مدير مدرسة بالخرمة يغلق الطريق بسيارته لحماية طلابه من المفحطين

قبل 10 سنوات

الخرمة: اضطر مدير المدرسة الثانوية بالخرمة اليوم إلى إغلاق الطريق الذي يمر من أمام مدرسته بسيارته الخاصة، لمنع مرور المفحطين وقائدي السيارات، وحماية الطلاب منهم، بعد قيامهم بالدوران على المدرسة كل صباح وفي وقت الانصراف.

وقال مصدر بالمدرسة الثانوية بالخرمة "إن مدير المدرسة أغلق صباح اليوم وبسيارته الخاصة الطريق الذي يمر من أمام المدرسة بعد تكرار مرور المفحطين أثناء دخول الطلاب وخروجهم من المدرسة منذ بداية العام الدراسي الحالي".

وأضاف: "ويسعى المدير لحماية الطلاب من قائدي السيارات الذين يقومون بالدوران على المدرسة والتشاجر مع بعضهم وكان آخر تلك المشاجرات في شهر ذي القعدة مع بداية العام الدراسي وحصل فيها استخدام العصي والسكاكين".

وزاد المصدر بقوله: "مدير المدرسة ومع بداية العام الدراسي ومع تكرار هذه المشاهد السلبية والتي تشكل خطراً على سلامة الطلاب قام برفع أكثر من خطاب للجهات ذات العلاقة، لتزويد المدرسة بدوريات في وقت حضور وانصراف الطلاب، لكن لم يتم التجاوب، فاتخذ مدير المدرسة هذا الموقف".

مدير مدرسة بالخرمة يغلق الطريق بسيارته لحماية طلابه من المفحطين
عندك أي منتج؟
الكل: 6
عضو قديم رقم 113340
قبل 9 سنوات و6 أشهر
1

يجيه المرور ويشيلها ويحرر مخالفه عليه

مشكله اصبح المجتمع يعمل بدلا عن الجهات المعنيه للاسف .

حتى السرقات اصبح الجيران يحمون بيوت بعضهم البعض في حال السفر اصبحوا عسه هذا ما يعرف بغياب الامن اذا تطاول الجناه والمجرمين بدون رادع لهم وكثرت شكاوى المتضررين والضحايا بدون تحرك اصبحت الدنيا فوضى وهذا ما يدفع الكثير لاخذ حقه بيده .

شرطة الخرمة عليها ملاحظات في اداء واجباتها بكفاءة ومهنية

تم استدعائه من مرور الخرمة كما جاء في خبر بموقع سبق!!!!!!!!!!!

عضو قديم رقم 346131
قبل 9 سنوات و6 أشهر
4

ذيب

المفروض يكافأ على حرصه وخوفه على طلبته
على الأقل هو قام بدور الحارس والاب والمدرس الامين والمدير الحريص والشرطي والمربي بغض النظر عن وضعية سيارته !! المهم وضعية اخلاقة وحرصه على الامانه اللي عنده !!
كان المفروض اللي يوقف مكانه ويؤدي هذا الواجب الجهات المختصه بس ما لقى !!

الله يجزاه خير ماقصر

عضو قديم رقم 113340
قبل 9 سنوات و6 أشهر
6

تبون الصدق

اولياء امور الطلاب مافيهم خير اذا ما تحركوا للدفاع عنه

هذا يحمي ابناءهم من الدشير اللي يفحطون ومالهم شغل الا الدوران والطواف حول المدرسه ولو طلع له طفل شاله على الصدام وكمل تفحيط .

اين صوت الاباء اولياء امور الطلاب هنا من المفترض ان يتجمعون في المدرسه ويكافؤون المدير .

أضف رداً جديداً..