| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

هل من متعض ؟!! اذا كان بيتك من زجاج لاترمي الناس بالحجر

انا فتاه عمري 24 سنه ،متزوجه من سنه وشهرين
احببت أن اذكر شيئا أرجو أن يصل لكل الشباب
زوجي يحدثني دائما عن عدد الفتيات التي حدثهن
وكم واحده وعدها بالزواج ودائما يذكر لي اسم (ساره)
حبيبته منذ سبع سنوات ويقول انه لم يجد مثلها في حبها له
وهو ايضا ولكن. ' و بنهاية حديثه يقول لم افكر يوما ان اتزوجها لأنه لايثق فيها .. ويمسك بيدي ويقول فضلتك
على كل البنات لأني أريد فتاه محترمه تكون اما لأولادي
ويبدأ يعدد صفاتي الجميله ويمدح وأبتسم له واعطيه مايريد
ولكنه لا يعلم بأني كنت على علاقه بأكثر من سبعه وثلاثين شاب واني ايضا حبيبه لرجل آخر لم يرضى بي زوجه لأنه لايثق بي
واقسم بأني لم ادع شيء محرم او مكروه الا فعلته( فيتكلم هو
وانا ابتسم واشعر بلذه الأنتقام منه ومن حبيبي الذي تركني )
كلم فتيات كما تريد ..وهددهم ..وعلق اخريات فيك ..وحدثهم بالفون ..وحدثهم عن طريق الكام ..اعمل ما شئت
واذا أردت الزواج اذهب واخطب ابنة المؤذن كما فعل زوجي
وستحصل على ما زرعت .. ☂.

كما تدين تدان
//هل من متعض .. هل من تائب .. اصحو من غفلاتكم واعلموا ان لكل بيت حرمته من اخترقها اخترقت حرمة بيته لاتستهينو بااعراض الاخرين ولاتجعلوا الفتيات سلعه لكم من باب الزواج والوعود الكاذبه لان بالمقابل وبالوقت الذي تستهبن به بعرض فتاة ما او تكذب عليها من باب الحب والزواج فبنفس الوقت هناك شاب اخر يفعل نفس فعلتك بااختك او ابنتك او زوجتك او قريبتك فاعلمو ان الله يمهل ولايهمل وانه شديد العقاب //

كل الردود: 27

عرض:
1.
20:12:27 2014.05.03 [مكة]
وش زجاج وش حجر الله يصلحك وش ذا الغثاء غثيتينا بعلومكم السيئه لا انتي ولا هو لكن اقرب مثل ينطبق على مثل الحالات هذه لكل ساقط لاقط
2.
21:02:51 2014.05.03 [مكة]
^^^ اخوي زاهر لا تعليق
3.
22:40:36 2014.05.03 [مكة]
اتوقع فيه لبس في الموضوع كيف يقول لزوجته انه كان يواعد وكان على علاقه قبل زواجه ببنات ..!! صراحه كلام ما يخش العقل وهي 37 شاب وبنت المؤذن صراحه قصه محبوكه هههههههههه ولا فلم هندي
4.
22:47:36 2014.05.03 [مكة]
مهما كانت القصه صحيحه او غيره فالقصد حقيقه ان ما يفعله البعض من التعدي على اعراض الاخرين هو دين عليه ولو بعد حين .
5.
عضو قديم رقم 194440
23:29:21 2014.05.03 [مكة]
هذه الحقيقة المره الولد يكلم بنت ويمكن يحبها ويمكن يصفي النيه و يبي يتزوجها ويتراجع لسبب انها تعرف عليها من الانترنت وما شابه ( اللي تكلمني تكلم او كلمت غيري ) ويروح يتزوج بنت ( ما كلمها ) وعشانه ما كلمها معناه ان البنت ( شريفه ) ما يدريك انها شريفه !! قد تكون البنت الاولى هي الشريفه , و اول شاب خدعها وكنت شرارة بداية التعارف على الشباب هو انت والعكس صحيح ايضا هذا ينطق على البنت والرجل لا يتجرأ على بنت الا اذا شاف منها ما يريب , كما تدين تدان , وربك ما يضرب بعصا
6.
