منعت دخول رجل غريب فكافأتني المديرة بالنقل

قبل 11 سنة

فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: طالب حارس المدرسة المتوسطة 77 بحي التخصصي على طريق مكة جدة السريع وزير التربية والتعليم والمدير العام لتعليم منطقة مكة المكرمة والمسؤولين المختصين بإمارة المنطقة وهيئة الرقابة والتحقيق، ومكافحة الفساد "نزاهة" بإنصافه بعدما قامت مديرة المدرسة بنقله، مؤكداً أن قرارها كان تعسفياً بسبب "منعه المنكر وحفاظه على المعلمات والطالبات"، على حد قوله.

وأوضح المتضرر "سلطان الحارثي" لـ"سبق": "كنت أعمل أنا وزوجتي بهذه المدرسة، وبدأت مشكلتي مع مديرة المدرسة عندما حضر شخص بسيارة BMW وطلب مني الدخول لداخل المدرسة لعمل بعض اللوحات الفنية بغرفة المديرة والاتفاق معها، ولكني رفضت دخوله حسب التعليمات إلا بعد انصراف الطالبات وخروج المعلمات، مما أشعل غضب المديرة، حيث هددتني بالنقل من المدرسة بالرغم من أنني طبقت التعليمات ومنعت دخول الرجل بدون وجه حق، وفي أوقات الدوام الرسمي".

وقال: مديرة المدرسة بدأت مضايقتي بعد ذلك وإلصاق بعض التهم بي، ومحاولة توريطي مع أولياء أمور الطالبات، قبل أن تنفذ وعيدها بنقلي عن طريق "أيدٍ خفية" لإدارة قسم المشتريات بالتعليم بذريعة الاستفادة من خبراتي وشهادتي، رغم أنني لا أحمل سوى شهادة المتوسطة فقط.

وأكمل حديثه قائلاً: "قمت برفع برقية لوزير التربية والتعليم برقم 355887، ولم تر النور، بل تم وضعها داخل الأدراج، ومنذ فترة أحاول الدخول لمدير التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة لكي يطلع على ما لدي من مستندات وإثباتات دون جدوى، ويتم منعي من مقابلته بحجج كثيرة".

وأضاف: "أضع مشكلتي أمام وزير التربية التعليم وكل المسؤولين بالوزارة والمدير العام لتعليم منطقة مكة والمسؤولين المختصين بإمارة المنطقة وهيئة الرقابة والتحقيق، ومكافحة الفساد ومستعد لإثبات ما أقوله، وأطلب إنصافي بعد نقلي بشكل تعسفي".

"سبق" تواصلت مع مدير التربية والتعليم لأخذ تصريح حول القضية، وتم طلب مخاطبة العلاقات العامة بالتعليم، وخلال شهر كامل لم يتم الرد على استفسارات الصحيفة بشأن القضية.

منعت دخول رجل غريب فكافأتني المديرة بالنقل
عندك أي منتج؟
الكل: 8

لا حول ولا قوة لا بالله

مديرة مدرسه وبالنهاية قـحـ....

هل هذي قدوة النشء في التربية !!!!

طيب بلاش لوحات بالمدرسه بالطقاق

تسوي اللوحات بغرفة النوم تبعها اشيك واحسن وتعطي اجواء رومنسيه بالغرفه *_^

2. بقلم: xpoldx
هههههههههههههههههههههههههههه ) به
3. بقلم: نبض-إنسان
مافيه مكان الغرفه مليانه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مديرات المدرسه اغلبهن عوانس
ومتحجرات ...

أذكر قصة حارس مدرسة بنات غريبة شوي

مدير التعليم بالمنطقة التي تتبع لها المحافظة نقله على اثر مشكلة لمنطقة جبلية

رفض المباشرة وظل يطالب بإبقائه في مدرسته

انتظر شهور بدون راتب لأنه أوقف وأتى وزير التربية والتعليم للمنطقة فاستغل الفراش الفرصة واشتكى مدير التعليم - كان بجوار الوزير -

مدير التعليم بكل ثقة وهدوء يقول نعم أنا نقلته لأنه ما يصلح في المدرسة

الوزير يقول للفراش : هذا رجعك المباشر وهو ادرى بالمصلحة ؟؟؟؟؟؟؟؟

رفض الفراش المباشرة وظل بدون راتب ومصر على مدرسته

عناااااد من الطرفين

إلى أن تم نقل مدير التعليم فاستدعى الفراش وأعطاه رواتبه كلها حقة سنة وشوي وقال له إنت عاندتني وحاولت تمشي رايك علي , لكن انا ما بأكسب ذنب فيك , خذ رواتبك وارجع لمدرستك الأولى ,,,,,

المستفاد إن الموظف بشيء من الاصرار والثقة والصبر يستطيع أن يكسر الجلمود

عضو قديم رقم 95963
قبل 10 سنوات و12 شهر
6

نرجع ونقول لازم نسمع من الطرفين
وصدقوني كل شي يجي بالدبلوماسيه

عضو قديم رقم 316684
قبل 10 سنوات و12 شهر
7

فيه مديرات ماتكذب فيهم والمجاملات نستهم الحياءوالدين مديرة مدرسة في اليوم الوطني الموسيقى واصلة اخرالشارع يوم كلموهابعض المدرسات قالت اللي عندها شيءتسويه والاتسكت

شكري لكم جميعا ولكن احبتي بدون قذف ولا اتهام ويجب ان يعاقب المخطئ

أضف رداً جديداً..