جالكسي S6 edge" الذي صمم من مادة الألمونيوم المستخدم في صناعة الطائرات واليخوت الفخمة، فهو أصلب بحوالي مرة ونصف من الألمونيوم المستخدم في صناعة الهواتف الذكية بالسوق، مما يجعله يبدو بحلة أنيقة وصلبة وخفيفة في آن واحد، بالإضافة الى استعراض مزايا “Galaxy Tab Active” لرجال الأعمال، الذي يمتاز بشاشة 8 بوصة TFT، ومقاومته للماء والاتربة، وبذاكرة داخلية وخارجية كبيرة، وبطارية قوية وقابلة للاستبدال.

وأكدت الورشة نجاح سامسونغ في تطوير أفضل وأقوى نظام حماية على الإطلاق من خلال سامسونج KNOX الذي يوفير حماية عالية جداً للأجهزة الذكية العامة بنظام الاندرويد (Android)، لاسيما لقطاع الأعمال؛ حيث يقوم البرنامج بحماية جميع ما يوجد في الجهاز من ملفات وتطبيقات وأسرار، ويحتوي على تشفير قوي لجميع البيانات، ويقدم عدة مزايا هامة للمستخدم تتضمن اختيار التطبيقات والبرامج التي تبدأ عند فتح واغلاق الجهاز، وعزل التطبيقات عن أي تأثير للفيروسات، وإحاطة الجهاز بعازل أمني قوي يحول دون وصول أي ملف خارجي إلى الجهاز.

كما استعرضت الورشة مزايا شاشة "جالكسي S6 edge" التي صممت بإنحناء جميل كأول جهاز بشاشة عرض منحنية الطرفين في العالم. وبحجم 5.1 بوصة، ومدعومة بزجاج "Gorilla Glass 4" المقاوم للصدمات والخدوش، بدقة عرض Quad HD تعطي صور في منتهى الروعة، فضلاً عن تميّز الجهاز بكاميرا أمامية وخلفية بفتحة عدسة بقياس F1.9، وبدقة وضوح عالية جداً، وبضغط الزر الرئيسي مرتين تنتقل مباشرة وبسرعة فائقة إلى وضعية الكاميرا حتى لا تفوّتك أي لحظة مهمة بعد الآن، والاستمتاع بالتصوير وتسجيل أجمل اللحظات في وقتها. وكذلك يتمتع الجهاز بخاصية توفير الطاقة وسرعة الشحن، فعند شحن الجهاز لمدة 10 دقائق فقط يمكنك الاستخدام لمدة 4 ساعات تقريباً.