مشاركة القوات السعودية ضد داعش لعون الأخوة السوريين

قبل 10 سنوات

نيويورك - واس:

أوضح الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية أن مشاركة القوات السعودية في الحملة على تنظيم " داعش " بسوريا تأتي في سياق أن المملكة تقف دائماً ضد الإرهاب الذي شوه صورة الإسلام ، وقتل الأبرياء وكان ضحيته العالم العربي ، والسلام الذي يدعي أنه ينصره ، وهذا العمل نأمل أن يستمر إلى أن يقضى على هذه النبتة التي طلعت في وطننا الغالي قضاء تاماً وهي ليست مرحلة يوم أو يومين بل هي كفاح إلى النهاية.

وقال سموه في تصريح صحفي عقب مشاركته في المنتدى العالمي لمكافحة الإرهاب على هامش اجتماعات الدورة 69 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك " نحن شاركنا لأن مصالحنا تتطلب ذلك ، وعون للأخوة السوريين في نضالهم وحمايتهم من شر هذه الفئة الضالة ، ونأمل إن شاء الله أن هذا العمل يكون بداية لتصدي جاد للإرهاب على المستوى الدولي وليس فقط على مستوى المملكة ".

http://www.alriyadh.com/979240

مشاركة القوات السعودية ضد داعش لعون الأخوة السوريين
عندك أي منتج؟
الكل: 5
عضو قديم رقم 172970
قبل 9 سنوات و6 أشهر
1

اللهم اعز هذا البلد وارفع شانه بين الامم
الى الامام ي بلدي حفظك ربي من كل شر

عضو قديم رقم 249460
قبل 9 سنوات و6 أشهر
2

اللهم اعز هذا البلد وارفع شانه بين الامم
الى الامام ي بلدي حفظك ربي من كل شر

ليتهم قصفوا على طريقهم جحوش بشار الي قتل الالف بالكيماوي والبراميل المتفجرة وحزب اللات الي قتل الشعب السوري السني بكل وحشية ولو قارنا بين الارهاب الي تسبب فيه تنظيم داعش والي تسبب فيه نظام بسطار وحزب اللات بنشوف انهم اعظم اجرام وارهاب وقتل ووحشية.

عضو قديم رقم 188144
قبل 9 سنوات و6 أشهر
4

هذا التحالف الدولي لضرب الجهاد .
البعض شارك مجبر .
داعش ما بيجيها شيء يمكن شيء بسيط علشان الإعلام .
داعش ما عليها خوف دام إيران موجودة فيه منهم أغبياء جايين على عماها هذولا اللي راح ينضربوا .

عضو قديم رقم 113340
قبل 9 سنوات و6 أشهر
5

اذا لم يقطفون رأس البغدادي فلا فائده ..


الغرابه الاكبر لماذا تنعم ميليشيات ايران في سوريا ولبنان والعراق بالحريه والاستقرار بينما اهل السنه سواء مجاهدين (لا ينتمون لداعش) او مدنيين من الشعب الاعزل لماذا تنهمر عليهم الطائرات والقذائف الايرانيه والسوريه والعراقيه والامريكيه ليل نهار طيلة سنين مضت .


في اليمن الطائرات اليمنيه والامريكيه تدك المنازل دكا وتنسفها وتساويها بالارض لاجل ارهابي واحد تبحث عنه وعلى هذا المسلسل الدموي الذي ينزل من السماء بحممه على رؤوس السنه فقط في الوطن العربي .


السؤال
هل تم ذكر الارهاب المجوسي وميليشياته في مؤتمر الامم المتحده !

أضف رداً جديداً..