| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

مع أفعال المجاهدين في هذه الأيام ؛ ويش حالة الرخوم الذين يسبون أبا بكر وعمر

حالة سبابة أبي بكر وعمر مع أفعال أتباعهما واضحة
قتلى وجرحى أو حاشر نفسه في جحر ثعلب
أو مندس بين فخوذها .
كيف لو قابلوا عمر بذاته أو حاربهم أبو بكر مع المرتدين
أقترح أن يجعلوا لهم يوما كيوم عاشوراء في جمادي الآخرة يوافق هذه الأيام والليالي يذكرون فيه رب الحسين وأنه يحاربهم بأوليائه ثم يحفرون فيه جحورا متسعة آخرها حتى يتمكنوا من لطم خدودهم مع موال يشهد على ذلهم وكفرهم
أو يحاولون أن يحجوا سنويا إلى صنعاء لينقشوا أفعال المجاهدين الموحدين في أجيالهم لعلهم يعودون للإسلام أو يتبرؤون من الجرم والخذلان الذي كان عليه آباؤهم الجبناء المخذولون .

كل الردود: 15
1.
17:39:54 2015.03.27 [مكة]
لو كان لك جاران يهودي من تل أبيب ورافضي من الجزيرة العربية أو من غيرها وأرادا أن يزوجاكا بنتيهما ويذبحا لك ذبيحة الحكم الشرعي معروف ؛ يحرم الزواج بالرافضية وأكل ذبيحته لأنه مشرك ويجوز الزواج باليهودية ، وأكل ذبيحة أبيها اليهودي التي ذبحها بيده في تل أبيب . ولو قادا معركة بين اليهود والروافض في القدس فإنك تدعو لأقلهما شرا بالنسبة للآخر تدعو لليهود وأن يهزم الله المشركين الروافض الأخطر على الإسلام والمسلمين .
2.
18:54:24 2015.03.27 [مكة]
انت لا همك اسلام ولا ابوبكر ولا عمر، تبي تقول كلام و بس، استرييييييح
3.
19:02:09 2015.03.27 [مكة]
لا يضاهي حقد الرافضة على المسلمين حقد اخر حتى اليهود الاب الشرعي للرافضة لا يصلون الى حقدهم فاليهودي حقده مشاعر واحاسيس وحقد الرافضي علينا دين وعقيدة لذا رأيناهم في العراق وسوريا وايران لا يقتلون المسلمين فقط بعد تعذيبهم والتمثيل بهم بل يقومون بذلك بمنتهى الابنهاج والفرح والسرور وهم كصانعي دينهم الذين قال الله تعالى فيهم ( لا يقاتلونكم جميعاً إلا في قرى محصنة أو من وراء جدر ) فلم نسمع للرافضة صولة إلا بعد تآمرهم مع امريكا التي يسيطر عليها اليهود , والحوثيون عاشوا في ذلة إلى ان وصلهم الدعم الفارسي اليهودي فانتفخت اوداجهم وصاروا يهددون ويتوعدون وعادوا بعد يوم واحد من مواجهتهم إلى الاستكانة وطلب الهدنة والمفاوضات
4.
17:44:34 2015.03.28 [مكة]
سلمت يداك يا shddad على مشاركتك المفيدة . مشاركة رائعة أصابت عين الحقيقة فجزاك الله ما تريده في الدنيا والآخرة من خير وفضل .
5.
23:44:19 2015.03.29 [مكة]
يا Ahmef المعركة بين المسلمين والروافض هي معركة بين التوحيد والشرك ، بين الإسلام والكفر . التوحيد هو إفراد الله بالعبادة . والشرك : أن يجعل الإنسانُ لله الخالقِ شريكاً من الخلق كالبقر والحسين وعلي وعيسى والصنم المجسم بوذا ، يجعل المُشركُ لله ندّاً ولم يخلقه إلا الله وحده لا شريك له . يتقرّب المجاهد إلى الله العظيم بالقتال في سبيله فهو سبحانه يحب الذين يقاتلون في سبيله لإعلاء كلمته قال الله تعالى : { إن اللهَ يحِبُّ الذين يقاتِلون في سبيله صفّاً } . من سورة الصَف . والمسلم ينظر في جهاده إلى ربّه لمصلحة نفسه ومكاسبها التي لن يُحرم منها ولها نتيجتها الطيبة على الناشئة والأجيال والمسلمين عامة ؛ فلله الأمر يدبر الكون ويغيّر ما على الأرض إلى ارتفاع الموحدين ورفعتهم وانخفاض أعداء الله بسبب مباشرة فئة منهم للأسباب الفاضلة الفاصلة والتي تتفاوت درجاتها ومستوياتها حيث يقع الجهاد في الذروة والقمة فهو ذروة سنام الإسلام كما هو معروف والنصوص من القرآن والسنة تتحدث عن خير هذه العبادة و عظيم نتائجها في الدنيا والآخرة . أسأل اللهَ أن يكون مع المجاهدين بنصره وتأييده وأن يحفظ بلادنا الآمرة بالمعروف من أعدائه المفسدين إنه قوي حفيظ .
