850 دورية و1300 جندي لضبط حركة الفرح بيوم الوطن

قبل 11 سنة

الرياض - أحمد الشمالي

جندت إدارة المرور في العاصمة الرياض كافة إمكاناتها لتسهيل حركة المرور خلال اليوم الوطني الذي يصادف يوم الأحد القادم من خلال إعداد خطة سير شاملة لتنظيم حركة المرور ومباشرة الحوادث وذلك بإشراف ومتابعة مباشرة العميد عبدالعزيز أبو حيمد مدير مرور منطقة الرياض. والذي أشار إلى أن الخطة المرورية تشمل الانتشار الميداني والتواجد المكثف لما يقارب من 1300 ضابط وفرد من منسوبي مرور الرياض و(850) دورية ومرور سري ودراجة على الطرق الرئيسية والمحورية والتي تشهد كثافة عالية في أعداد السيارات والطرق المؤدية لمواقع الاحتفالات التي حددتها أمانة منطقة الرياض.


العميد أبو حيمد
وشدد مدير مرور الرياض على ضرورة عدم تجاوز الأنظمة والخروج عن المألوف، مشيراً إلى أن من يتخذ من تلك المناسبة فرصة للفوضى والتجاوزات أو التغيير في ألوان السيارات أو استخدام الكتابات أو إلصاق الصور والملصقات على السيارة يعتبر مخالفة للنظام وسيتم التعامل مع تلك المخالفات ومع المخالفين بحزم ووفق ما يتطلبه الموقف بالتنسيق مع الجهات الأمنية وبما يحفظ للآخرين حرية الاحتفال وسط أجواء أمنة.

وناشد مدير مرور الرياض قائدي السيارات إلى أهمية الالتزام والتعاون مع رجال المرور والتقيد بالتعليمات الأمر الذي يسهم في انسيابية حركة السير.


رجال المرور يترصدون كل مخالف

850 دورية و1300 جندي لضبط حركة الفرح بيوم الوطن
عندك أي منتج؟
الكل: 4
عضو قديم رقم 293242
قبل 11 سنة و6 أشهر
1

دامهم مايبون احد يحتفل ليه يسون اليوم الوطني ويزعجونا فيه ويحطون اجازه

قمة في التناقض .!!

اي دونت نو ميبي بوس كريزي

^
^
^
^
بالله اكتبها بال
English
... بدل التعريب

اخوي مفتاج, هم يبونك تحتفل لكن في ناس كثير خارجين عن القانون حيث انهم يتعمدون ايداء الناس بحجة اليوم الوطني مثل الي حصل في المنطفة الشرقية من تكسير في كرنيش الخبر وكذلك في الرياض شارع التحلية

بالتوفيق للجميع ويعطيهم الف عافيهم لكل شخص يحافظ على امن الوطن

أضف رداً جديداً..