مراهق مسلم يحقق ثروة بـ 72 مليون دولار في وقت استراحته

قبل 9 سنوات

تواصل – وكالات:
لقبت الصحف الغربية مراهقاً مسلماً يدعى محمد إسلام بـ”ثعلب وول ستريت”، وبـ”المراهق المعجزة”، عقب تمكُّنه من تكوين ثروة ضخمة تقدر بـ 72 مليون دولار أمريكي، عن طريق ممارسة هوايته المفضلة في تداول الأسهم وقت استراحة الغداء بالمدرسة.
ولم يتجاوز محمد إسلام الـ17عاماً، وما زال يدرس بإحدى المدارس الثانوية في منطقة “كوينز لاند” التابعة لمدينة نيويورك.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن محمد إسلام قدم مع والديه المهاجرين من إقليم البنغال الواقع في جنوب آسيا إلى الولايات المتحدة، منذ كان طفلاً وعاش فيها إلى أن التحق بمدرسة “ستويفيستان العليا”، حيث ذاع صيته واشتهر باعتباره واحداً من ثعالب بورصة وول ستريت الأمريكية.
ونقلت “الصحيفة” عن محمد إسلام قوله: إنه بدأ في ممارسة هواية المضاربة في البورصة منذ كان في التاسعة من عمره، حيث بدأ بالمضاربة في الأسهم التي تساوي أقل من دولار، وظل هكذا إلى أن كون ثروة لا بأس بها ليبدأ حينها في المداولة في العقود الآجلة للنفط، والذهب، والأسهم السوقية المتوسطة والصغيرة.
وأفادت “الصحيفة” أنه بالرغم من أن ثروة محمد إسلام جنبت أهله الكثير من مشاق الحياة، وأن والده الآن لم يعد بحاجة إلى أن يعمل، إلا أن “محمد” كشف أن والده ليس سعيداً تماماً بما يقوم به من مضاربة في البورصة، كما أن والديه حريصان أيضاً على أن لا يسمحا له بالانفصال عن عائلته، والذهاب للعيش في شقته الفارهة في مانهاتن، أو قيادة سيارته الـ بي إم دبليو.
وأشارت “الصحيفة” إلى أن محمد إسلام كريم جداً مع أصدقائه حتى أنه كثيراً ما يقوم بدعوتهم للغداء بعد انتهاء وقت الدراسة، وقد تتجاوز قيمة هذا الغداء الـ 400 دولار.

ويتطلع محمد إسلام – بشوق شديد- لأن يبلغ الـ 18 عاماً حتى يتمكن من استخراج رخصة سمسار بورصة، ومن المنتظر أن تصل ثروة “محمد” لبليون دولار، إذا استمر في تحقيق المكاسب نفسها في المضاربات التي يقوم بها.

مراهق مسلم يحقق ثروة بـ 72 مليون دولار في وقت استراحته
عندك أي منتج؟
الكل: 8

مسلم هاه ؟
سوق الاسهم المريكيه هاه؟
ربااا ياحبييبي!!!

عالعموم ذالنوع من المقالات في نفس الظروف الحاليه (واقصد هبوط السوق) يستخدمه الكاتبين ويتداولونه بين العامه لكي يحفزوا الناس على تنشيط السوق مجدداً
بالعربي ينتظرون احد يصدق نفسه ويسوي زي اللي في المقال

له ولنا الجنة أن شاءالله
هههه

امريكا سوق المبدعين ............ز

امريكا سوق المبدعين ............ز

ولو كان شاطر وعبقري في سرقة الناس بالقمار

هل سيكون المال حلالا ؟

احذروا القمار والمضاربة في الاسهم


الأسهم استثمار في الشركات الرابحة أو التي يُرجى لها الربح مستقبلا

أما تناقز وأنت أوراقك مكشوفة للهوامير وصناديق البنوك المستثمرة في الأسهم المحلية

وعارفين رصيدك وتوجهك

فكأنك تنتحر عبطا

لي موضوعين في الأسهم فيها نقاش طيب يشرح المسألة

خليه يجينا هنا ويورينا شطارته في سوق الأسهم السعودي ,,,

عز الله أبوه بيرجع العمل ومناوبات ويدور خارج دوام بعدها .

وانت الصادق لو يجي هنا بتلقاه يغسل السيارات، شفت في المغسلة والشفت الثاني قبل الفجر

أضف رداً جديداً..