مبارك": القذافي أرسل شخصاً لاغتيال الملك عبد الله فقبضنا عليه

قبل 11 سنة

سبق- متابعة: كشف الرئيس المصري السابق حسني مبارك عن مفاجآت جديدة بشأن محاولات الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، لاغتيال خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، مؤكداً أن القذافي أجّر قاتلاً لاغتيال الملك عبد الله، وتمكنت السلطات المصرية من القبض عليه بعد أن حول له القذافي مبالغ كبيرة كي ينفق على العملية، وذلك عن طريق شركة سياحة من السعودية.

وأضاف مبارك في تسجيلات له نشرتها صحف مصرية اليوم: منعناه من زيارة المملكة مرة أخرى، وعندما طلب القذافي مقابلته أو السماح له بالسفر "رديت عليه: إحنا منعناه علشان ماتقتلوش وتجبلنا مصيبة كلنا".

وقال مبارك عن القذافي: "أنا كنت فاهمه كويس وفاهم أبوه.. أنا لما أتعامل مع واحد لازم أفهمه كويس".

وقال مبارك: دول الخليج كانت بتحبني لأني كنت باتعامل معاهم باحترام ومكنتش بتكبر ولا بشتم حد".

وعن حقيقة وفاة عمر سليمان نائب الرئيس الأسبق ورئيس جهاز المخابرات، قال مبارك: إن عمر سليمان ما اتقتلش ومارحش سوريا خالص.. هو سافر الإمارات لما عرف إن الإخوان هينتقموا منه لأنه الصندوق الأسود

مبارك": القذافي أرسل شخصاً لاغتيال الملك عبد الله فقبضنا عليه أكد في تسجيل: طلب مقابلة الشخص فرفضت لأنه كان سيقتله
أكد في تسجيل: طلب مقابلة الشخص فرفضت لأنه كان سيقتله
عندك أي منتج؟
الكل: 4

هههههه مسكين المصري يوم سمع المليارات اللي ارسلتها السعوديه لمصر شكله طمع بالقريشات حتى وهو رئيس معزول على باله بيحن عليه ابو متعب ويقول انت بطل يامبارك وتستاهل نعطيك. الغبي يبقى غبي طووول عمره الله لايبلانا ولايذلنا لاحدن سواه سبحانه

عضو قديم رقم 95963
قبل 10 سنوات و7 أشهر
2

مبارك كذوب والقذافي مات كيف نعرف الحقيقه

عضو قديم رقم 166684
قبل 10 سنوات و7 أشهر
3

المصري ذي تلفون العملة
ما يشتغل الا بعد الدفع

عضو قديم رقم 282899
قبل 10 سنوات و7 أشهر
4

ليته يعتبر من الاحداث التي مرت به ويعلم بأن الدنيا زائله والنعيم لايدوم لأحد والاخره هي خير وابقى ويعكف على سجادته ويقضي ما تبقى من عمره في الأستغفار لذنبه والتوسل لله ان يكفر عنه سيئاته التي رحمه الله بتحسسها في مصيبته ومرضه فقد لا يراها لوكان على كراسي السلطه ..

أضف رداً جديداً..