| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

مُوَاطن يقتل شقيقه ويدفنه بفناء المنزل ويعترف لـ"شرطة تندحة" بعد 8 سنوات

الأم ما زالت تنتظر ابنها والجريمة تهزّ الرأي العام والتحقيقات ما زالت جارية



سبق- أبها: بدأت شرطة خميس مشيط اليوم تحقيقاتها الموسعة في قضية هزت الرأي العام في مركز تندحة؛ حيث اعترف مواطن بقتل شقيقه منذ 8 سنوات، وتقدم لمركز شرطة تندحة؛ مؤكداً قيامه بالجريمة عام 1428، ودفنه في فناء المنزل.



أكد ذلك ل"سبق" الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير بالنيابة العقيد عبدالله ظفران، والذي أكد أنه قد تم الانتقال للموقع برفقة خبراء الطب الشرعي والأدلة الجنائية، وتم البحث عن موقع القبر والاستدلال عليه، بحضور لجنه مُشَكّلة لهذا الغرض وتبيّن وجود جثه في المكان الذي دلّ عليه المخبر، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة حقيقة وملابسات ودوافع القضية.






وقال شاهد عيان من أهالي تندحة: "إن المقتول مختفٍ منذ سنوات عديدة وهو في العقد الرابع من العمر، والقاتل في العقد الثالث من عمره، وأن والدته تنتظر عودته"؛ مبيناً أن هذه القضية هزت الرأي العام في مركز تندحة التابع ل"خميس مشيط" بعد توجّه شقيق القتيل؛ للاعتراف بقتل أخيه ودفنه في فناء المنزل، واعترافه بتفاصيل الجريمة".



ومن جهته أكد أحد الأقارب ل"سبق" -فضل عدم ذكر اسمه- أن الشابين من أسرة عريقة، وأنهما أخان غير شقيقين، ومتزوجان، والأسرة تعيش حالة صعبة وظروفاً عصيبة؛ بسبب عدم تصديقها للواقعة؛ خاصة أنهم كانوا بانتظار عودة ابنهم، ولم يتوقعوا أن يكون مقتولاً على يد أخيه.


*أبوهاجوووس

كل الردود: 1
1.
عضو قديم رقم 302019
13:08:24 2014.06.13 [مكة]
الحمدلله الذي عافا ولم يبتلينا كما ابتلاهم نسأل الله العافيه كيف جاله قلب يقتل اخوه وكيف جاله قلب يمارس حياته طبيعي ينام وياكل ويشرب .. يارب رحمتك