| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

ممدوح بن عبدالرحمن: لم أعتذر.. و "رئيس الهلال" يرد: محضر الإمارة يدينك

محمد السيد، أحمد سرور- سبق- الرياض: اشتعلت حدة التصريحات وحرب البيانات بين الجانب الهلالي ممثلاً بالأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي، والجانب النصراوي ممثلاً بالأمير ممدوح بن عبدالرحمن، فبعد البيان الذي صدر أمس من نادي الهلال ويؤكد أن الأمير ممدوح اعتذر للاعبَي الهلال نواف العابد وسالم الدوسري في اجتماع بإمارة منطقة الرياض، نفى الأمير ممدوح ذلك عبر ظهوره في برنامج الحدث الرياضي، وهاجم عدداً من الإعلاميين والرياضيين ممن فهموا حديثه عن اللاعبين نواف العابد وسالم الدوسري بالخطأ حيث قال: "ابتلي الوسط الرياضي بعدد من الإعلاميين والرياضيين ممن افتقدوا المهنية والمصداقية، مصورين للعامة أنني اتهمت اللاعبين بخيانة الوطن!".

وأضاف: عليهم الاستعانة بمتخصصين في اللغة العربية؛ فهموا تصريحي خطأ ولم يُفرقوا بين التخاذل والخيانة، وأنا أدعوهم للعودة من جديد لتعلم الفرق بين هاتين الصفتين.. مشدداً على أنه لا يمكن أن يصدر منه مثل ما فهم هؤلاء.

وتساءل الأمير ممدوح: "هل كل من غاب عن عمله بدون عذر أو بدون مسوغ قانوني يعتبر خائناً؟"

وتحدث الأمير عن بيان الهلال الأخير قائلاً: إن البيان كان به حقائق قليلة مثل مقابلته للاعبين في إمارة الرياض عند الأمير خالد بن بندر أمير المنطقة، لكن الأمير نفى أن يكون قد قدّم أي اعتذارات للاعبين، مشدداً على أن الاعتذار ليس عيباً، ولكنه لم يخطئ لكي يعتذر، وأن كل ما في الأمر أنه أوضح وجهته نظره للاعبين فقط، في حضور فهد المفرج ونائب الرئيس الهلالي.

وكشف الأمير ممدوح في تصريحاته الفضائية عبر برنامج الحدث الرياضي على شاشة الرياضية السعودية، عن أن حضوره لإمارة منطقة الرياض كان بتنسيق وبطلب من الأمير خالد بن بندر، وكشف عن أنه يكن للاعبين كل الاحترام، وأشاد كثيراً بموهبتهما، وأن حديثه الأخير عنهم كان بغرض الحفاظ عليهم، وأنه يعتبر اللاعبين كأبنائه.

من جانبه رد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال على تصريحات الأمير ممدوح بن عبدالرحمن، وذلك بتغريدة عبر تويتر وقال: "بخصوص البيان الذي صدر من إدارة نادي الهلال بالأمس حول قضية نواف العابد وسالم الدوسري، أود أن أؤكد أن استدعاء الإمارة لسالم الدوسري ونواف العابد كما أُبْلِغنا هو لكي يقدم الأمير ممدوح بن عبدالرحمن اعتذاره لهما عن تصريحه تجاههما، وعليه تم تحديد موعد وحضر الأمير ممدوح للإمارة وكذلك نواف وسالم.. (من المعلوم أن إدارة الهلال قدمت شكوى دفاعاً عن لاعبيها تجاه الإساءات التي طالتهم، وحيث إن الأمير ممدوح لا تنطبق عليه أنظمة رعاية الشباب ولا يعمل في مجال رياضي فقد تم تحويل الشكوى للإمارة التي قامت مشكورة بمتابعة القضية).. ولم تصدر إدارة الهلال بيان الأمس إلا بناءً على المحضر الذي تم توقيعه في الإمارة ظهر الأمس من جميع الأطراف (الأمير ممدوح بن عبدالرحمن والأستاذ محمد الحميداني والكابتنان سالم الدوسري ونواف العابد)، وبناءً على المحضر الذي ورد فيه صراحةً كلمتي (الاعتذار للاعبين) تم قفل القضية والشكوى، وعليه صدر بيان إدارة الهلال أمس بكل ما فيه.. والله الهادي إلى سواء السبيل".

كل الردود: 3
1.
عضو قديم رقم 346131
10:46:41 2013.12.20 [مكة]
تهاوشو الاعمام ههههههههههههههههههههه
2.
01:24:14 2013.12.21 [مكة]
والله المباريات صارت بدال ماتوسع الصدر صارت تضيق الصدر هواش والناس يتفرقون ويتكلمون على بعض عشان كوره الاخوان يتفرقون ومليارات تصرف والله حرام حرام كل هذا عشان كوره
3.
03:40:52 2013.12.22 [مكة]
وا اسفاه على ما صرنا اليه اطفال تقتل ونساء تغتصب وشيوخ تقهر ونحن نلهث خلف مباريات واتعب الناس هلال ونصر اهلي واتحاد وردد ياليل مطولك اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا في من عافيت وتولنا فيمن توليت انه لا يعز من عاديت ولا يذل من واليت تباركت ربنا وتعاليت