| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

كيف تبيع عقارك على الإنترنت ؟

كيف تبيع عقارك على الإنترنت ؟

أصبحت مواقع التسويق والإعلان عبر الإنترنت من أفضل الوسائل لبيع العديد من السلع ومن بينها العقارات، حيث يمكن الإعلان عن الرغبة ببيع عقار سكني أو تجاري عبر التواصل المباشر مع المشتري دون الحاجة إلى وسيط.

إلا أن بيع العقار عبر الإنترنت ليس بهذه السهولة خاصة مع توفر العديد من المعلنين، لذلك لا بد أن يتميز إعلانك عن البقية لتتمكن من تحقيق صفقة جيدة.

وفيما يلي مجموعة من النصائح التي تساعدك على بيع عقارك السكني عبر الإنترنت بأفضل الشروط الممكنة بحسب صحيفة إيميرتس247:

1- استشارة الخبراء

على الرغم من أن التسويق عبر الإنترنت الغرض منه تحقيق التواصل المباشر مع الزبون دون الحاجة إلى الوكلاء العقاريين، إلا أن من الضرورة استشارة بعض الخبراء في مجال بيع وتسويق العقارات لمعرفة أهم ما يجب تسليط الضوء عليه عندا الإعلان عن رغبتك ببيع العقار. فهؤلاء الخبراء لديهم العديد من الوسائل والأسرار التي تساعدك على تحقيق أفضل الصفقات وبيع العقار بأسرع وقت ممكن.

2- الصور المميزة

يجب أن تكون الصور المرفقة مع الإعلان واضحة وتظهر ميزات العقار بشكل جيد، ويفضل الاستعانة بمصورين محترفين لإظهار العقار بشكل جذاب للمشترين. ويجب أن يتم التقاط الصور في الليل والنهار على حد سواء لإعطاء فكرة أوسع عن العقار.

3- استخدم الكلمات المفتاحية المناسبة

استخدم الكلمات المفتاحية المناسبة التي تسهل العثور على إعلانك عبر محركات البحث، ويحب أن تكون صيغة الإعلان واضحة لا التباس فيها مع تحديد الموقع والمساحة بشكل دقيق.

4- التركيز على ميزات العقار

حاول إبراز مميزات موقع العقار كالقرب من المدارس و المستشفيات ومراكز التسوق وخيارات النقل العامة وغيرها من المرافق الأساسية.

************

اشترك بخدمة #علمنى_التسويق المجانية على الواتس اب
فقط ارسل رقم 6 مع اسمك وعملك ومدينتك على الواتس اب
00966562427217

ليصلك كل يوم دروس فى التسويق والتنمية البشرية والتسويق العقارى
شارك اصدقائك المعلومة - فالدال على الخير كفاعلة