6.
06:39:57 2015.04.01 [مكة]
المعركة بين المسلمين والروافض هي معركة بين التوحيد والشرك ، بين الإسلام والكفر . التوحيد هو إفراد الله بالعبادة . والشرك : أن يجعل الإنسانُ لله الخالقِ شريكاً من الخلق كالبقر والحسين وعلي وعيسى والصنم المجسم بوذا وكآلاف المعبودات حيث يجعل المُشركُ لله ندّاً ولم يخلقه ويرزقه إلا الله وحده لا شريك له . يتقرّب المجاهد إلى الله العظيم بالقتال في سبيله فهو سبحانه يحب الذين يقاتلون في سبيله لإعلاء كلمته قال الله تعالى : { إن اللهَ يحِبُّ الذين يقاتِلون في سبيله صفّاً } . من سورة الصَف . والمسلم ينظر في جهاده إلى ربّه لمصلحة نفسه عندما يرضي ربه ، ومكاسبها التي لن يُحرم منها ولها نتيجتها الطيبة على الناشئة والأجيال والمسلمين عامة ؛ فلله الأمر يدبر الكون ويغيّر ما على الأرض إلى ارتفاع الموحدين ورفعتهم وانخفاض أعداء الله بسبب مباشرة فئة منهم للأسباب الفاضلة الفاصلة والتي تتفاوت درجاتها ومستوياتها حيث يقع الجهاد في الذروة والقمة فهو ذروة سنام الإسلام كما هو معروف والنصوص من القرآن والسنة تتحدث عن خير هذه العبادة و عظيم نتائجها في الدنيا والآخرة . أسأل اللهَ أن يكون مع المجاهدين بنصره وتأييده وأن يحفظ بلادنا الآمرة بالمعروف من أعدائه المفسدين إنه قوي حفيظ .
7.
17:53:11 2015.04.01 [مكة]
هذه حال المنافقين الجبناء (( يحسبون كل صيحة عليهم قاتلهم الله أنى يؤفكون )) والرافضة من أشد المنافقين كذبا وزورا بل هم يتدينون بالكذب ويسمونه تقية ! قاتلهم الله
8.
18:39:14 2015.04.02 [مكة]
للأسف أصبحت أقلية قليلة من الشباب وبعض الشياب في مدينة ما ؛ تقلّد روافض معروفة أسماؤهم في عالم المال في تلك المدينة لا يتورع الرافضي عن أكل الحرام ربا أو رشوة أو نهب إن استطاع لكن أن تجد تاجراً يضع إعلانات في الشوارع للتمويل وليأخذ المقترض والمتورق مالَه في سويعات تحت صورة سيارات معدودة في معرضه ثم يتحول المبلغ ، والسيارات لم ينقص منها شيء وآخر في مكتب عقار يقرض بفائدة ولا أدري مَن هو ولا دينه وطائفته لهو أمرٌ يدعو للعجب قليلون الذين يمارسون هذه الجريمة لكنها خطيرة قد تنتشر بين شباب جهلة صغار في العمر ، ويبدو لي أن الهيئة لم تعلم ، ولو علمت فإن أقل عمل لها هي أن تبيّن لهذا المرابي خطورة ما يقوم به ثم تغلق الوكر معرضه ومحله في تلك المدينة شواذ من الناس تقلد طرائق اليهود الأصليين ويهود هذه الأمة ولا تستمع للعلماء والناهين عن المنكر ، لأنها فئة مهزوزة في عقيدة الولاء والبراء تدور وتتحرك مع المصلحة ولو باعت دينها لكن حال أكثر المسلمين أفضل بكثير من حال المسلمين في زمنٍ مضى بسبب كرم بلادنا في التعليم والتوجيه وتهيئة وسائل الإعلام الناجحة وبسبب العلماء المخولين ونحن بخير فالخير حقيقة واضحة بجلاء أدعو أولادي والطلاب في المدارس بتأمل مظاهر هذا الخير والتعبير عنه وشكر الله عليه قولاً وفعلاً ثم شكر أسرتي آل سعود وآل الشيخ ومَن ناصرهم وأعانهم في كل زمن ومكان بالدعاء الصادق لهم وأن يوفق المسلمين وبلدانهم للإستظلال بخيرهم تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله . صلى الله عليه وسلم .
