| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

هيئة الرياض تطيح بـ “بريطاني” ابتز سعودية وهددها بالفضيحة

الرياض :

ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض وافداً من جنسية بريطانية، بعد أن تعرَّف على أكثر من فتاة، من بينهم سعودية (24 عاماً)، وابتزها، بعد أن اعتاد على خروجها معه تحت وطأة التهديد بنشر صورها التي يحتفظ بها، قبل أن يُطاح به.

حيث تلقت هيئة الرياض بلاغاً من فتاة كانت تستغيث لإنقاذها من البريطاني الذي وقعت في فخّه، حيث يقوم بتهديدها بالفضيحة ونشر ما يحتفظ به من صور في المواقع الاجتماعية , وقام بالخروج معها خمس مرات تحت الضغط عليها والتهديد بفضحها , حيث كان قد تعرّف عليها خارج الوطن لغرض الدراسة، وبعدما حضر للمملكة رفضت مقابلته؛ فبدأ بالضغط عليها للخروج معه.

وعقب تلقي البلاغ , تمكن رجال الهيئة من القبض على البريطاني بعد أن تم وضع كمينا له بالتنسيق مع الضحية.
وأكّدت مصادر أن البريطاني رفض تسليم أجهزته النقّالة لأعضاء الهيئة، التي تبيَّن أنها تحتوي على علاقات محرّمة وصور نساء، طالباً حضور سفارته للنظر في قضيته.

ورفضت “الهيئة” الاستجابة لمطالبه، وحوّلت ملف القضية للجهات الأمنية لتطبيق الأنظمة واللوائح بحقه.

كل الردود: 9
1.
10:09:23 2014.11.29 [مكة]
الله يحفظ الهيئة من كل سوء ويعينهم على الحق والخير....لكن ( تطبيق أنظمه و لوائح ) على بريطاني صعبة....
2.
11:04:11 2014.11.29 [مكة]
صورة من غير التحيه لكل لبرالي لعين صوره من غير التحليه لكل علماني لعين صوره من غير التحيه الى كل سافه تافه يدعوا الى الاختلاط
3.
13:23:30 2014.11.29 [مكة]
وجاء دور رئيس الهيئات
4.
14:08:16 2014.11.29 [مكة]
ويبقى السؤال،، من أين حصل على صورها التي يحتفظ بها؟
5.
14:39:08 2014.11.29 [مكة]
بارك الله فيكم جميعاً ، من أين حصل على صورها؟ بغرض الدراسة حيث كانت في الخارج معه ، وهذا يعني أنها كانت على علاقة من نوع خاص ، وإلا فالصور كثيرة ولا غبار عليها لأي شخص ، أي أن الصور العادية لا خوف منها.... فصور عادية لها عنده لا خوف منها إلا إن كانت صوراً أخراى غير عادية.... وكيف طردها إلى هنا ولم يجد أحداً إلا هي؟؟ هو بريطاني وبالتأكيد يعمل في مكان مرموق وهناك الكثير من العلاقات بين الغرب في أي مكان ، أي أن الجو والمكان والجنسية والمجتمع الذي يعيش فيه هنا يزخر بأي علاقة يريدها ، فهل في الوجود هذه الفتاة فقط؟ أم أن هناك علاقات طويلة معه؟ يبدو أنه بريطاني بالتجنس من الموضوع في مجمله ، فالبريطانيون يسعى الناس إليهم وليس العكس!فهناك الملايين من العرب يتوقون للزواج من أميركيين أو بريطانيين أو غربين بشكل عام! الله المستعان ..
6.
17:31:57 2014.11.29 [مكة]
فاكرين قصة الامريكي اللي غازل سعوديه بسوق وضرب سعودي وبالنهاية ماجاه شي ولا احد قدر يسوي له شي ؟ الحين هذا البريطاني نفس السيناريو محد بيسوي له شي امريكي + بريطاني = خطووووط حمرااااااء عند ........ واللبيب بالإشارة يفهم !!!!!
7.
18:08:06 2014.11.29 [مكة]
السفاره الامريكيه والبريطانيه تدخل صحيح وتحاول انها تحل مواضيع رعاياها با اى شكل ممكن فى حدود القانون لاكن مايفرضون رايهم ولايغيرون مجرى التحقيق ابدا هم يعرفون القانون فى السعوديه زين خاصة الى يعملون فى السفاره صحيح انه مو عاجبهم تطبيق احكام الشريعة الاسلاميه ويشوفون انها قاسيه جدا لاكن داخل السعوديه مايعارضون ويحترمون القانون حتى لو هالبريطانى استغل وحده بريطانيه فى بريطانيا وكان يهددها بفضحها با اى شكل واشتكت راح يتم القبض عليه اتوقع اش الى راح يصير قضيته بتتحول لشرطه وهناك راح يطلب السفاره ومحامى والطرف الثانى ماهو موجود اللى هو البنت ما راح تجى ولا اهلها يدرون فممكن هم يستغلون ها الشى وتتنازل البنت وهو يسفر خارج السعوديه بعدين ممكن ينشر صورها لينتقم والله يستر على كل مسلمه ومسلم
8.
21:13:08 2014.11.29 [مكة]
رقم 7 تحليل منطقي
9.
10:00:19 2015.03.08 [مكة]
( قالوا لفرعون من فرعنك ، قال مالقيت أحد يردني ) ----- ترى ماحد حط خطوط حمراء وقدسية خاصة لحملة الجنسية الإمريكيه والبريطانيه إلا حنّا .! كما ذكر أحد الأخوه في الردود السابقة وبيّن أن هذه الدول تحترم قوانين كل بلد تعمل فيه وتعيها جيّداً حتى لو كانت تلك االقوانين تخالف مبادئها وماتؤمن به . هم يحترمون قوانين البلد التي أبرمت إتفاقيات معهم للعمل أوالتعاون التجاري أوغيرها ، ويكذلك حترمون من يحترم قوانينه وأنظمته ويعتز بها . ولكن مع الأسف نحن هنا والمسؤلين في كل دائرة منذ أن يعلمون أن في قضية ما طرف من إحدى هاتين الجنسيتين إلا وترتعد فرائصهم ويحاولون إخراجه منها كإخراج الشعره من العجين ظناً منهم أن تطبيق النظام على هؤلاء سيحرك قوات التدخل السريع لديهم وسيرسلون على الفور طائراتهم ليدكوا من تعرض لمواطنهم ويلعنوا خيره ! :) !! -- هذا الشعور الإنهزامي وصل إلى الأمريكي والبريطاني الموجود في بلادنا وإستغله البعض منهم وأخذوا بالتغطرس و التعالي و التكبر على أبناء البلد المظيف . ولو نظرنا لطبيعة العلاقة بنوع من التجرد لوجدناهم هم أكثر حاجة لنا من حاجتنا لهم ، فنحن السوق الأكبر لمنتجاتهم ونحن من يبيعهم مصدر الطاقةونحن بحمد لله لسنا من الدول التي تقتات على مساعداتهم . المسئله كلها عامل نفسي ، لو تجرئ كل مسئول على تطبيق النظام بعدالة وبحذافيره على كل أمريكي أو بريطاني مخالف معتمداً في ذلك - بعد الله -على ماتؤمن به تلك الدول من إحترام أنظمة الدول الأخرى لعرف كل متغطرس منهم أنه سيناله العقاب الرادع جراء مخالفاته حينها سيحترم البلاد ومن فيها ويتبع أنظمتها رغم أنفه.