لماذا يحب الرجل النساء الساقطات

قبل 11 سنة

كتاب لماذا يحب الرجال الساقطات


كتاب لماذا يحب الرجال الساقطات


why men love bitches


هذا موضوع نقلته من احد المنتديات لعضوة ترجمت هذا الكتاب وهو بصراحه مفيد ونقلته لكم بعد تعديل بعض الكلمات واللي بعد اسهم عباره عن مداخله مني الكتاب يتكلم عموما عن الخيانه الزوجيه مالذي يدفع لزواج للبحث عن غير زوجاتهم مالذي يعجبه
اسم الكتاب يعني لماذا يحب الرجل العاهره او الساقطه لكنني حرفتها هنا لتصبح المراه القويه

هذا الموضوع عبارةعن ترجمة لرؤوس اقلام لكتاب رائع " كتاب ممتع جدا" فحبيت افيدكم بترجمةرؤوس اقلام وكتابة شرح مبسط بعد قرائتي جزاء من هذا الكتابالمشوق اوترجمةاسم تعني "لماذا يحب الرجال المرأة القوية"وحاطين نوعين للنساءالمراة الحبوبة= الضعيفةالمراة الساقطة= القوية




<<<<طبعا هنا يقصد به ليه الرجال يترك زوجته ويدور له على عشيقه
وطبعا" كان فيه شرح وااافي ورائع عن اثنين وما كتبته ما هو الا تلخيص تعالو نتعرف على اثنتين عن قرب..المرأةالحبوبةهي التي تعبر للرجل كليا" وفعليا" حاجتها اليه وضعفها وعدم استقرارهاالعاطفي والنفسي وعدم شعورها بئمان مما يؤدي بالرجل الى الهرب بسبب الضغط والحصار فهو بحاجة الى الحريةوالهواء. ومن امثلة التي ضربتهاالكاتبه على مظاهر الخوف وعدم الاستقرار العاطفي الحاجة الدائمة منها الى ان يؤكد لها ارتباطه بها , عن طريق العشيقه الحميمه والتواصل الكمي فهي تعطي وتعطي وتعطي بمبالغةفتطبخ الوجبات المعدة باتقان وزينه وتلبس اكثر الملابس اثارةوتتأنق وتتعطر و و و و و ولكنن والاسف فان الرجليشعر بان العشيقه الحميمه معها كما أي شيء اخر ما هو الاسكات لصوت الخوف بداخلها وسرعان مايبدأ ينفر منها بعد ذلك. اماالمويةهي التي تظهر استقلاليتهاوثقتها بنفسهاوتضع نفسها اوقبل الرجل وقبل العشيقة وقبل كل الشيءهي المرأة فهي يهمها رأيه بهاانها تعلم تمام العلم من هيفهي تصنع كارثة اذا تأخر عن موعد القدوم وتكتئب اذا لم يحادثها كالمعتاد.. وتحزن اذا لم يشاركها وجبةالغداء.. فهي سعيدة بنفسها ..وتعطي قبل ان تأخذ فكل شيء عندها بمقابل ..فعل وردةفعل..هي ان تأنقت فلنفسها وان اعدت وجبة باتقان فلها هي_ااذااحبت ان تكافئة على عمل قام به لها ...فهي تعطي من فراغ _وان مارست العشيقه الحميمه مع الرجل فلتمتع نفسها وتنعش انوثتهافقط وليس رضاءالرجل..!!وعندها يشعر الرجل باثارة والحماس فلهذه المرأة يجب ان يعمل جاهدا" ليكسب اعجابها ويجب ان يسعى ليفوز بقلبها فهي بالنسبة له بمثابة ..التحدي الجميل الذي يستمتع بكل لحظةبه.. فهو كمن يسير في نفق يري بصيص النور في اخرة ويسعى جاهدا" ليصلاليه...النفق هي العشيقة وبصيص النور هو قلب تلك المرأةالساحرة..وان وبعد ما وضعنا تعريفا" مبسطا" لشخصية كل منهماتعالونشووف اسرارجاذبية"القوية" ونعززها في دواخلناوكيف نتغلب على"الحبوبة الضعيفة"التي في دواخلناخلكم معاي الموضوع يستحق المتابعة