9.
15:02:59 2015.04.03 [مكة]
وبما أن الرسول صلى الله عليه وسلم قد أخبرنا بأن الإسلام يعلو ولا يعلى فلا يصح لأصحاب الشركات والمؤسسات تولية الرافضي ومن هو على مثل دينه بأي ولاية مدير أو مشرف أو مستعلي آمرا في دائرة ومصنع وفي المدارس والجامعات ومن خلال بعض الرتب العسكرية التي يترأس بها الرافضي على طلابه أو زملائه أو على مجموعة من العسكر أو على فئة من المسلمين في ذلك القطاع . لا يصح رفع الرافضي على مسلم من المسلمين حتى على زوجته إذا أسلمت يتم التفريق بينهما . ولا تصح ولايته وحكمه حتى على الروافض مثله ، فولاية الفرس الروافض في إيران ولايات باطلة غير صحيحة وفي العراق وفي اليمن ومن وافق على ولايتهم الكبرى على العامة مسلمين أو كفار فهو على خطر أن يكون ممن تولاهم وتعرض لناقض من نواقض الإسلام ولو كانت بسبب موافقته ورضاه على إدارة قرية أو مدينة من المدن الإسلامية أعظم صور التولي خطرا من قاتل بجانبهم من أهل السنة في مثل اليمن والعراق تحت راية داعش أوغيرها فهو بلا شك من هؤلاء الكفار إذا تحققت الشروط وانتفت الموانع ولن تنفعه مطامع الدنيا التي مناه الشيطان لتحصيلها من وراء هذا الناقض أسأل الله لي ولكم الثبات على الدين الحق والإستقامة على ما يحب ربنا ويرضى حتى نلقاه .
10.
23:47:26 2015.04.04 [مكة]
ينبغي تبصير اليمنيين وغيرهم بأن السياسة الحوثية والرافضية تقوم على عقيدة التقية وهي الكذب على كل مسلم و مسلمة صغيرٍ أو كبير بكذبٍ يفوق كذب مسيلمة الكذاب وأن هناك تلازم بين كذبهم وافتراءاتهم وبين الخُمس ، فبينهما تناسب طردي كلما زاد مال الخمس زاد تنظيم الشر والكذب ومتى ما جمّدت البلادُ الإسلامية أرصدةَ الخمس وقتلت المرجعيات الرافضية حداً لمفارقتها الجماعة أو تعزيراً - قياساً على المخربين مروجي المخدرات لمن لم يرَ إلا شيئاً من شرهم - كلما قلّ شرهم إلى أن تُطفأ فتنهم ويزول تهديدهم للأبد . الخُمس وهذه المرجعيات الرافضية اليهودية هي السبب في تنظيمهم وثقة الأتباع بقدرة طواغيتهم على الإستمرار في توجيه الإفساد والفساد . حدٌ يُقام في الأرض على مشرك مرتد خيرٌ مِن أن تُمطر أربعين صباحاً ، فكيف لو أقيم على المرتدين جميعِهم .
11.
18:50:00 2015.04.06 [مكة]
باليمن رفض وصوفية وزيدية ومن أهل السنة منحرفون في مناهجهم كلاب عقورة وفي باكستان أعداء متربصون بالملايين وفي غيرها من البلدان ذات القبور المقدسة والمناهج المنحرفة الجهاد وإبقاء أهل الغدر والخيانة ضعفاء مطلب تربوي بين التربويين من زملائي لم يذكره داعية أعرفه فالحفاظ على عدن ورئيسها والمدن الأخرى في العالم الإسلامي ليست مقصودة بين هؤلاء التربويين .
12.
