| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

كيف قتل الخارجي أباه ؟

رؤوس الخوارج البغدادي وأبو قتادة الخارجي المراهق عبدالله الرشيد قتل خاله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وأنتم بخير


بِسْم الله الرحمن الرحيم

أحد الأصول الفكرية القريبة لقتل الخارجي أباه

اشتغل الناس ليلة السابع والعشرين من رمضان 1436ه بقتل أحد المطلوبين أمنياً أباه وتداولوا الكثير من النقاشات حول هذه الفاجعة وكيف تكونت هذه العقليات التي تقتل الوالدين باسم الدين .
والحق : أن هذا السؤال ضخم ويحتاج إلى وَقَفات طويلة لتحرير الجواب عنه لكنني هنا سأكتفي بشئٍ يسير‹1› فلن أتحدث عن فكر الخوارج النَجْدات والأزاقة الذين ظهروا في صدر الإسلام بل سأتحدث عن أحد رؤوس الخوارج المُعَاصرين والذي كان له أثر بالغ في التعجيل في إيغال الفكر الخارجي المعاصر في غياهب التردي والظلام وأعني به أبا قتادة الفلسطيني ، والذي تم الإفراج عنه بعد أن كان محكوماً بالإعدام ويعيش اليوم حراً طليقاً في مدينة عمان في المملكة الأردنية الهاشمية ، ذلك الرجل هو صاحب الرسالة المشهورة : ( فتوى كبيرة الشأن حول جواز قتل الذرية والنسوان ) هذه الفتوى وجهها من لندن حين كان في ضيافة المخابرات البريطانية إلى المجرمين من أتباع ما يعرف زوراً الجماعة الإسلامية المسلحة في الجزائر سنة 1415 ه وتم بأثر هذه الفتوى قتل كثير من الأطفال والشيوخ والنسوان دون وازع من دين أو مروءة أو أخلاق ، مع أن الكثيرين من الكتاب والمشايخ الإسلاميين كانوا ينسبون كل أحداث القتل تلك في ذلك الحين للمخابرات الجزائرية ولم يلتفتوا لهذه الرسالة وما فيها من إقرار وما نتج عنها من مصائب ، بل كاد في تلك الرسالة القذرة أن يُبيح سبي أولئك النسوة اللاتي أجاز قتلهن .
وإليك هذه العبارة من تلك الرسالة الخبيثة :
يقول :(قد أنذر الإخوة المجاهدون في الجزائر نساء المرتدين بأن أزواجهن قد ارتدوا
فوجب الفراق
وأنه لا يجوز لها أن تمكن المرتد منها ، فإن رفضت فحكمها حكمه …ولذلك فليُعلم أن نساء وذرية كل طائفة تعامل معاملة الطائفة ممتنعة ( كذا ) بقوة وشوكة التي انتسبت إليها في الأحكام الشرعية ، إلا ما خصوا به دون المقاتلة ) فهو هنا يُجيز قَتَل المرأة وأطفالها إذا لم تقبل بفتواه في كفر زوجها .

ويقول في إحدى أعداد مجلة الأنصار : (لقد وصل أفراد الجماعة الإسلامية إلى درجة نحمد الله عليها بالبراءة من المرتدين وأعوانهم حتى لو كانوا آباءهم وأهليهم وما ذلك إلا بسبب فهمهم لعقيدة السلف الصالح والتشبه بسيرة الصحابة رضي الله عنهم ، فإن بعض عمليات أفراد الجماعة في تطبيق حكم الله في المرتدين وأعوانه ما كان ضد آبائهم وإخوانهم ، ففي بوقرة [ اسم بلدة جزائرية] قام شاب من أفراد الجماعة بتطبيق حكم الله تعالى في والديه بعد ما رفضا حكم الله تعالى
وذلك بقبولهما بتزويج أخته إلى رجل مليشي[يقصد شرطي من شرطة الجزائر ]
فالحمد لله الذي أحيا فينا سيرة سلف الأمة الصالح
{ لا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُوْلَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الإِيمَانَ وَأَيَّدَهُمْ بِرُوحٍ مِنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ } [ المجادلة 22 ] !!
فهذه خيرات الجهاد ، وهذه هي آثار نعمة الله تعالى على عباده إن سلكوا سبيل الأوائل في إتباع الكتاب والسنة )ه .
فهو هنا يبارك جريمة شاب خبيث قتل والديه لأنهما قَبِلا -فقط قبلا – بتزويج ابنتهما لشرطي .

