| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

لماذا يحب الرجل النساء الساقطات

ارجوا التعليق من الجميع

كتاب لماذا يحب الرجال الساقطات


كتاب لماذا يحب الرجال الساقطات


why men love bitches


هذا موضوع نقلته من احد المنتديات لعضوة ترجمت هذا الكتاب وهو بصراحه مفيد ونقلته لكم بعد تعديل بعض الكلمات واللي بعد اسهم عباره عن مداخله مني الكتاب يتكلم عموما عن الخيانه الزوجيه مالذي يدفع لزواج للبحث عن غير زوجاتهم مالذي يعجبه
اسم الكتاب يعني لماذا يحب الرجل العاهره او الساقطه لكنني حرفتها هنا لتصبح المراه القويه

هذا الموضوع عبارةعن ترجمة لرؤوس اقلام لكتاب رائع " كتاب ممتع جدا" فحبيت افيدكم بترجمةرؤوس اقلام وكتابة شرح مبسط بعد قرائتي جزاء من هذا الكتابالمشوق اوترجمةاسم تعني "لماذا يحب الرجال المرأة القوية"وحاطين نوعين للنساءالمراة الحبوبة= الضعيفةالمراة الساقطة= القوية




<<<<طبعا هنا يقصد به ليه الرجال يترك زوجته ويدور له على عشيقه
وطبعا" كان فيه شرح وااافي ورائع عن اثنين وما كتبته ما هو الا تلخيص تعالو نتعرف على اثنتين عن قرب..المرأةالحبوبةهي التي تعبر للرجل كليا" وفعليا" حاجتها اليه وضعفها وعدم استقرارهاالعاطفي والنفسي وعدم شعورها بئمان مما يؤدي بالرجل الى الهرب بسبب الضغط والحصار فهو بحاجة الى الحريةوالهواء. ومن امثلة التي ضربتهاالكاتبه على مظاهر الخوف وعدم الاستقرار العاطفي الحاجة الدائمة منها الى ان يؤكد لها ارتباطه بها , عن طريق العشيقه الحميمه والتواصل الكمي فهي تعطي وتعطي وتعطي بمبالغةفتطبخ الوجبات المعدة باتقان وزينه وتلبس اكثر الملابس اثارةوتتأنق وتتعطر و و و و و ولكنن والاسف فان الرجليشعر بان العشيقه الحميمه معها كما أي شيء اخر ما هو الاسكات لصوت الخوف بداخلها وسرعان مايبدأ ينفر منها بعد ذلك. اماالمويةهي التي تظهر استقلاليتهاوثقتها بنفسهاوتضع نفسها اوقبل الرجل وقبل العشيقة وقبل كل الشيءهي المرأة فهي يهمها رأيه بهاانها تعلم تمام العلم من هيفهي تصنع كارثة اذا تأخر عن موعد القدوم وتكتئب اذا لم يحادثها كالمعتاد.. وتحزن اذا لم يشاركها وجبةالغداء.. فهي سعيدة بنفسها ..وتعطي قبل ان تأخذ فكل شيء عندها بمقابل ..فعل وردةفعل..هي ان تأنقت فلنفسها وان اعدت وجبة باتقان فلها هي_ااذااحبت ان تكافئة على عمل قام به لها ...فهي تعطي من فراغ _وان مارست العشيقه الحميمه مع الرجل فلتمتع نفسها وتنعش انوثتهافقط وليس رضاءالرجل..!!وعندها يشعر الرجل باثارة والحماس فلهذه المرأة يجب ان يعمل جاهدا" ليكسب اعجابها ويجب ان يسعى ليفوز بقلبها فهي بالنسبة له بمثابة ..التحدي الجميل الذي يستمتع بكل لحظةبه.. فهو كمن يسير في نفق يري بصيص النور في اخرة ويسعى جاهدا" ليصلاليه...النفق هي العشيقة وبصيص النور هو قلب تلك المرأةالساحرة..وان وبعد ما وضعنا تعريفا" مبسطا" لشخصية كل منهماتعالونشووف اسرارجاذبية"القوية" ونعززها في دواخلناوكيف نتغلب على"الحبوبة الضعيفة"التي في دواخلناخلكم معاي الموضوع يستحق المتابعة