<<<<<طبعا كل مره تتكلم عن المراه القويه يقصد به العشيقه




القواعد العامة:


القاعدة الاولى:

كل شيء يلحقه المرء يهرب منه.فاذا كنت تلحقين زوجك باتصالات والاسئلة والتودد الزائد غير المبرر فهو حتما سيهرب منك تضعينه تحت ضغط كبير وتحرمينه من التحدي للفوز برضاك فانت تكافئينه بمناسبة وبغير مناسبه فلم عساه يسعى لرضاك؟؟


القاعدة الثانية:

النساء الاتي يتسلقن لهن الرجال الصعاب ليسو بالضرورة سيدات استثنائيات..!! وانما هم غالبا" من الصنف الذي يظهرهتمام الشديد والحاجة_ وانا اسميها تسول العاطفة_ الى تلك الدرجة.

القاعدة الثالثة:

على المرأة ان تبين للرجل بأنها مكافئة له على جميع المستويات المادي والمعنوي حتى &#65275;‌ يشعر بانه يمتلكها ويسيطر عليها في الع&#65276;‌قة بنسبة 100%


القاعدة الرابعة:

ان موقفك من نفسك وشعورك تجاه ذاتك ذلك هو ما يتبناه الرجل في معاملته لكتصرفي وعاملي نفسك كجائزة ثمينة وستحولينه الى مصدق...!!!هالنقطة تؤكد اللي دايما تقوله ا&#65275;‌ستاذه ناعمه من ان التحول يبدأ دائما" من الداخل فاذا كنت تعتقدين انك لست اه&#65276;‌" ل&#65276;‌حترام و&#65275;‌ تحترمي نفسك و&#65275;‌ تقدرين ذاتك ف&#65276;‌ تنتظري منه ان يحترمك او يقدرك..فالرجل كائن ذكي وحتما" سيشعر بما تكنينه تجاه نفسك.مث&#65276;‌"_وهذا المثال من عندي_ المرأة اللي تقول ليش زوج ف&#65276;‌نه يشتري لها هدية ثمينه _خاتم ماسي مث&#65276;‌" مع انه فقير وزوجي انا غني وما يشتري لي ؟؟؟ احساس زوجها با كامرأة تستحق هو ما دفعه الى ذلك وهو بالدرجة ا&#65275;‌ولى احساسها تجاه نفسها والذي نقلته اليه &#65275;‌ شعوريا"..اما انتي فاذا كنت تستخسرين هالخاتم على نفسك ف&#65276;‌ تتوقعي ان يجود به عليك..فالمرأة من خ&#65276;‌ل سلوكها وك&#65276;‌مها ترسل الى الرجل رسائل حول تقديرها وحبها لذاتها.

القاعدة الخامسة:

الفرق بين المرأة القوية والضعيفة الخوف فالمرأة القوية تظهر بشكل غير مباشر عدم خوفها من فقده .يعني &#65275;‌ تقولين انا بدونك امووووت وما اقدر اعيش...انت كل حياتي ..انا بدونك و&#65275;‌ شي !!&#65275;‌ تزعجينه با&#65275;‌سئلة تحبني؟؟ ما تحبني؟؟ اشتقت لي؟؟ اشرايك فيني؟؟؟ اشرايك في ع&#65276;‌قتنا ؟مرتاح معاي و&#65275;‌ &#65275;‌؟؟هاذي اسئلة ساااااذجة تنم عن خوف وعدم الثقة بالنفس وتشكل ضغط على الرجل &#65275;‌نه قد يضطر الى الكذب..!! و&#65275;‌نك تطالبينه بمقاييس قد تحتاج الع&#65276;‌قة وقتا" وجهدا" للوصول اليها .