02:25:41 2014.05.04 [مكة]
اهلا بصراحه القصة المذكورة ما دخلت راسي ولكن احداثها حقيقية ادكر لما كنت في الجبيل كان معانا واحد من الرياض يسألني عندك خوية ! قلت الحمدلله لا , ما صدق و جاي يحلفني ! يقول ما في شاب ما يعرف بنت بصراحه كان في لساني اقول له ( يعني بقاعدتك هدي يصير حتى اخواتك يعرفوا شباب ) ولكن ما حبيت اجرحه بهدا الاسلوب لأني ما احبه فتره ونقلوه للادارة لأنه دبر حاله بواسطه ولا شفته مره ثانية
7.
عضو قديم رقم 339253
04:39:17 2014.05.04 [مكة]
استري على نفسك يا مره وتوبي الى الله
8.
06:06:03 2014.05.04 [مكة]
كل نفس بما كسبت رهينه ثم هل انتى مرتاحه وانتى فعلتى كل ه المعاصي لان اللى تدخل في هذه المصايب لايمكن ترتاح مع زوج ابدا الايحاء بالقصه غير جيد ..يعنى زي اللى تقول للبنات فولوها طالما الشباب لهم علاقات
9.
09:11:44 2014.05.04 [مكة]
القصة فيها ايحاء للبنت بعمل المنكر طالما أن الشاب سيكون من هذا الصنف الواحد يسأل الله الستر له في الدنيا والآخرة أفضل
10.
09:26:09 2014.05.04 [مكة]
احسنت الرد اخي4x4
11.
09:42:59 2014.05.04 [مكة]
اولا اسال الله الهدايه ثم حتى لو قلنا انك الان بنت الا ان في كلامك مغزى لمن يفهم ولكن لا اعتقد ان انسان اولا ورجل ثاني سيذكر هالشيء لزوجته وام عياله حتى ولو صار ما صار لحاجتين يراعي شعوره ويضع زوجته في محل ثقته الا اللي بخاطري وكلنا نعرفهم عادي
12.
10:23:09 2014.05.04 [مكة]
العاقل خصيم نفسه ( ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب .) صدق الله العظيم
13.
عضو قديم رقم 113340
12:05:35 2014.05.04 [مكة]
الموضوع منقول من سنه وربما من سنين طويله ابحثوا في الشيخ قوقل فوفي او توفي ليست البطله وانما الناقله للقصه (والله اعلم) عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله يقول: ((كلّ أمّتي معافًى إلاّ المجاهرين، وإنّ من المجاهرة أن يعملَ الرجل بالليل عملاً ثم يصبح وقد ستره الله فيقول: يا فلان، عملتُ البارحةَ كذا وكذا، وقد بات يستره ربّه، ويصبِح يكشِف سترَ الله عليه)). http://www.mr7-ly.com/vb/showthread.php?t=107311
14.