<<<<<طبعا كل مره تتكلم عن المراه القويه يقصد به العشيقه




القواعد العامة:


القاعدة الاولى:

كل شيء يلحقه المرء يهرب منه.فاذا كنت تلحقين زوجك باتصالات والاسئلة والتودد الزائد غير المبرر فهو حتما سيهرب منك تضعينه تحت ضغط كبير وتحرمينه من التحدي للفوز برضاك فانت تكافئينه بمناسبة وبغير مناسبه فلم عساه يسعى لرضاك؟؟


القاعدة الثانية:

النساء الاتي يتسلقن لهن الرجال الصعاب ليسو بالضرورة سيدات استثنائيات..!! وانما هم غالبا" من الصنف الذي يظهرهتمام الشديد والحاجة_ وانا اسميها تسول العاطفة_ الى تلك الدرجة.

القاعدة الثالثة:

على المرأة ان تبين للرجل بأنها مكافئة له على جميع المستويات المادي والمعنوي حتى &#65275;‌ يشعر بانه يمتلكها ويسيطر عليها في الع&#65276;‌قة بنسبة 100%


القاعدة الرابعة:

ان موقفك من نفسك وشعورك تجاه ذاتك ذلك هو ما يتبناه الرجل في معاملته لكتصرفي وعاملي نفسك كجائزة ثمينة وستحولينه الى مصدق...!!!هالنقطة تؤكد اللي دايما تقوله ا&#65275;‌ستاذه ناعمه من ان التحول يبدأ دائما" من الداخل فاذا كنت تعتقدين انك لست اه&#65276;‌" ل&#65276;‌حترام و&#65275;‌ تحترمي نفسك و&#65275;‌ تقدرين ذاتك ف&#65276;‌ تنتظري منه ان يحترمك او يقدرك..فالرجل كائن ذكي وحتما" سيشعر بما تكنينه تجاه نفسك.مث&#65276;‌"_وهذا المثال من عندي_ المرأة اللي تقول ليش زوج ف&#65276;‌نه يشتري لها هدية ثمينه _خاتم ماسي مث&#65276;‌" مع انه فقير وزوجي انا غني وما يشتري لي ؟؟؟ احساس زوجها با كامرأة تستحق هو ما دفعه الى ذلك وهو بالدرجة ا&#65275;‌ولى احساسها تجاه نفسها والذي نقلته اليه &#65275;‌ شعوريا"..اما انتي فاذا كنت تستخسرين هالخاتم على نفسك ف&#65276;‌ تتوقعي ان يجود به عليك..فالمرأة من خ&#65276;‌ل سلوكها وك&#65276;‌مها ترسل الى الرجل رسائل حول تقديرها وحبها لذاتها.

القاعدة الخامسة:

الفرق بين المرأة القوية والضعيفة الخوف فالمرأة القوية تظهر بشكل غير مباشر عدم خوفها من فقده .يعني &#65275;‌ تقولين انا بدونك امووووت وما اقدر اعيش...انت كل حياتي ..انا بدونك و&#65275;‌ شي !!&#65275;‌ تزعجينه با&#65275;‌سئلة تحبني؟؟ ما تحبني؟؟ اشتقت لي؟؟ اشرايك فيني؟؟؟ اشرايك في ع&#65276;‌قتنا ؟مرتاح معاي و&#65275;‌ &#65275;‌؟؟هاذي اسئلة ساااااذجة تنم عن خوف وعدم الثقة بالنفس وتشكل ضغط على الرجل &#65275;‌نه قد يضطر الى الكذب..!! و&#65275;‌نك تطالبينه بمقاييس قد تحتاج الع&#65276;‌قة وقتا" وجهدا" للوصول اليها .


