| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

يقظة رجل أمن بمكة تحبط تهريب مخدرات داخل "حذاء"

سبق- مكة المكرمة: أحبطت نباهة أحد رجال الأمن بـ"إصلاحية مكة" محاولة إمام مسجد ومدرس تحفيظ قرآن بالإصلاحية، محاولة إدخال أكثر من 500 حبة مخدرة بداخل حذائه للإصلاحية.

وتشير التفاصيل إلى أنه عند خروج مواطن سعودي يعمل إماماً لمسجد و"محفظ قرآن" بأجر في شعبة الإصلاحية بمكة المكرمة، من درس التحفيظ من الإصلاحية، لاحظ أحد رجال الأمن العاملين بالإصلاحية أن حذاءه مختلفة، ولا تشبه التي كان قد دخل بها، وعلى الفور استوقفه رجل الأمن، وسأله عن حذائه، بعد أن لاحظ الارتباك عليه، وبعد التضييق عليه اعترف أنه بدّل حذاءه مع أحد السجناء.

وتم التوجه إلى السجين، وسحب الحذاء منه، وعُثر بداخله على كمية من الحبوب المخدرة.
وبتفتيش مركبة مدرس التحفيظ عثر على كمية كبيرة من المخدرات، وتم على الفور التحفظ عليه وتسليمه لمكافحة المخدرات.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتمكن فيها رجال حراسات السجن من إحباط محاولات عده لتهريب ممنوعات داخل الإصلاحية، ويأتي ذلك بعد فتح قنوات تواصل مع مكافحة المخدرات يتم من خلالها مراقبة السجناء المتورطين بمثل هذه القضايا والأشخاص الذين يقومون بزيارتهم.
"سبق" أجرت اتصالات وأرسلت رسائل لمساعد الناطق الإعلامي للسجون، ولم تتلق منه حتى ساعة إعداد الخبر رداً على استفساراتها.

كل الردود: 4
1.
13:50:27 2014.04.19 [مكة]
إمام مسجد ومحفظ للقرأن يحاول تهريب مخدرات !! لا يوجد خبر رسمي يؤكد هذه المعلومة المسيئة لاهل الخير لكي تنقل وتروج لا سيما وأن ناقل الخبر نفسه اعترف بانه لم يلق تأكيداً لهذه المعلومات من المصدر والله تعالي يقول ( يا ايها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )
2.
عضو قديم رقم 257508
22:01:29 2014.04.19 [مكة]
الله يجزاك خير يااخ شداد
3.
22:55:51 2014.04.19 [مكة]
أشك في صحة الخبر فأهل الخير ومن يحملون القرآن في صدورهملا يفعلون ذلك
4.
04:58:43 2014.04.20 [مكة]
اعجبني ( لاحظ أحد رجال الأمن العاملين بالإصلاحية أن حذاءه مختلفة، ولا تشبه التي كان قد دخل بها ) رجل الامن حافظ شكل نعال كل واحد يدخل ويعرف هل هي نفس النعال الي دخل بها او لا ....؟ ومسكه ولا معه شي واعترف ان كان معه نعال فيها مخدرات لو كان يفتش وفتشه ولقاها معه مقبوله لاكن كذا قويه قويه مررره