اتفاقية تمويل إضافي مع مجموعة سامبا المالية

قبل 11 سنة

عاجل - ( علي القرني ) وقع صندوق التنمية العقارية أمس مع مجموعة سامبا الماليَّة اتفاقية «التمويل الإضافي» للمواطنين الذين صدرت لهم الموافقة على القرض من الصندوق، برعاية وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتور شويش الضويحي,ووقَّع الاتفاقية مدير عام الصندوق محمد العبداني وعن «سامبا» مساعد المدير العام للتجزئة محمد آل الشيخ.
وأكَّد وزير الإسكان في تصريح صحفي أن هذه الخطوة للصندوق ولمجموعة سامبا الماليَّة تأتي تعزيزًا لفرص المواطن الذي يرغب في تملك العقار، مبينًا أن الوزارة تعمل على مجموعة من برامج الدَّعم الإسكاني للمواطن تؤتي ثمارها بعون الله، وتؤسس لتنظيم شامل لقطاع الإسكان بالمملكة تتيح للمواطن خيارات أوسع للتملك وتتيح للقطاع الخاص الشراكة الفاعلة في ضخ الوحدات السكنية للسوق.
من جانبه، قال محمد العبداني: إن برنامج التمويل الإضافي هو برنامج تمويل مشترك بين صندوق التنمية العقارية والبنوك وشركات ومؤسسات التمويل العقاري يقوم على ضمّ مبلغ قرض الصندوق إلى مصدر تمويل إضافي من المموّل بحيث يستطيع المواطن شراء منزل قد تتجاوز قيمته قرض الصندوق، أو شراء أرض لإقامة مسكنه عليها بقرض الصندوق، لافتًا الانتباه إلى أن البرنامج يستهدف المواطنين الذين صدرت لهم الموافقة على القرض من الصندوق ويُشتَرط مطابقة شروط الصندوق، وكذلك شروط الممول على المقترض وعلى المسكن المراد شراؤه، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تأتي امتدادًا للخطوات السابقة التي من خلالها وقع الصندوق مع البنك السعودي الهولندي ومصرف الراجحي والبنك الأهلي وسيواصل الصندوق خطواته في هذا الاتجاه مع بقية البنوك والمصارف السعوديَّة.

اتفاقية تمويل إضافي مع مجموعة سامبا المالية

إعلانات ذات صلة

عندك عقارات وأملاك؟
الكل: 2

مشكور اخوي على الموضوع ... بس مافي تغير هو نفس الفكره انه التمويل يبغالك تنتضر سنوات لكي يعطوك القرض .... واتمنى التوفيق للجميع في العقار ويصبرنا على العقار وارتفاع الاراضي

شكرا لمرورك اخي الكريم ..

وتفائلو بالخير تجدوه ..

أضف رداً جديداً..