19:43:15 2015.04.06 [مكة]
باليمن رفض وصوفية وزيدية ومن أهل السنة كلاب عقورة منحرفون في منهجهم ونظرتهم للأمور وفي باكستان أعداء متربصون بالملايين يتمنون ما يتمنى العدو بدين المسلم الموحد وبماله وعرضه ونفسه ، وفي غيرها من البلدان الإسلامية بلدان تماثلها في الواقع والأمنيات ؛ بلدان ذات قبور مقدسة وتعبد القبر النبوي عندما يذكر النبيُّ صلى الله عليه وسلم في بعض مناسباتهم وأعيادهم وعند زيارة المسجد النبوي . لا بدّ من تحديث النفس بجهادهم والعمل على إبقاء أهل الغدر والخيانة ضعفاء متصارعون فهذا مطلب تربوي بين تربويين من زملائي لم يذكره عالم أو داعية أعرفه فالحفاظ على عدن وعلى رئيسها والمدن الأخرى في العالم الإسلامي أمر ليست له أولوية وأهمية بين هؤلاء التربويين الأهم عندهم هو إدارة التوازن حتى لا يعلو شرٌ على شر أينما حلّت أطرافهم المتصارعة إلى أن يُجهدوا وينقادوا حتى يعلوهم خيرُ الخير الفاتح في يوم من الأيام فتعود الأمة الإسلامية كما كانت في آخر عهد أبي بكر الصديق رضي الله عنه .
13.
21:51:33 2015.04.11 [مكة]
فتوى الجهاد في أفغانستان ضد الإتحاد السوفيتي سابقاً هل هي صحيحة وهل هناك فرق بين القتال مع الجندي السوفيتي والقتال مع الأفغاني القبوري وهم أكثر المحاربين آنذاك لا فرق ؛ إلا إذا كان من باب دفع أعلا المفسدتين بأقلهما خطراً على بلاد المسلمين إذا تحقق أن أحدهما أخطر من الآخر . القبور ليست في باكستان التي ذكرتها في المشاركة السابقة قبل خمسة أيام بل تجد القبوريين في جميع الأجزاء التي حكمتها الدولة العثمانية قبل سقوطها وهي السبب الأوحد الذي أدى إلى سقوط الخلافة العثمانية وانتعاش بكتيريا الأعداء على روائح التصوف المنتن وحليفه المؤذي دين الروافض . رأى بعض العلماء في ذلك الوقت أن الذهاب لأفغانستان لا يصح من أجل جهاد السوفيت إلا إذا كان من أجل تعليم أهلها التوحيد وأن صاحب القبر المعبود قد انقطع عن الدنيا وأن أولئك البعداء المُسمّون بالأولياء العراة الذين لا يتنظفون هم أولياء للشيطان بعيدون عن الإسلام لا يقتربون إلى الله و يأذن العالم إذا كان الجهاد مع موحدين معروفين كانوا أقلية ، قُتل قائدهم على أيدي هؤلاء القبوريين . مِن الغريب أن ينضم الشاب في مثل العراق لجهاد الأمريكان عندما كانوا فيه ولم يكن يعلم العدو الأخطر الخاذل المتربص لا بد من وجود جيل قادم أو شباب صالح مجدد يجاهد لفتح باكستان وتركيا وفي بعض الدول بأفريقيا وفي دول آسيا بدعوتهم لدعوة الأنبياء والرسل وأن تتكوّن منهم ( بشمركة مجاهدة ) لا تعمل للرتب والرواتب ولا للسمعة وحب الظهور حتى تُزال هذه المعبودات وما ترعرع تحتها من سحر وانحلال واحتلال وخذلان وضعف في جوانب عديدة مع أهمية العمل لإضعاف العدو ومعرفة أين تصرف الجمعيات الخيرية أموالها .
14.
11:52:02 2015.04.15 [مكة]
يأتي للمدينة أناس من مناطق في الكويت والسعودية أناس يقال لهم ( البدون ) ناس لا يحملطون جنسية وقد خدموا بلدانهم في الوقت الذي تجد فيه أخبث الروافض بالكويت مثلا يعيش من كل الخيرات المتاحة في الكويت ومثله في بلدان أخرى بسبب ما يتميز به حامل البطاقة الوطنية من عطاءات وفرص تعليمية وصحية وغيرها له ولأولاده وأهله مع أنه خائن وأولى بالحرمان والطرد من أكثر الكفار
15.
06:29:29 2015.04.20 [مكة]
طبعاً نزع جنسيات الروافض وحرمانهم من الجنسية السودانية أو المصرية والخليجية والتونسية وغيرها من الجنسيات الأخرى أمرٌ راجع إلى ولاة الأمر . ومَن رأى تحويل الروافض إلى البدون فقد رأى ما ينبغي في مثله التواصي والتناصح لولاة الأمر عبر القنوات المشروعة . أسأل الله أن يزيد المسلمين والمسلماتِ انشراحاً وتعاوناً على البر والتقوى وأن يسدد رميهم وينصرهم على أعداء الدين .