القاعدة السادسة:

اذا كانت الخيارات كرامتها او الحب والعاطفة فالقوية تضع كرامتها فوق كل اعتبار.
القوية تبقى ذات الشخص الذي كانت عليه قبل الزواج فهي &#65275;‌ تخسر صداقاتها و&#65275;‌ تتخلى عن وظيفتها وهواياتها .&#65275;‌ تعطي جل وقتها واهتمامها للشريك على عكس الحبوبة التي تسامح وتغفر عدم ا&#65275;‌حترام والتقليل من شأنها ومحاولة تغيير هويتها .القويه تبقي على الحدود وتتمتع بثقه عظيمه النفس تجعلها تتخذ قراراتها بنفسها .&#65275;‌نها ليست خائفه من فقد الرجل ومما يثير العجب انه هو من يخاف من فقدانها. &#65275;‌نه يعلم تماما" انها ليست بحاجته بل هي اختارته..

هناك فرق بين الحاجة والاختيار..

وهنا اتحدث عن امرأة سليطة اللسان مفتولة العضلات بل هي امرأة لطييفة عذبه واضحه ولبقة .كل ما في الامرانها تتعامل مع الرجل كما يتعامل الرجال مع بعضهم البعض _الوضوح والصراحة_ وبهذاتسهل على الرجل فهم مطالبها على عكس المرأة الحبوبة التي تطالب بما تريد بكثييير من العاطفية والدوران حول الهدف والتي يفهمها الرجل وقد يصاب بالحيرة والتوهان. فهي تبكي وتطالب وتترجى ولكنه للاسف لايفهمها..!!


قابلي القوية وتعرفي عليهاهي التي

:تحافظ على استقليتها<< تذوب في عالم الرجل تلاحق الرجل
الشمس والقمر والنجوم تدور حوله..!! فهي تلتحقه هو بالنسبة لها ليس مركز الكون..

غامضة<< هناك فرق بين الصدق والكتمان_والكتمان يعني الستر وترك الهذرة اللي بلامعنى واللي تخليج جدامه كتاب مفتوووح جديد فيه_ يعني باختصااار>>.القوية صادقه ولكنهاتظهر كل شيء . فالميانه تولد الاحتقار والانكشاف التام يولد الملل.<< سوري ما لقيت كلمه عربيه مرادفه فحطيت اقرب بلغتنا العامية الميانه..

تسمح له بان يتمادى..!!في نقاشها معه تسيطر على سير النقاش وتعي تماما"ما تقول كما تعي كيف توقفه عند حده وتحمي نفسها..وتسمح له بالتجاوز..عندما يكون احدهما غاضبا". عندما تشعر بانها فقدت السيطرة تؤجل النقاش الى ان تهدأ و تجمع افكارها وتعد ما تقول

مرحةتتمتع بقدر كبير من تقدير الذات عندما يطري على شكلها تكتفي بقول..شكرا" وتناقش اطراء وتجعل منه حديث الساعة<<وكانها ما صدقت...يعني مثلا قال لها تسريحتج حلوة ..تكتفي بقول شكرا" ما تبالغ في شكرة وتقول له وين سوتها وبكم وكم استغرقت من الوقت خخخخ...هي تسأل عن علاقاته السابقة او عن من عرف من النساء وهذا يدل على ثقتها بنفسها.

لديها هموم وشغف في حياتها اكبر واهم من الرجل عندما يشعر الرجل بانه ليس اصغرجزء من عالمها الكبير يتعلق بها اكثر فاكثر..<< تذكرون التحدي .. بقائها مشغولة دائما" في شيء يخصة يجعله يعجب بها فهي ليست بائسة بدونه.