عضو قديم رقم 113340
12:16:02 2014.05.04 [مكة]
القصه في مضمونها واقعيه بين الشباب والفتيات الكثير من الشباب والفتيات قد خاضوا غمار العشق والتعلق ببعضهم سواء لاجل مصالح دنيويه وتفريغ نزوه عابره او الحب لاجل الزواج وهذا نادر .. طبعا لانعمم حتى لا يقفز علينا احدهم ويقول انت تعمم اذن انت معمم يعني لابس عمامه يعني رافضي والله اعلم .. وهناك لفظة معمم يعني تعميم على الخلق جميعا .. لكن هنا فتيات لازلن على الحشمه والعفاف والطهر واتباع دين الاسلام وتعاليمه لهذا فلن يقعن في منكرات وان حصل ووقعن فقد تكون حدث عرضي .. والله اعلم اخر القصه (بنت المؤذن) يتضح من ان نشر هذه القصهه منذ سنوات في العنكبوتيه هو تلطيخ اسم الاسلام والدين الاسلامي وتشويه المسجد والمؤذن والمأمومين .. واضحه جدا .. لكن مضمون القصه هو واقع من كان لديه اصدقاء سواء قبل زواجه او ربما بعده سيسمع مثل هذه القصص طبعا اصدقاء السوء في مجالس السوء استراحات عمل اي شي لكن الفتاه التي تتربى على هذا السلوك وتسقط في مستنقع الدعاره هذه لا تتوب والمثل يقول لا الماء يروب ولا ***** تتوب .. حتى بعد ان تتزوج لان هذا الشئ يجري في جسدها مجرى الدم فالخيانه ومن تعرف عليها وتزوجها بهذه الطريقه فثق انها سوف تخونك مرارا وتكرارا سواء انتقاما منك او البحث عن الجديد وتجديد شبابها وحياتها لانه من تعودت على هذا الوحل فلن تخرج منه حتى ولو خلفت عيال وانتصف عمرها .
15.
01:42:31 2014.05.08 [مكة]
اولا شكل اخ زاهر دام غثيناه بالموضوع .....no comment فانت تحدثت عن واقعك بنفسك
16.
01:44:11 2014.05.08 [مكة]
مسامح اهنيك على تفكيرك والفكره اللي فهمتها من مغزى القصه وبالنسبه للقصه ذكرها شيخ بندوه يعني اذا فبرك بالقصه علشان يوصل المعنى بذمته
17.
01:48:44 2014.05.08 [مكة]
axax كلامك حلو بس بعلق على نقطه انا معك لمن تقول بعض البنات هي اللي تجرأ الرجل او الشاب عليها وبعضهم يقول دامها مرخصه بعمرها ماراح اوفرها لانها بتروح لغيري وهنا المصيبه الاكبر اذا البنت غبيه جريئه ممكن تعمل امور تعكس حتى تربيتها ليه ماانت تحكم عقلك كرجال وتصير عندك نخوه ومرجله وغيره تنصحها توعيها وتبري ذمتك موتستهين لانها لانت لانك بيوم من الايام بتكون اب عندك بنت وعندك زوجه عندك خوات عندك ام الدنيا صغيره كماتدين تدان وربك يمهل ولايهمل وثق تماما ان اللي يتلاعب باي بنت ايا كانت بمشاعر بكلام وهمي ووعود كاذبه بنفس الوقت هناك من يتلاعب مثلك بعرضك اما اخت او ابنه او قريبه لك لاتستهين بالامور ولا بالاعراض لان الدور عليك
18.
01:52:18 2014.05.08 [مكة]
عمر الزمان صحيح كلامك مع الاسف لمن يكون الاغلب على علاقات باي شكل من الاشكال وانت ماعندك يسون جريمه تحلف ماتحلف محد يصدقك ولا ممكن يتصيدون لك بعد علشان يتاكدون ناس عجيبه يعني بالمنطق اللحين كل شخص ربي ابتلاه بالسكر او تعاطي المخدرات والتدخين وغيرها فهل الكل يرمون نفسهم بالتهلكه لاطبعا موشرط ياما شباب اوفتيات مندمرين ومن بينهم وحده او ثنتين ماتاثرو فيهم بس مين تعلم او تفهم
19.
01:55:09 2014.05.08 [مكة]
m-a962 الستر مطلب للطرفين انهم يسترون عمرهم من كل الامور ويخافون الله بنفسهم وبااهلهم في كل خطوه
20.
