مريضة السمنة رنا الدوسري: لم أستوعب نبأ وفاة ماجد .. وسأستكمل علاجي في أمري

قبل 11 سنة

أكدت مريضة السمنة “رنا الدوسري” شيقيقة “ماجد”، أنها ستسافر إلى أمريكا للعلاج، وذلك عقب الانتهاء من عزاء شقيقها، الذي توفي الثلاثاء الماضي، لافتة إلى أنها تلقت خبر وفاة ماجد بألم شديد وأنها لم تتمالك نفسها وسقطت، وأنها حتى الآن لم تستوعب ما حدث. وقالت رنا إن المركز الأمريكي لعلاج السمنة خاطب الشؤون الصحية بالشرقية وأكد موافقته على استقبالها.
وتابعت بأنها آخر مرة رأت فيها ماجد كان في العناية المركزة يوم الإثنين وأنه تحدث معها مبتسماً، وطمأنها الأطباء على استقرار حالته الطبية، لتستيقظ صباح اليوم الثاني على صوت شقيقها الأكبر ليبلغها بأن ماجد قد توفي. وبيّنت رنا أن ماجد كان لها بمنزلة الأخ والصديق، وأنه كان يشتكي في الأيام الأخيرة من حكة في صدره ونقص نسبة الأكسجين وقد وضع له جهاز التنفس.

المصدر: صحيفة الشرق

مريضة السمنة رنا الدوسري: لم أستوعب نبأ وفاة ماجد .. وسأستكمل علاجي في أمري
عندك أي منتج؟
الكل: 9

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناتة ويجعل ما اصابة تكفير وتمحيص له وان يشفى اختة رنا ويرجعها معافاه لذويها ومحبيها يارب

وزير الصحه شاطر في فصل وتفريغ الاخوان والدليل ماجد ورنا

الله يرحم ماجد جميع موتى المسلمين

ويشفى رنا وجميع مرضى المسلمين

الله يرحم ماجد ويشفي رنا

الله يرحمه ويرحم جميع اموات المسلمين ويشفي رنا وكل مسلم

الله يرحم ماجد وجميع موتى المسلمين

ويشفى رنا وجميع مرضى المسلمين

عاجل - ( واس ) أوضحت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية أن الهيئة الطبية بصحة الشرقية تستكمل حالياً إجراءات علاج المريضة (رنا) شقيقة المتوفى (ماجد) ـ رحمه الله ـ وإنهاء ترتيبات سفرها إلى خارج المملكة (الولايات المتحدة الأمريكية) لمتابعة مراحل علاجها هناك حيث تبقى تحديد موعد إدخالها المستشفى فقط.
وأشارت في بيان لها اليوم أن ذلك يأتي إنفاذاً لما سبق أن وجه به المقام السامي الكريم، ووفقاً للتقرير الطبي الذي أصدره الفريق الطبي المعالج لها الذي سبق أن تم استقدامه من أحد المراكز الطبية المتخصصة في أمريكا، حيث أكد التقرير إمكانية إرسالها إلى نيويورك بالإخلاء الطبي لإجراء الجراحة اللازمة لها هناك .
وأكدت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية أنها تنسق مع الجهات المعنية لنقل المريضة للخارج وتأمين جميع متطلبات سفرها وفقاً للأعراف الطبية المعمول بها في مثل حالتها .

شكرا لكم جميعا

الله يشفيها ويعافيها ويرحم اخاها ويصبرهم على فراقه

عضو قديم رقم 342783
قبل 10 سنوات و8 أشهر
9

انا لله وانا اليه راجعون الى رحمة الله الله يرحمه ويتقبله في جنات النعيم اللهم امين
والله يشفي اخته ويصبرها على فراق اخوها

أضف رداً جديداً..