| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

"الجبير" من القاهرة: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام تدخلات إيران

قال: لا خلاف بين مصر والسعودية في ملفي اليمن وسوريا
"الجبير" من القاهرة: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام تدخلات إيران
"الجبير" من القاهرة: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام تدخلات إيران
سبق- القاهرة: قال وزير الخارجية عادل الجبير إن إيران هي الدولة الوحيدة التي تتدخل في شؤون المنطقة، ولن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذه التدخلات"، موضحاً أن التنسيق بين مصر والسعودية مستمر بخصوص سوريا واليمن، ولا خلاف بين البلدين فيما يخص الملفّين.

وأضاف، خلال مؤتمر صحفي بالقاهرة مع نظيره المصري سامح شكري: ندعم الحلول السلمية في اليمن، وإغاثة اليمنيين، وقيادة البلدين حريصة على تعزيز العلاقات. ونتواصل مع روسيا لتتوقف عن دعمها لـ"الأسد"؛ تمهيداً لإيجاد حل للأزمة السورية، وجميعنا نسعى لإبعاد "الأسد" عن الحكم بسوريا، وعلى دول العالم التحرك بقوة لمواجهة الإرهاب.

أما سامح شكري فقال: لا غنى عن التعاون السعودي المصري لحماية الأمن القومي العربي، ومصر جزء من تحالف دعم الشرعية في اليمن، وبحثنا مع الوزير "الجبير" التحالف الدولي ضد "داعش"، ومواقفنا متطابقة في سوريا واليمن، وتناولنا الوضع في ليبيا والعراق، ومحاربة تنظيم "داعش"، وليس هناك مبادرة تعاون بين مصر وروسيا.

يُذكر أن "الجبير" قد وصل القاهرة في وقت سابق اليوم، وينتظر أن يجري لقاءً مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، في وقت لاحق اليوم.

كل الردود: 1
1.
19:51:28 2015.05.31 [مكة]
مين يصدق إن فيه ناس للحين غير مصدقه إن مصر دافعت عن بلدها السعودية ضد الحوثيين أحد المصريين اقترح أن يوضع هذا المؤدلج على أحد صواريخ طائرات مصر ويرسلونه على الحوثي وياليته يصدق أغرب حالة شفتها بعيني : أحد مشاهير الكويتيين حاليا كان يعمل في القوات الكويتية وشاف بعينه الموت من غدرة البعثيين ببلده وشاف بعينه المصريين يدافعون عن بلده وشاف بعينه جماعته الفكرية الارهابية تمجد البعثي وتؤيد غزو بلده تصدقون أيش يقول : المصريين لم يدافعوا عنا ولم يقتل أحد منهم إلا 17 واحد ماتوا بسبب عبثهم بقنبلة ؟؟؟ أنذل من هذا ما شفت في حياتي لكن هو يتمتع بدنيا فانية و بنفوذ الجماعة وإعلامها وقد وصل مراتب هو وأخوه المستشار لدى ملك الكويت