فهذه الفتوى وأمثالها استباح بها المجرمون الخوارج في الجزائر قتل الشيوخ والنساء والذرية بحجة أنهم من الأمن المرتد أو موالون لهذا المرتد فهم على حكمه في الردة .
وهي اليوم أساس ما يفعله الداعشيون من استباحتهم قتل الآباء والأمهات ، في العراق والشام والمملكة العربية السعودية .
هذا أنموذج لما ينبغي أن يعلمه الجميع من أن الفكر الداعشي ليس منفصلاً عن أفكار منظري القاعدة ، بل كلا الطائفتين أصحاب منهج خارجي واحد ، وإن زعم منظروا القاعدة اليوم إنكارهم على داعش فلا ينبغي أن يُقْبَل ذلك منهم مالم يَنْقَلبوا هم بالنقد الصريح لما كانوا عليه من الفسوق والفجور العقدي .
يجدر هنا أن أُشِير إلى أن أبا قتادة هذا الذي أباح قتل الوالدين والنساء والصبيان في الجزائر يُحرِّم قتل نساء وأطفال النصيريين في سوريا حتى ولو كان ذلك رداً على عدوانهم ‹2›.
ولا أقول ذلك تأييداً لقتل أطفال النصيريين ونساءهم لكن ليتضح للقارئ مدى الخطل العقلي والذهني الذي يعيشه هؤلاء .

د محمد بن إبراهيم السعيدي 27/ 9/ 1436ه



[1] أُذَكِّرُ بأن هذا الحادث لم تتم الإشارة الرسمية بعد إلى أن له علاقة بالفكر الضال أم لا

[2] كما نشر ذلك موقع عربي 21 http://arabi21.com/story/830004/المقدسي-وأبو-قتادة-يؤيدان-فتوى-المحيسني-الأخيرة

=================
تعليقي على المقال :

بريطانيا أم الإرهاب وحاضنته

تؤويهم وتجهزهم لتخريب بلاد المسلمين
من يذكر العدد الكبير من الارهابيين الذين لجأوا لمامتهم بريطانيا
من يذكر هنا لندن التي تدس السم في العسل
من يذكر المنسقين من إذاعة bbc والذين كونوا قناة الجزيرة التخريبية
من يذكر قناة ( الحوار ) البريطانية التي تدس السم في العسل وتساند الجماعات الارهابية

من أمثلة مكر البريطانيين وله علاقة بالجزائر التي تكلم عنها الشيخ السعيدي

يوجد مقطع في النت عن ضابط بريطاني يعترف في لقاء مع مذيع قناة الحوار أنهم كانوا يقتلون الناس بعد أن يلبسوا لباس الارهابيين

هذا المقطع الان يتخذه مرضى القلوب مؤيدي الارهاب دليلا على براءة الجماعات المتأسلمة التي تقتل وتفجر

=============
خبر جديد

الرياض - ماجد الهزاع

حصلت "العربية" على معلومات توضح كيف فجر الانتحاري عبدالله الرشيد السيارة عند نقطة تفتيش في الرياض، وسبقها قتل خاله العقيد راشد الصفيان.

المعلومات التي تنشرها "العربية.نت" مع إرفاق صورة الرشيد أعلاه، توضح أن المنتحر كان يسكن في منزل خاله الصفيان، والذي يعمل في وزارة الداخلية، وهو من قام بتربيته بعد انفصال أمه عن زوجها، حيث يسكن هو ووالدته في الدور العلوي من منزل خاله، وقبل أذان المغرب، قام بقتل خاله، وأخذ السيارة التي اشتراها خاله لوالدته، وخرج من المنزل وهو يرتدي حزاما ناسفا، وتوجه إلى نقطة تفتيش ليقوم بتفجير نفسه.

وكانت الداخلية قد أعلنت في بيان لها في وقت سابق من اليوم ونشرته "العربية.نت" حينها، أن الرشيد هو من مواليد 1417ه، ما يعني أن عمره لم يصل 20 عاماً، ولم يسبق له السفر خارج المملكة.

انتبهوا على عيالكم من النت
فالان انتشرت المخدرات الرقمية ومن ضمنها غسيل المخ بالارهاب

