| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

مساعدات سعودية جديدة لمصر تبلغ 4 مليار دولار

الأهرام : مساعدات سعودية جديدة لمصر تبلغ 4 مليارات دولار




نقلت صحيفة "الأهرام" - اليوم الخميس - عن مصدر وزاري في حكومة الإنقلاب أن زيارة الببلاوى للسعودية يوم الثلاثاء المقبل ستتوج بحصول مصر على ملياري دولار كوديعة بجانب مساعدات بترولية قد تصل لنفس المبلغ.



وأضافت الصحيفة "زيارة الببلاوي للسعودية الثلاثاء المقبل ستتوج بالاتفاق على حصول مصر على حزمة مساعدات سعودية جديدة تتنوع ما بين ودائع بالبنك المركزي بنحو ملياري دولار وتسهيلات عينية في شكل مواد بترولية قد تصل إلى المبلغ نفسه."


أحفظوا عليكم أموالكم لأنها تذهب سدي بغير فائدة فالإنقلاب ساقط لا محالة

الردود
مواضيع مشابهة
الكل: 64
61 64
61.
21:03:15 2014.02.02 [مكة]
ام كلثوم تقول , لبو مالك والدكتور , الناس تسمعها ولا تناقشها بكل احترام وادب , لاكن انتم لاحد يسمعكم وتقلون الادب على غيركم ولا يعجبكم الى رايكم ام الراي الاخر غير معجبكم , والفراسة عندكم صفر !! ويقول المثل المعروف : الطبلة تجمع الناس , والعصأ تفرق الناس اليسا كذلك , والشرع نعرفة ومتمسكين فية بي اسنانا على سنة الله ورسولة , وشرعك الي تقولة حطة في بطنك انت او صاحبك الدكتور , شايفين الناس جهلة وانتم العاقلين , بلفعل عشنأ اوشفنأ : والله المستعان ,
62.
21:07:13 2014.02.02 [مكة]
أخر رد رقم (61) بقلم: abohadi يا سلام يا سلام تحية كبيرة علشان الست أم كلثوم وعلشان اليسا كذلك
63.
21:31:26 2014.02.02 [مكة]
ونت يامصراوي والله انك فقراوي انت وحزبك الخايب ابوهادي حر يحب اغاني ام كلثوم حاشر مناخيرك ليه على قول عادل امام امشي ياقعرررر
64.
عضو قديم رقم 258273
22:30:13 2014.02.02 [مكة]
60. بقلم: ALNAIF2020 وجهة نظري لا تتغير الا عندما أرى شيء بدليل قاطع فأنا بشر أصيب وأخطئ لكن ما يحدث في مصر لا يختلف عليه اثنان وهو أن الدم مصري حراااااام مهما كانت المبرررات وانا معك في أن الاخوان اساءو إدارة الحكم في مصر لكن خيانة السيسي للقسم العسكري امام الرئيس الشرعي في العرف العسكري تعتبر خيانة للوطن والكذبة التي بنى عليها الانقلاب ( لكي لا تسيل الدماء في الشوارع ) رأيناها بعد الانقلاب فبدأت يده تقتل في المصريين وبانة عورته للعالم وكذبته التي لا يريد منها الا الاستحواذ على السلطة على دماء المصريين ،، والفيديوهات والصور أثبتت ذلك فكيف لا تنكر عليه ؟ أتقوا الله في اهلنا بمصر الدماء تسيل في الشوارع ماذا بقى؟ . ءءءءء ءءءءء