| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

ماأجمل ذاك الزمان../ الشيخ وسيم يوسف

ماأجمل ذاك الزمان../ الشيخ وسيم يوسف

شاهد الفيديو :
https://www.youtube.com/watch?v=wqeFkrjcC8Q

.

@ ياليت كل واحد يكتب تعليقة على كلام الشيخ في الفيديو !!

.

كل الردود: 8
1.
20:38:26 2014.10.23 [مكة]
كل شي تغير الحياة والناس والنفوس الدايم الله وربي يرحم حالنا وحال المسلمين
2.
23:30:46 2014.10.23 [مكة]
الحين أفضل في جوانب كثيرة ولله الحمد من كان من مواليد قبل 1400 وحواليها راح يدرك ذلك كان الجهل متفشي
3.
23:35:21 2014.10.23 [مكة]
الحين افضل في جوانب كثيره مثل ماقلت اخوي انور وفي نفس الوقت الحين اسوء من زمان بأشياء اكثر من الكثير للاسف
4.
عضو قديم رقم 141998
14:09:12 2014.10.24 [مكة]
كلام وسيم جميل جدا لان الحكمه ضاله المؤمن والمثل يقول خذ الحكمه ولو من مجنون لكن هذا مايمنع اننا نشوف منهج اي شيخ ونعرضه على القران والسنه فاذا وافق اخذنا به واذا خالف ضربنا به عرض الحايط ياما سمعنا ناس واجد يقولون الفوزان صدمنا العرعور صدمنا ناصر العمر صدمنا السديس صدمنا !!!!!!! انا صراحه مريت بها التجربه المريره وعانيت منها كثير لين نصحوني بعض الاخوه ان اي شيخ مهما كان اعرض منهجه على القران علشان ماننخدع به والمؤمن مايلدغ من الجحر مرتين مهوب معنى كلامي اننا نرد الحق لا نقبل الحق حتى من الاعداء ونرفض الباطل حتى من اقرب الناس
5.
14:39:13 2014.10.24 [مكة]
عزه .. من يملك ادوات الاجتهاد اذا كان صاحب علم شرعي فهذا له اجر الاجتهاد واجر الاصابة ان اصاب .. وان اخطئ فله اجر الاجهتاد ولا يعتبر صدمة علي حد تعبيرك .. ولكن لا ينطبق هذا الكلام علي كل ناعق .. وقد حذر الرسول صلي الله عليه وسلم من القصاصين . ومن الرويبضة في اخر الزمن الذي لا يشك ذي لب انا فيه ونعايشه .
6.
10:37:48 2014.10.26 [مكة]
شيخ ؟
7.
عضو قديم رقم 141224
19:09:37 2014.10.26 [مكة]
رجل قي غاية السوء يكره علماء السعودية ويسبهم هذا المتجنس
8.
21:44:26 2014.10.26 [مكة]
اللي يقول ان زمننا الان شين فالبلا في نفسه ! واللي ماتضحت له الرؤيه لحد الان من ناحيه ماهو الخطأ الذي حدث ، فهذا جاهل او سفيه انا باذن الله مؤمن بأن الله هو الرافع الخافض وبيده الخير كله فلست اريد اناساً تخبرني اكثر مما هو واجب عليه