تعامل جسدها بحب واحترام بالغ احترام الشخص لنفسه يعكسه مظهره الخارجي . هي تهتم بجسدها وتفعل ما يسعدها..من وضع المكياج وارتداء الملابس المتناسقة انيقة وبعد ما تعرفنا الى القوية وقربنا منها شوي...عودة مرة اخرى الى القواااعد


القاعدة السابعة:

عندما تخضع المرأة بسهولة و تظهر ضعيفة او مستسلمة فانها تحفز وتثير الرجل اكثر للفوز بحبها.الرجل يتمتع اكثر ما يتمتع بلعبة " التحدي" فتحرميه منها ..فعندما يذهب الرجل في رحلة صيد غزلان حيث يبيت في الصحراء في خيمة بلاستيكية غير مريحة بمكيفات وماء نظيف وخدمات ..ويأكل اكثر الطعام قرفا" وبساطة ...لم كل هذا؟؟ للفريسة او الصيدة اوالغزال وما ان يصطاد الفريسة حتى يشعر بفرحة غامرة ويعود صاحابه كطاووس ..فخور بصيده وما ان يعود الى البيت حتى يعلق رأس الغزال على الحائط كانجاز رائع يفرح به كلما نظر الى رأس الغزال..ماذا لو انه لم يذهب في رحلة الصيد تلك..وفتح الباب صباحا" ليجد رأس الغزال ملقى" عند بابه اكان ليفرح به كما فرح بالغزال اول مرا
ام سيرميه في اقرب سلة مهملات؟؟
...هذه طبيعة الرجال يحبون المغامرة والتحدي..
حظي العابهم المفضلة وهواياتهم..السباقات..كرة القدم..والصيد..!!!خلاصة القول هنا...دعيه يستحق ما تعطيه..فتعطي بمقابل..حتى يخسر العطاء قيمته ووزنه.
همممم؟؟ شرايكم.


القاعدة الثامنه:

تضعيه تحت الميكروسكوب.. تحاصرينه باسئله تراقبينه وتشككين به وتهتمي به لدرجة اختناق تلاحقيه من مكان الى مكان في البيت وكانه شغلك الشاغل..اعطيه مساحته الخاصه.

القاعدة التاسعة:

عندما تطالب المرأة بالكثير _عاطفيا_ فسوف يستاء وينزعج..اعطيه الحرية والمساحة ليعطي ما يريد وما يستطيع.
القاعدة العاشرة:

تقبليه كما هو ليشعر بارتياح والقبول

الفصل الثاني .. كيف تجعلينه يفعل لك ما تريدين..!!


القاعدة الحاديةعشرة:

سوف يركز الرجل بطبيعته ويشعر باعتمادك العاطفي عليه وحاجتك اليه اكثر من أي شيء اخر

يعني الرجل ذكي جدا" سيختبرك ليعلم مدى تعلقك به وضعفك..فكلما ضعفت وتعلقت به وبينت مدى خوفك وقلقك كلما ضعف موقفك في العلاقة وقل اعجابه بك.

القاعدة الثانيةعشرة:

يشعر الرجل بحدسه ما اذا كان.الجنس.نابعا" من الحاجة والخوف _لتأكيد وجوده بجانبها واستمراره معها_ او ما اذا كان نابعا" من رغبة انثويةحقيقية..!!

على عكس الحبوبة فان القويةتعتقد بان لديها الكثير من مقومات الجاذبية والمميزات التي

لماذا يحب الرجل النساء الساقطات ارجوا التعليق من الجميع
ارجوا التعليق من الجميع
عندك أي منتج؟
الكل: 60

