| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

5 مشروبات تحد من القلق والتوتر

تواصل – وكالات:

قدم موقع “رعاية الصحة” الأمريكي مجموعة من المشروبات الطبيعية الصحية التي تسهم في الحد من القلق والتوتر، وتشمل:

1.اللبن الدافئ: نظراً لغناه بالحمض الأميني “تريبتوفان”، والمعروف بدوره في تهدئة الأعصاب، وتعزيز القدرة على النوم، والعديد من الفوائد الأخرى.

2.الشاي الأخضر: يحتوي على العديد من المركبات الطبيعية المهدئة، مثل: “theanine”، ويفضل إضافة بعض العسل إليه، حيث يسهم في تعزيز المناعة، ومستويات الطاقة.

3.عصير الخضروات، مثل: الجرجير، والخس، والخيار؛ نظراً لغناها بفيتامين “ج”، والذي يحد من مستويات القلق والتوتر؛ وذلك بخفض تركيز الكولسترول بالدم.

4.الكاكاو الساخن: يسهم في تهدئة الجسم، والمساعدة على الاسترخاء، دون رفع ضغط الدم، أو مستويات السكر.



5.الماء: الكثير من الناس – للأسف – لا يدركون الفائدة الكبيرة للماء، حيث يعمل على ترطيب الجسم، وتنقيته من السموم، والمواد الضارة، وتعزيز وظائف الجسم، والحد من الأضرار الصحية التي تعرضت لها على مدار اليوم.

كل الردود: 1
1.
23:02:16 2014.12.23 [مكة]
اي مشروب ساخن يروق المنقا لأن الأشياء تتمدد بالحراره... يعني مع سهولة اللي درسونا اياه : مانطبقه اكثر من اننا نلقي اللوم عليه ونستهديء به ،،، وش خلينا لليهود... تـــتــــمــدَّ ـــدُّ بــِيلـ حراااره والدش الحار برظو اذا صك على الصاجه من ورا البعض عنده صلعه حدودها من ورا ذالشي يظرب دايركت عالجهاز الهظمي وبرظو يتمدد بالحراره ولكن ما انصح فيه الا آخر حل ،،، ولكن حل لأيش ما استطيع الافتاء في ذلك دوبني صغير علمياً صراحه