| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

الغاء خدمة معرفة ميعاد قراءة الرسائل بالواتس

www.mstaml.com/imagesData/i141612581243800070.jpg?w=700&h=0

كان برنامج ” واتس اب ” سابقا يقدم خدمة معرفة وصول الرسالة الى جهاز المستخدمين الاخرين ام لا فقط , ولكنه مع التحديث الاخير و الذي اطلقته الشركة المنتجة منذ عدة اسابيع اصبح يمكن للمرسل معرفة ميعاد وصول الرسالة الى الشخص الاخر و ايضا ميعاد قرائتها و رئيته لها , و ذلك من خلال تغير علاة ” صح ” من الون الرمادي الى الون الازرق .

الامر الذي ادى الى حدوث ضجة وغضب كبير جدا عن مستخدمي برنامج ” واتس اب ” وهذا الامر وضح بشدة من تعبيراتهم عن طريقة مواقع التواصل الاجتماعي و خاصة موقع ” فيسبوك ” فلقد ازدات الخلافات بين الاشخاص الى حد كبير و خاصة بين المتزوجون , ومن الجدير بالذكر ان ” فيس بوك ” منذ عدة اشهر قامت بشراء شركة ” واتس اب ” بمبلغ وصل الى 22 مليار دولار .

مما دفع العديد من المستخدمين بالبحث عبر الانترنت لمعرفة طريقة تمكنهم من تجنب هذه الخاصة , واشهر الوسائل لحل هذا الامر هو وضع الهاتف على وضع الطيران , وان كنت ممن يبحثون عن هذه الامكانية فعليك ان تعلم انه تم حال الازمة بنجاح .

فقد ادارة ” فيسبوك ” بوضع حدا الى هذا الامر وانهاء حالة الغضب لدى المستخدمين , وهو ما اعلنت عنه يوم امس حيث اضافة تطبيق جديدة يتيح للمستخدمين التحكم في خاصية ” معرفة ميعاد قرائة الرسالة ” و ذلك من خلال تفعيها او الغائها من قبل الشخص المستلم للرسالة , وفي حالة قام الشخص بالغاء الخدمة لا يمكن للشخص الرسل معرفة ميعاد قرائة الرسالة .

ويسمى التطبيق الجديد ” WhatsApp 2.11.44 ” و الذي يمكن تحمليه من على الموقع الرسمي ل ” واتس اب ” ومن المتوقع ان يتوافر في المتاجر الالكترونية الاخرى خلال الايام القادمة , وفي حالة قمت بتفيعل التطبيق الجديد ستظهر لك ميزة اضافية في الاعدادات الخصوصية تأتي لك بمربع صغير من اجل الغاء او تفعيل الخدمة .

كل الردود: 1
1.
عضو قديم رقم 169950
01:19:06 2015.01.05 [مكة]
جميل