02:02:17 2014.05.08 [مكة]
fadhi10 القصه لها مغزى ومغزها توصيل الفكره اللي يفكرها كل شاب لو نجي نحلل الموضوع راح تحصلها حلقه دائريه تدور حول نفسها مثل ماتفضل الاخ اي اكس الله يجزاه خير وذكر المثال بعض الشباب يتعرف على فتاة وقد يكون هو اول شخص بحياتها واخر شخص لم تعرف قبل اي احد والعكس صحيح بالنسبه للرجال ولكن لنوضح من ناحية الشاب ايش يفكر يجلس معها بعلاقه سنين مو شهر ولا شهرين ويمكن يخرب حياتها ويضيع مستقبلها ويخليها ترفض الكثير من باب ايش مصلحته انه موهمها انه بيتزوجها وبهالسنين يكون عارف البنت وطبعها وشخصيتها وكل شي عنها بس لين مايفكر يستقر سحب عليها بسهوله وكسر قلبها وراح خذا وحده ماكلمها طيب انت ايش يضمنك ماكان لها ماضي وبنفس الوقت تناسى الشاب انه البنت اللي عيشها سنين بكذبه وصدقته لانها وثقت مع الاسف بمسمى الرجال وماكنت ثقتها بمكانها فااعلم نفس الموضوع يحدث لاختك وابنتك وقريبتك وتمشي الحلقه وتدور على نفس الموال
21.
02:05:33 2014.05.08 [مكة]
4x4 لازم نشوف الامور من جميع الجوانب وليس من جانب واحد احنا مشكلتنا دايم نشوف المواضيع من الجانب اللي نبيه واللي مانبيه مانشوفه او نتقاضى عنه هذا واقع ليش الهروب من الواقع وصدقني كلن بعقله يحكمه العاقل عاقل ماتغره الدنيا اللي احنا فيها ضيوف
22.
02:09:39 2014.05.08 [مكة]
ابوفيصل معليش انا مو معاك بهالنقطه بزمننا وبالذات اللي ماخذ مفهوم التفتح بالغلط في ناس من باب انه يفتح صفحه جديده لحياته ويرتاح من ماضيه علشان مستقبل لو صار شئ يكون مرته عندها علم يصارحها وبعضهم يصارحها علشان يفتحون قلوبهم لبعض ويكسرون الحواجز اللي بينهم علشان يخاذون احتياطهم من المشاكل او اللي حواللينهم مستقبلا يعني مو الكل مايتكلم في ناس وناس
23.
02:24:50 2014.05.08 [مكة]
فايز اهنيك كلامك كله حلو الا نقطتين بعلق عليهم اولها الخيانه ماراح نتطرق لها لان كلامها ماينتهي والسبب احنا بمجتمع ذكوري اناني لمن اهو يخون عادي يتودد لها ويطلب انها تسامحه واذا مو علشانه علشان العيال طيب وينك وقتها لمن كنت تخونها ليش مافكرت فيها وببيتك وبالعيال ومنظرك كاب قدام عيالك انك خاين بحد ذاته مصيبه اخرى واذا خانت المره لاتسئل لماذا ولاتعطى فرصه ولا يغفر لها اول شئ يسويه ان بعضهم يطقها لين مايطيب خاطره ويقطها بيت اهلها وبعضهم مايحرق عمره ولا شئ ياخذها على طول لبيت اهلها وهذا تناقض كبير وليس هناك عدل بالموضوع فالله سبحانه يعاقب الكل على معاصيهم لايغفر للرجل لانه رجل ويضع الملامه على الانثى فقط وهم بعد الرجل لمن يكون راعي علاقات وسفريات لو يتزوج اعقل البنات دين وخلق وجمال صدقني ماراح تملي عينه الا ماتحصله يلف ويدور خلك منصف في كلامك للطرفين حلو انك عممت ولكن عمم ايضا بهذه النقطه والتعليق الاخر هو ان احنا بزمن مايحتاج ان احد يشوه صورة المشايخ والمؤذنين