نحبهم جنسيا فقط لتلبية جميع الرغبات الجنسية للرجال

عضو قديم رقم 310416
قبل 11 سنة و6 أشهر
2

صدقيني يا ام سيف

الكلام اللي فوق مو صحيح

وليس قاعده نهائيا

واللي خلاه بنظرك انت مفيد

قد تكون معاناه

لشخص قريب منك

ولعلمك مو كل كتاب برى يتم ترجمته

شرط أنه يتوافق مع بيئتنا

اجل وش تقولين في بعض الرجال اللي يخونون زوجاتهم الجميلات جدا

مع اشكال والعياذ بالله لاتصلح للإستهلاك الآدمي

وماذا عن بعض الزوجات اللي من شدة بشاعتها تشعرين انها خلقت لاخذ العضه والعبره

وعشان كل وحده لما تشوفها تقول الحمدلله اني مو زريها


ومع ذلك تلاقين ازواجهن في قمة الوسامه والطاعه والاخلاص

صدقيني الحياه الزوجيه لها كيمياء خاصه لايستطيع اي كاتب معرفة قواعدها مهما كانت تجاربه الغراميه

عضو قديم رقم 282899
قبل 11 سنة و6 أشهر
3

اعلمي ان الرجل رغم انبساطه معهن يعتبر حذائك خيرا واشرف من هن ولو قيل له قارن بينها وبين زوجتك واحدى هن انجن جنونه واعتبرها اهانه له ولاسرته الكريمه ووصفهن بأبشع الصفات الذميمه لانه يحتقرهن.فلماذا ياتري هذا التناقض.!!

السبب الذي دعاه الي ذلك انتي سيدتي بتقصيرك في كثير من امورك فيجد عندهن انوثه وعشق وهيام وكلام لطيف واشاده ودلع لم يجده عندك وهو حلالك برغم انه يعلم انهن اليوم له بكره لغيره وان ما تفعله معه تفعله مع غيره ويدفع لها وهو يعلم لو لم يدفع لطردته ولكنها اتقنت مايهواه الرجل من المرائه وعرفت مالديه من نقص ويحبه فحققته له ..

الرجل يبحث عن انثى فكوني انثى بكل ماتعنيه الكلمه اشعريه برغبتك فيه محبه اكثر من رغبته فيك كقضاء نزوه تفنني في ان تجعليه يهيم بك وتفاعلي معاه واشعريه برجولته سوف تجعلينه كا الطفل الوديع يبحث عن رضاك ويحققه لك فقط اعرفي ماذا يريد هذا الطفل في داخله ولاعبيه تملكي قلبه .. فيصبح منقادا لك مطيعا محبا حتى يضنه الناس مسحورا لك وانتي اعلم بسحر جاذبيتك وانوثتك ..

ولكن ماذا نقول فيمن لاتتزين الا لجارتها ولقصور الافراح ورفعه الصوت والهواش والمشاكل ولاشي يدل على انوثتك الا اسمك ولبسك االملون

لانهن سهلات مثل اللهيات

مع راي صادق الوعد

جزاك الله خير اخوي صادق الوعد كلامك زين وواقعي

وبارك الله فيك ام يوسف جزء كبير من موضوعك من الأسباب الواقعيه التي تجعل الرجل يبحث عن عشيقه

لكن لي رأي إضافي لعله تفسير لما ذكره اخوي لوعة شفق ان اهم سبب برايي للخيانة الزوجيه سواء من الرجل او المراءة هو البعد عن الله سبحانه وتعالى وعدم الإخلاص له في التعامل مع الحياة الزوجيه بالاضافة الى التعدي على أعراض الناس سواءا بالكلام او بالفعل والدنيا سلف ودين

اسأل الله ان يحفظ بناتنا وبنات المسلمين من كل شر وان يملي أعين الرجال والنساء بأزواجهم وان ييسر لكل شاب وفتاة الزوج المناسب في خير ولطف وعافيه

العنوان الأصدق هو

( لماذا يحبُّ الرجلُ الساقط ونقيضُه المستقيماتِ ) .