القاعدة السادسة:

اذا كانت الخيارات كرامتها او الحب والعاطفة فالقوية تضع كرامتها فوق كل اعتبار.
القوية تبقى ذات الشخص الذي كانت عليه قبل الزواج فهي &#65275;‌ تخسر صداقاتها و&#65275;‌ تتخلى عن وظيفتها وهواياتها .&#65275;‌ تعطي جل وقتها واهتمامها للشريك على عكس الحبوبة التي تسامح وتغفر عدم ا&#65275;‌حترام والتقليل من شأنها ومحاولة تغيير هويتها .القويه تبقي على الحدود وتتمتع بثقه عظيمه النفس تجعلها تتخذ قراراتها بنفسها .&#65275;‌نها ليست خائفه من فقد الرجل ومما يثير العجب انه هو من يخاف من فقدانها. &#65275;‌نه يعلم تماما" انها ليست بحاجته بل هي اختارته..

هناك فرق بين الحاجة والاختيار..

وهنا اتحدث عن امرأة سليطة اللسان مفتولة العضلات بل هي امرأة لطييفة عذبه واضحه ولبقة .كل ما في الامرانها تتعامل مع الرجل كما يتعامل الرجال مع بعضهم البعض _الوضوح والصراحة_ وبهذاتسهل على الرجل فهم مطالبها على عكس المرأة الحبوبة التي تطالب بما تريد بكثييير من العاطفية والدوران حول الهدف والتي يفهمها الرجل وقد يصاب بالحيرة والتوهان. فهي تبكي وتطالب وتترجى ولكنه للاسف لايفهمها..!!


قابلي القوية وتعرفي عليهاهي التي

:تحافظ على استقليتها<< تذوب في عالم الرجل تلاحق الرجل
الشمس والقمر والنجوم تدور حوله..!! فهي تلتحقه هو بالنسبة لها ليس مركز الكون..

غامضة<< هناك فرق بين الصدق والكتمان_والكتمان يعني الستر وترك الهذرة اللي بلامعنى واللي تخليج جدامه كتاب مفتوووح جديد فيه_ يعني باختصااار>>.القوية صادقه ولكنهاتظهر كل شيء . فالميانه تولد الاحتقار والانكشاف التام يولد الملل.<< سوري ما لقيت كلمه عربيه مرادفه فحطيت اقرب بلغتنا العامية الميانه..

تسمح له بان يتمادى..!!في نقاشها معه تسيطر على سير النقاش وتعي تماما"ما تقول كما تعي كيف توقفه عند حده وتحمي نفسها..وتسمح له بالتجاوز..عندما يكون احدهما غاضبا". عندما تشعر بانها فقدت السيطرة تؤجل النقاش الى ان تهدأ و تجمع افكارها وتعد ما تقول

مرحةتتمتع بقدر كبير من تقدير الذات عندما يطري على شكلها تكتفي بقول..شكرا" وتناقش اطراء وتجعل منه حديث الساعة<<وكانها ما صدقت...يعني مثلا قال لها تسريحتج حلوة ..تكتفي بقول شكرا" ما تبالغ في شكرة وتقول له وين سوتها وبكم وكم استغرقت من الوقت خخخخ...هي تسأل عن علاقاته السابقة او عن من عرف من النساء وهذا يدل على ثقتها بنفسها.

لديها هموم وشغف في حياتها اكبر واهم من الرجل عندما يشعر الرجل بانه ليس اصغرجزء من عالمها الكبير يتعلق بها اكثر فاكثر..<< تذكرون التحدي .. بقائها مشغولة دائما" في شيء يخصة يجعله يعجب بها فهي ليست بائسة بدونه.

تعامل جسدها بحب واحترام بالغ احترام الشخص لنفسه يعكسه مظهره الخارجي . هي تهتم بجسدها وتفعل ما يسعدها..من وضع المكياج وارتداء الملابس المتناسقة انيقة وبعد ما تعرفنا الى القوية وقربنا منها شوي...عودة مرة اخرى الى القواااعد


القاعدة السابعة:

عندما تخضع المرأة بسهولة و تظهر ضعيفة او مستسلمة فانها تحفز وتثير الرجل اكثر للفوز بحبها.الرجل يتمتع اكثر ما يتمتع بلعبة " التحدي" فتحرميه منها ..فعندما يذهب الرجل في رحلة صيد غزلان حيث يبيت في الصحراء في خيمة بلاستيكية غير مريحة بمكيفات وماء نظيف وخدمات ..ويأكل اكثر الطعام قرفا" وبساطة ...لم كل هذا؟؟ للفريسة او الصيدة اوالغزال وما ان يصطاد الفريسة حتى يشعر بفرحة غامرة ويعود صاحابه كطاووس ..فخور بصيده وما ان يعود الى البيت حتى يعلق رأس الغزال على الحائط كانجاز رائع يفرح به كلما نظر الى رأس الغزال..ماذا لو انه لم يذهب في رحلة الصيد تلك..وفتح الباب صباحا" ليجد رأس الغزال ملقى" عند بابه اكان ليفرح به كما فرح بالغزال اول مرا
ام سيرميه في اقرب سلة مهملات؟؟
...هذه طبيعة الرجال يحبون المغامرة والتحدي..
حظي العابهم المفضلة وهواياتهم..السباقات..كرة القدم..والصيد..!!!خلاصة القول هنا...دعيه يستحق ما تعطيه..فتعطي بمقابل..حتى يخسر العطاء قيمته ووزنه.
همممم؟؟ شرايكم.


القاعدة الثامنه:

تضعيه تحت الميكروسكوب.. تحاصرينه باسئله تراقبينه وتشككين به وتهتمي به لدرجة اختناق تلاحقيه من مكان الى مكان في البيت وكانه شغلك الشاغل..اعطيه مساحته الخاصه.

القاعدة التاسعة:

عندما تطالب المرأة بالكثير _عاطفيا_ فسوف يستاء وينزعج..اعطيه الحرية والمساحة ليعطي ما يريد وما يستطيع.
القاعدة العاشرة:

تقبليه كما هو ليشعر بارتياح والقبول

الفصل الثاني .. كيف تجعلينه يفعل لك ما تريدين..!!


القاعدة الحاديةعشرة:

سوف يركز الرجل بطبيعته ويشعر باعتمادك العاطفي عليه وحاجتك اليه اكثر من أي شيء اخر

يعني الرجل ذكي جدا" سيختبرك ليعلم مدى تعلقك به وضعفك..فكلما ضعفت وتعلقت به وبينت مدى خوفك وقلقك كلما ضعف موقفك في العلاقة وقل اعجابه بك.

القاعدة الثانيةعشرة:

يشعر الرجل بحدسه ما اذا كان.الجنس.نابعا" من الحاجة والخوف _لتأكيد وجوده بجانبها واستمراره معها_ او ما اذا كان نابعا" من رغبة انثويةحقيقية..!!

على عكس الحبوبة فان القويةتعتقد بان لديها الكثير من مقومات الجاذبية والمميزات التي

