"الدخيّل" يدعو إلى التصويت على شعار "التعليم" عبر إنستقرام

قبل 9 سنوات

من بين 10 صور.. والوزارة استقبلت 6900 مشاركة


عبدالحكيم شار- سبق– الرياض:

دعا وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيّل الطلاب والطالبات والمعلمين إلى التصويت على الشعار المناسب للوزارة من بين 10 صور وضعها في حسابه الشخصي بتويتر، ونشر النماذج في حسابه على "الإنستقرام" ليسهل التصويت عليها .



وقال: "أبنائي وبناتي إخواني وأخواتي، صوتكم هو القرار النهائي، صوتوا للشعار الذي تريدونه لوزارتكم"، وقد استقبلت وزارة التعليم 6900 مشاركة.



وكان وزير التعليم الدكتور عزام الدخيّل قد أطلق عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مسابقةً لتصميم شعار وزارة التعليم، رصدت لها جوائز مالية، قيمة الجائزة الأولى 50 ألف ريال، والثانية 30 ألف ريال، والثالثة 25 ألف ريال، والرابعة 20 ألف ريال والخامسة 15 ألف ريال، إضافة إلى خمس جوائز أخرى بقيمة 10 آلاف ريال.



وحددت المسابقة شروط عدة، منها أن يكون الشعار معبّراً عن هوية وزارة التعليم، وأن يكون متضمناً اسم الوزارة باللغتين العربية والإنجليزية، وأن يكون المتسابق أحد طلاب وزارة التعليم، أو من الطلبة السعوديين الدارسين بالخارج للعام الدراسي 1435-1436ه.


*أبوهاجوووس

"الدخيّل" يدعو إلى التصويت على شعار "التعليم" عبر إنستقرام وزير التعليم/عزام الدخيل
وزير التعليم/عزام الدخيل
عندك أي منتج؟
الكل: 8

خطوة ممتازة من معالي الوزير ..
وكنت اتمنى ان جعلها بين الطلاب والطالبات فقط ..
نوعاً من النشاط المدرسي .. وكذلك محفز لهم .. وبجوائز اقل مبالغ واكثر

تمخض الفيل (ه) وجابت فأر
فيه اولويات أكثر من اختيار شعار اللي له شهر ما انتهاء

سبب تغيير الشعار هو لأن الاسم تغير

من ( وزارة التربية والتعليم ) إلى ( وزارة التعليم ) وأصبحت تشمل حتى التعليم العالي

عن نفس أختار رقم 5

ارشح رقم 7 او 9

اول شي يالدخيل صححو اخطائكم الاملائية عشان نرشح وانصح الدخيل بدراسة الاملاء من جديد . وش جاب وزارة الاعلام لوزارة التعليم بصورة رقم 2 فعلا الفساد مازال قائم

al-khaldi


ههههههه ضربت على الوتر

عضو قديم رقم 351533
قبل 9 سنوات
7

مو مكتوب وزارة الاعلام مكتوب التعليم

الغلط في كلمة وزاره وليست وزراه فصل نظاره ياخوي

بارك لله فيك أخي الكريم ... وبارك في الجميع ممن شارك برأيه ومن لم يشارك ممن قرأ الموضوع.

هناك أوليات بالغة الأهمية والخطورة يجب أن تشتملها عملية التعليم:

هل يعقل أن السواد الأعظم من طلاب الابتدائة والمتوسطة وحتى الجامعة لوبالتالي المجتمع لا يعرفون كيف يلقون بالنفايات في أماكنها؟ فرتاهم يلقون بها من نوافذ السيارات في الشوارع والممرات .. وتراهم يتركون الحدائق والمتنزهات كأنها مكان حادث من النفايات ... وحتى البراري الفسيحة لم تسلم من فوضويتهم وعنجهيتهم وجهلهم؟؟ وهذا جعلنا أكبر دولة في العالم على الإطلاق من حيث عمل عمال النظافة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! فماذا يعني لي ولك ولكم وللجميع هذا؟؟


أقول: إن ظهورنا بهذا الشكل المخجل أمام الملأ ــــ في هذه الحالة فقط وهي إلقائنا بالنفايات في كل مكان ــــ تكفي تماماً لوصفنا بالجهل رغم لجامعات العشرين التي لدينا ، ومن هذا المنطلق أقول أين التعليم؟ اين المنهج؟ أين التربية؟ أن فائدة المدرسة للطالب؟

هذه الملاحظة باختصار كونها فعلاً مؤلمة ومؤثرة كافية لتظهرنا للعالم بمستوى هزيل بكل معاني الكلمة.

أضف رداً جديداً..