أتذكر زميلاً لي في العمل مولع بالأفلام الغربية الساقطة – هداه الله – طرح سؤالاً استكشفتُ من خلاله أن بعض الحضور في ذلك المجلس يستر نفسه عندما أكد السؤال ذاتَه
لماذا يتكرر العنف ضد الساقطة بعد الإنتهاء من الفراش في الأفلام الغربية وقد تصل القسوة بالرجل الزاني إلى قتل الزانية في بعض الأفلام ؟

فكان من الأجوبة أن أخلاق المرأة عوجاء تتخلق وتتصنع عندما تقبل عليها متعة الشهوة ثم تظهر أخلاقها الحقيقية مع الزاني بعد ذهاب فائدته على الفراش فيطير بالمقابل تخلقه ويظهر خلقُه العنيف خاصة وهو يعلم بأنها ستجرب غيرَه ولن تكون جوهرة يحتفظ بها له وحده كما يحب الرجل
ثم تتسكع بين النفايات والمعادن الرديئة لتقارنه مع قوة المجنون والمعتوه وأسافل البشر .
أمَّا المستقيمة فإنها مع زوجها باقية حتى في الآخرة بالجنة – إن شاء الله - تعيش باطمئنان فرِحة طيلة عمرها عندما تشعر بأنها ستنتقل مع زوجها إلى الخلود في المتعة والسعادة ، ولا يصِل سوءُ خلقها إلى الوقوع في الكبائر كما هو شأن أكثر النساء المستقيمات .

المشكلة في بعض النساء المسلمات أنهن يصدقن عدوهن الحاسد
إن المؤمنات بخير وعدوهن جآد في إزالة هذا الخير ولا أرى له أي أثر في مدينتي إلا في مثل هذه الأيام المباركة عشر ذي الحجة فقد اعتاد بعض النساء من أهل جده أو سكانها من بعض الدول القدوم للمدينة وهن متبرجات خاصة في المنطقة المركزية وفي بعض الشوارع كشارع قربان وسلطانة فتمشي مجموعة منهن مثلا ثم يتجرأن فينظرن بعين واحدة مع نقص في الأدب والتربية.
يبدو أنهن لم يستفدن من جهود دعاة جدة وخطبائها فجهودهم مشهودة ونشاطهم رجولي قوي لا أعرف أحدا يذكر غير ذلك عنهم , هناك رجال من المدينة يوزعون مطوياتٍ وغيرها في بعض الأيام على مدخل المدينة وبابها الجنوبي على طريق الهجرة فجزاهم الله خيرا وهدى الله المسلمات المتبرجات الوافدات والزائرات .

اللهم صلّ على نبيّنا محمدٍ وعلى آله وصحبهِ أجمعين .

لم اقرأ الموضوع ولربما لي عوده ولو ان عنوان الموضوع مقزز مع احترامي لصاحبة الموضوع
لكن ردا على الاخ لوعة شفق
اخي ماهذا الاستهزاء بخلق الله
الا تعلم انك تهزا برب العزة والجلالة سبحانه! !
الله سبحانه خلقنا في احسن تقويم ولم يخلق الله جل في علاه الناس لأخذ العظه والعبره من اشكالها ماهذا الكلام هداك الله
ومن لم تعجبك اعجبت غيرك والدنيا اذواق ولربما انت تجد الرجل جميل وهو في نظرك بشع كما تقول
ولربما تكون هذه التي تقول عنها بشعه هي اعلى مكانة وشأنا عند الخالق سبحانه ولربما من تنعتهم بالجمال يكونون في الدرك الاسفل من النار
استغفر ربك
رب كلمة قالت لصاحبها دعني
نستغفرك ربنا من الذنوب والخطايا ونتوب اليك

الموضوع باختصار شديد ...هو تزيين من الشيطان ليقع الانسان في هذه الذنوب العظيمة
وهناك البعض يتهيأ له انه بهذه الافعال يثبت رجولته ويفخر بها
للأسف لذلك من يتحدث مع اصحابة عن هذه المغامات السافلة ظنا منه انها رجوله

