| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

«الجدة السفاحة».. عجوز روسية تأكل البشر بعد قتلهم

تواصل – وكالات:

أطلقت وسائل الإعلام في روسيا والعالم لقب “الجدة السفاحة” على الروسية تامارا سامسونوفا البالغة من العمر 68 عاماً، بعد اعتقال شرطة سانت بطرسبرج لها، إثر العثور على بقايا جثة مشوهة لسيدة مسنة كانت ترعاها ملقاة في الشارع.

وقالت الشرطة إن لديها أدلة تربط المشتبه بها ب 11 جريمة قتل مروعة على الأقل، وأن من ضحاياها زوجها وجيران ومستأجرون في البناية التي تسكن بها، حيث أبلغ عن فقدان هؤلاء قبل عشر سنوات.

وأضافت الشرطة أن سامسونوفا أبقت مفكرة لجرائمها المزعومة، في حين قالت وسائل إعلام حكومية إن المحققين يشيرون إلى أن دوافعها قد تكون أكل لحوم البشر، حيث من المرجح أنها أكلت جثث ضحاياها على طريقة أفلام الرعب.

وأضافت الشرطة الروسية أنها تشتبه بأن تكون السيدة المسنة قاتلة متسلسلة حيث صورتها الكاميرا أثناء تخلصها من أجزاء جسم آخر ضحاياها.

وقالت سامسونوفا: “لا يوجد لدي مكان آخر للعيش فيه، أنا كبيرة في السن وفكرت في الأمر 77 مرة ثم قررت أنني يجب أن أكون في السجن سأموت هناك وستقوم الدولة بدفني على الأرجح”.

وأكدت الشرطة الروسية أنها تتحقق الآن من سجلات جرائم قتل متعددة لم تحل سابقاً لتتأكد من عدد الضحايا الذين قتلتهم “الجدة السفاحة” في روسيا.


*أبوهاجوووس

كل الردود: 3
1.
11:31:53 2015.08.10 [مكة]
بارك الله فيك .... الله المستعان .... فعلاً جرائم بشعة تتنافى مع القيم والأديان كلها.
2.
عضو قديم رقم 302019
11:51:52 2015.08.10 [مكة]
هذا فيلم رعب وكيف قدرت عليهم العجوز اهييييب الشعب الروسي قلبه قاسي لا مذهب ولا ملة .. الحمدلله على نعمة الاسلام
3.
08:33:49 2015.08.12 [مكة]
مشكورين على تواجدكم