ولكن من واقعنا اللي نتعايشه الشيخ حق قناة البدايه ومؤذن ايضا وعالم دين انا كنت من اشد المعجبين فيه ولا افوت له ندوه بمقر الندوه العالميه للشباب او اللي يسويها بايام العطل بالمهرجانات اللتي تحدث او القافلات واخرتها ايش اللي صار اعتدى على بنته ام 4سنوات وياليته اعتدى واغتصب حتى الضرب انهال عليها فيه علشان يقدر يغتصبها وين راحة الابوه والدين والقدوه والعرعور والكثيري والفوزان وغيرهم يحرضون على الجهاد لابنائنا وهل ياترى احد منهم حرض ابنائه ليجاهدو او هل من المشايخ سمعت انه زوج اخته او بنته او قريبته مسيار اومور وامثله كثيره نسمعها ونتعايشها يعني كلامك مو صحيح الاسلام والمؤذنين الخالصين لله سبحانه وتعالى دائما قدوه حسنه وكلنا فينا الخير ونخاف على دينا ولانرضى على مشايخنا اذا كانوا بالسليم يعني مو القصص اللي بتحرضنا عليهم ابدا كلامك غير صحيح الكل فاهم وواعي ومثقف ويعرف الصح من الخطأ ويعطيك العافيه ويجزاك مليون خير
24.
02:26:42 2014.05.08 [مكة]
اشكركم على التفاعل والنقاش المتفتح والواعي من قبلكم اسعدوتني بصراحه بنوركم في متصفحتي ومشاركتكم للموضوع وتفاعلكم مع القصه وانتظروني بقصه او موضوع اخر من واقعتنا الحياتيه اللتي نتعايشها والله يعطيكم العافيه ويجزاكم كل الخير يارب
25.
06:19:57 2014.05.08 [مكة]
الاخت ..توفي حقيقه طريقة ردودك فيها الكثير من الاطلاع والتمكن ..وان كنت اخالفك في بعض النقاط بالنسبه لخيانة المرأة معروف انها اعظم ..يكفى ات تعرفي شئ واحد تخيلى امرأة تخون زوجها ويدخل في ذريته اولادالزنى والعياذ بالله بالله كم يكون وقعها عظيم على المجتمع باسره من ناححية العقاب هم عند الله سواء كلا ياخذ جزاءه صحيح ان المجتمع يضخم خطأ المرأه في كثير من الامور كلامك ع المشايخ صراحة ماعمرى سمعت الشيخ الفوزان يحرض على الخروج والقتال وغيره انتبهي فيه حملة تشويه على المشايخ لنفقد فيهم الثقه نعلم جميعا ما سيحدث وبعد ذلك
26.
09:01:19 2014.05.08 [مكة]
مرحبا تصحيح لخطأ يقع فيه الكثير " متعظ " وليس " متعض " هنالك فرق بين " يعظ " و " يعض " جزاكم الله خيرا
27.
00:31:36 2014.05.11 [مكة]
اخوي انت تطرقت لموضوع اخر احنا تحدثنا عن مجمل الخيانه بشكل عام وليس موضوع خلط الانساب لان هذا موضوع اخر الخيانه امرها عظيم لكلا الطرفين وعقابهما عظيم لانهما محصنان من ناحية حملة المشايخ يالغالي انا ما اخذ بكلام النت وسوالفه انا مااغامر بنقل حاجه الا وانا سامعتها شخصيا او شايفتها ولمن تكلمت وطكرت اللي يحرضون الفوزان والعريفي لاني متواصله بتويتر مع العريفي ولان كذالك تكلمو بالموضوع بالصحافه ومن ضمنها ام بي سي بااسبوع والثامنه لمن صارت مشكلة ام محمد اللي راح للجهاد واشكرك من كل قلبي على اهتمامك لاصال الفكره وتصحيح الامور اشكر الاخ كريم على توضيح الخطا الاملائي والتصحيح بشكل عام