الموضوع الاساسي فيه بعض الموضوعية. وفيه نقاط تستحق التأمل والمراجعة و اهمها طريقة احترام المرأة لنفسها. وهنا أضيف شي على ما ذكر عندما تراعي المرأة مكانتها الاجتماعية وان الاسلام كرمها وجعل لها كامل حقوقها واستقلاليتها وجعل لها مسؤولية تسال عنها يوم القيامة هنا عليها ان تعيش وفق نظام ومراقبة ذاتية ثم تكمل ذلك بقوة المؤمنة القوية لتعيش بشخصية قوية متوازنة

بالنسبة للرجل نفس الكلام ينطبق عليه ويزاد لماذا تدنس نفسك وتعرض. عرضك للتدنيس ( عفوا تعف نسائكم )
لنعلم ان الملائكة يكتبون ويدونوه كل شي لنقرأه يوم القيامة فلنحسن الحياة كما أمرنا الله .

النزاهة تصدر من داخلنا وتتعرض للمؤثرات الخارجية كما هو الايمان. )( يزيد بالطاعة وينقص بالمعصية )

عضو قديم رقم 226683
قبل 11 سنة و6 أشهر
10

من لم يردعه الخوف من الله في الحرام لن يردعة حنان ورمانسية ودلع وجمال زوجته.

الرجل بفطرته يميل للتعدد

هذه حقيقة يقال بأن الأبحاث أثبتتها

ومن نظر في حال الأولين وجد أن التعدد من عاداتهم ما استطاعوا له سبيلا

في شهر ذي القعدة اعترف اثنان من زملاء العمل أنهما تزوجا مسيارا

اسمعوا القصة :

أحدهما تزوج جاوية يقول : أتوا بشاب جاوي على أساس أنه ولي امرها , وتزوجها بقريب 5000 ريال فقط واستمتع بها ثم طلقها بعد فترة ,,

الثاني يقول أنه تزوج بشنقيطية من مالي وأنها لا تسمح له بأن ياتي في أي وقت بل تقول له اتصل قبل أن تأتي ,, ولم يسترح وطلقها بعد فترة ,,

من هذه القصص اكتشفت أن نساء الرجال يجب عليهن أن يعينونهن على الزواج الواضح ولا يضطروهم لمنكر وتلاعب

وهي لن تكون في ضيق من مسئوليات الزوج ومراعات مشاعره

سيتوزع الهم على اثنتين أو ثلاث وهي تتفرغ لأولادها ولنفسها

والله اعلم

عضو قديم رقم 258299
قبل 11 سنة و6 أشهر
12

السؤال هو :
لماذا يحب الذكر الساقطة العاهرة

أما الرجل فهو لن يلغ فيما ولغت فيه الكلاب

وهو لا يقع كالذباب على القاذورات بل صقر يحلق بعيدا

الهج بهذه الآية في سجودكـ وقنوتكـ وصباحكـ ومسائكـ ( ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماماً ) وستستمتع بإذن الله بمباهج الحــــــــــــياة ...

عضو قديم رقم 313242
قبل 11 سنة و6 أشهر
15

احترام العشير وإلا أكل الشعير!

في مشاركتي السابقة رقم ( 6 ) قلت ( يتجرأن فينظرن بعين واحدة مع نقص في الأدب والتربية )
أسند هذا الكلام إلى خطيب جمعة حيث سمعته يتحدث عن الموضوع بنحو هذه الجملة مع تفصيل ما حدث آنذاك ، وكان يُحذّر الزائراتِ والزائرين مِن إيذاء أهل المدينة مستشهدا بالنصوص الشرعية .

يبدو أن ما تكرر قد انقطع فلم أسمع أحد يتحدث عنه ولله الحمد والمنة .

اللهم صل على نبيّنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

عضو قديم رقم 304678
قبل 11 سنة و6 أشهر
19

كل ممنوع مرغوب ولحرام له لذه للاسف

حقيقة لم أقرأ الموضوع لطوله ولكن سأرد على العنوان برد سريع وبإذن الله ارجع للمقال كاملا فيما بعد ؟
( لكل ساقطة لاقطة )

أضف رداً جديداً..