الردود
مواضيع مشابهة
الكل: 60
41 60
41.
00:19:32 2013.01.06 [مكة]
السلا عليكم أنا برد على الموضوع وانا ما قريته بصراحه بس برد على العنوان 1- التعميم يقتل ! التعميم لغة الجاهل ! التعميم عنصري ! 2- الخلل في المراءة ربما 3- الخلل في الرجل ربما 4- البعد عن الدين
42.
00:36:18 2013.01.06 [مكة]
بغض النظر عن ما جاء في هذا الكتاب او المقاله . ديننا الحنيف هو دستورنا وفيه اجابه لكل سؤال . والله سبحانه وتعالى عندما حرم علينا اعراض الاخرين كان فيه حمايه لاعراضنا من الاخرين .
43.
01:18:07 2013.01.06 [مكة]
وبعدين هذا كتاب وهذي ترجمته
44.
عضو قديم رقم 295411
14:45:12 2013.01.06 [مكة]
كلام واقعي تماما
45.
14:46:01 2013.01.06 [مكة]
العضو عادي مو عاجبه ياريم
46.
عضو قديم رقم 227898
14:47:36 2013.01.06 [مكة]
ام سيف اختك متوفيه البارح وانتي جالسه تطقطقين نت
47.
عضو قديم رقم 88149
14:48:00 2013.01.06 [مكة]
اعجبني الرد رقم 41 النرجس التعميم يقتل ! التعميم لغة الجاهل ! التعميم عنصري !
48.
عضو قديم رقم 295411
14:48:06 2013.01.06 [مكة]
كل شيء يلحقه المرء يهرب منه.فاذا كنت تلحقين زوجك باتصالات والاسئلة والتودد الزائد غير المبرر فهو حتما سيهرب منك تضعينه تحت ضغط كبير وتحرمينه من التحدي للفوز برضاك فانت تكافئينه بمناسبة وبغير مناسبه فلم عساه يسعى لرضاك؟؟
49.
عضو قديم رقم 295411
14:50:02 2013.01.06 [مكة]
هذا اكثر كلام واقعي لانه صاحبتي تزوجت رجل مطلق وزوجته الاولى لم تكن تسأل عنه اذا غاب عن المنزل او سافر ولا تتصل فيه ولا تهتم فيه ....فعندما اصبحت صديقتي تهتم فيه وتتصل عليه دائما وتحسسه بقلقها عليه فعلا أصبح يهرب منها ويفسر ذلك بأنه أزعاج له وتدخل في حريته وهي على العكس تماما
50.
14:50:17 2013.01.06 [مكة]
حرام يا بروزاك ههههههه متى اختي ماتت اقولك من امس هذا احد الاخوان يقول ادإي لامي الله يرحمها فقط مو اختي اللي توفت الله يهديكم
51.
14:51:32 2013.01.06 [مكة]
كلامك صح بناقشك بعدين حبيبتي انا الان ما اقدر مشغوله اعذريني.
52.
عضو قديم رقم 295411
14:54:18 2013.01.06 [مكة]
اذا ممكن تفيدني كيف الاقي الكتاب هذا كامل مع الترجمه
53.
عضو قديم رقم 191145
13:58:20 2013.01.08 [مكة]
ماهو صحيح كلامك الناس ماهي سوا
54.
عضو قديم رقم 317063
14:04:33 2013.01.08 [مكة]
انا مع لوعه شفق ولو اني متحفظ على بعض الاوصاف
55.
14:09:04 2013.01.08 [مكة]
ام سيف وجهة نظرك احترمها ماقلت مااعجبني الكلام لكن سالت من جهه ثانية ابغا اجابه لماذا المراه تحب الرجل الساقط ودي يكون اجابه علشان نعرف وجهات النظر وتقبلو تقديري واحترامي للكل
56.
17:57:13 2013.01.08 [مكة]
انا عن نفسي احب الرجل المحترم وكأمرئه مسلمة احب الرجل اللي يخاف الله بالنسبة للمرئة اللي تحب الرجل الساقط انا قلت لك اني عمري ماسمعت حاجة زي كذا لان مافي مثلا رقاصين رجال فكبراية تروح الحرمة تتفرج عليهم وتختار علاقتهم مثل ماهو العكس لان مثلا بائعات الهوى اللي بالشارع يجي الرجل بأختيارة ياخذ ويمشي منهم وهم ساقطات وهو يعرف بس مافي العكس ،
57.
عضو قديم رقم 313059
18:49:05 2013.01.08 [مكة]
لان كل ممنوع مرغوب
58.
19:00:55 2013.01.08 [مكة]
بسبب ابليس
59.
10:24:01 2013.01.09 [مكة]
ابلغ الكلام ماقاله حبيبي ونبيي محمد صلى الله عليه وسلم عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ، صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " خَيْرُ النِّسَاءِ امْرَأَةٌ إِذَا نَظَرْتَ إِلَيْهَا سَرَّتْكَ , وَإِذَا أَمَرْتَهَا أَطَاعَتْكَ , وَإِذَا غِبْتَ عَنْهَا حَفِظَتْكَ فِي نَفْسِهَا وَمَالِهَا " , قَالَ : ثُمَّ قَرَأَ رَسُولُ اللَّهِ ، صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، الآية : الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاءِ سورة النساء آية 34 إلى آخر الآيَةِ . . ليس بعد هذا الكلام كلام وجزاك الله ياخييتي ام سيف وشكرا لجميع الاخوه والاخوات وحفظنا الله وياكم من كل شر ومكروه
60.
15:23:02 2013.01.11 [مكة]
لااله الا الله