| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

هل تمتلك صفحة على فيسبوك ؟ ابدأ في تحقيق أرباح منها!

ربما تجد العنوان غريب بعض الشئ فهو متشابة اكثر مع نوعية المواضيع التي تعتبر سبام او غيره من المواضيع الغير موثوق فيها وتهدف غالبا الى تحقيق مصالح شخصية. ولكن هذه المرة قمنا بتجربة هذا النظنم بالفعل واثبت جديته. وهو الآن في المرحلة التجريبية Beta Testing ويريدون المزيد من اصحاب صفحات فيسبوك للإشتراك معهم والبدء في تحقيق ارباح حتى في خلال مرحلة الإختبار الجارية.

منصة Netfluencers هي منصة كاملة تم تأسيسها من خلال شركة كندية وحصلت على تمويل مؤخرا ومتوقع ان تلقى صدى كبير الفترة القادمة، كل ما تقوم به هو ايصال المعلنين باصحاب الصفحات Facebook Pages وتمكينهم من عمل بعض المنشورات ويتم محاسبة اصحاب الصفحات على حسب كمية المشاهدات والتفاعل مع هذا المنشور او البوست على صحفتهم. واحتساب قيمة الأرباح لهم في حسابهم بشكل فوري وتحويله على حسابهم الشخصي بشكل دوري.
كيف يمكنك المشاركة ؟

يمكنك المشاركة في المرحلة التجريبية والتي من المتوقع ان تنتهي في منتصف مارس 2015 عن طريق الدخول على موقع Netfluencers والموجود على الرابط التالي : http://netfluencers.com/ وبعدها تسجيل بياناتك الأساسية وسيقوم ممثلين من الموقع للتواصل معك من خلال البريد او من خلال الهاتف ليشرحوا لك كيفية البدء وتحقيق الأرباح من خلال هذه المنصة.

ملحوظة: أصحاب الصفحات المقصود بها Facebook Pages وليس الحسابات الشخصية ، واولية الدخول الى هذه المنصة عند وجود صفحات فعالة وبها عدد كبير من المعجبين.

سجل واخبرنا بتجربتك مع Netfluencers