كل الردود: 47

عرض:
1.
16:27:36 2015.07.18 [مكة]
اليوم ثلاث بيانات عن خلايا داعش : 1- كشفت الداخلية السعودية إحباطها مخطط تنظيم داعش في تفجير عدة مساجد في المملكة، منها أربعة مساجد حاولوا استهدافها في شهر رمضان الماضي. وقالت الداخلية في بيانها، اليوم السبت، "من العمليات التي تم إحباطها عملية انتحارية باستخدام الأحزمة الناسفة تستهدف الجامع التابع لقوات الطوارئ الخاصة في الرياض الذي يستوعب 3 آلاف مصلى، وذلك يوم الجمعة التاسع من رمضان، استغلالاً لتواجد المنسوبين لأداء الصلاة فيه بهدف إيقاع أكبر قدر من الضحايا. وأضافت "كما تم إحباط عمليات انتحارية تستهدف عدداً من المساجد في المنطقة الشرقية بشكل متتابع في كل يوم جمعة يتزامن معها عمليات اغتيال رجال أمن من العاملين على الطرق، وكان الترتيب الزمني لتنفيذ العمليات الانتحارية وفق التواريخ: الجمعة 18/8/1436، 25/8/1436، 2/9/1436، 16/9/1436، 23/9/1436". وأوضحت "من ضمن العمليات أيضاً التخطيط وإجراء مسوح ميدانية لمقرات إحدى البعثات الدبلوماسية لاستهدافها، والعمل على تحديد مقار سكن عدد من رجال الأمن ضمن مخطط لاغتيالهم، وعمليات استهداف منشآت أمنية وحكومية في محافظة شرورة، وإقامة معسكر لهذا الغرض داخل صحراء شرورة لتلقي التدريبات العسكرية المختلفة فيه، والتواصل والتنسيق لتلك العمليات مع العناصر المطلوبة في اليمن". وكشفت الوزارة قبضها 144 شخصاً استخدموا مواقع التواصل الاجتماعي لنشر فكرهم، وهي المعرفات "داعشي وافتخر، وبعت الدنيا، وجنون الاستشهاد، وجليب الجزراوي، وغربه 4، وطويلب علم"، ومعرف حزام ناسف". 2- أعلنت السعودية، السبت، القبض على أكبر خلايا داعش في المملكة، والمكونة من 431 شخصا، أغلبيتهم من السعوديين بينما البقية متوزعين ما بين يمنيين ومصريين وأردنيين وجزائريين، ونيجيريين وتشاديين، إضافة إلى آخرين غير محددي الهوية. وقال بيان من وزارة الداخلية إن تلك الخلايا نفذت خمسة حوادث وهي "استهداف المصلين في قرية الدالوة بداية العام الحالي، وإطلاق النار على دورية للأمن العام شرق العاصمة الرياض واستشهاد قائدها ومرافقه، وحادث إطلاق النار على دورية لأمن المنشآت أثناء تأديتها عملها بمحيط موقع الخزن الاستراتيجي جنوبي مدينة الرياض واستشهاد قائدها والتمثيل بجثته وحرقها، وحادث استهداف المصلين بمسجد الإمام علي بن أبي طالب في بلدية القديح، وحادث استهداف المصلين في مسجد الحسين بن علي بحي العنود". وأشارت الوزارة في بيانها إلى أن 190 موقوفاً كونوا 4 من خلايا داعش واستهدفوا مسجدي القديح والعنود بقيادة الموقوف هادي قطيم الشيباني، وأن خلية ضمت 5 عناصر وتولت تجهيز الانتحاريين، بينما خليتان ضمت 10 عناصر وتولت رصد المواقع. وأوضحت أن الخلية التي نفذت تفجير مسجد القديح عادت إلى الموقع لتصوير الحادثة. وأوضحت الداخلية أنه تم القبض على 144 شخصا بتهمة دعم خلايا داعش. 3- كشفت الداخلية السعودية أنه خلال عمليات إحباط مخطط تنظيم داعش وملاحقة عناصرها في المملكة والقبض على 431 شخصاً، استشهد 37 شخصاً بين رجال أمن ومواطنين، وإصابة 120 بين رجال أمن ومواطنين أيضاً، وقتل ستة إرهابيين. وأوضحت أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط عدد من الوثائق والأجهزة ووسائل الاتصال ومواد متفجرة هربت من الخارج وأسلحة وذخائر. وأشارت إلى أنه تم ضبط في منزل الموقوف علي محمد علي العتيق، معمل لتصنيع المتفجرات ومواد مختلفة تستخدم لذلك الغرض. وشددت وزارة الداخلية على أن المتابعة الأمنية والتحقيقات تواصل إجراءاتها لكشف وضبط من له صلة بهذه الأنشطة الإجرامية.
2.
03:31:23 2015.07.19 [مكة]
يقولون اقتل المرتد وهو في نظرهم من خالفهم عقيدة او فكرا ولو كانو اباءهم او زوجاتهم ؟ ترى لو كان يعيش رسولنا الرحيم بامته صلى الله عليه وسلم بين ظهرانينا ماذا كان موقفه منهم ؟ قال تعالى يصف نبيه صلى الله عليه وسلم ( وما ارسلنك الارحمة للعالمين ) . اعتقد جازما ان الاجابه في الايه الكريمه ...
3.
16:39:34 2015.07.19 [مكة]
2. بقلم: يابندر الرسول صلى الله عليه وسلم لم يسلم منهم أتى رأس الخوارج ذو الخويصرة للنبي وقال له : اعد يا محمد , فلم أرك اليوم تعدل ؟؟؟؟ رآه يعطي المؤلفة قلوبهم شيوخ القبائل من الغنائم ويترك الأنصار والمهاجرين استمر نفس النهج مع عثمان رضي الله عنه واتهامه أنه يسرق انشقوا عن جيش علي رضي الله عنه لاتهامه أنه أخذ مال أهل الجمل ولم يسبي النساء ؟؟ والقصة والمجادلة لهم مشهورة وهذا ديدن الخوارج الان التباكي على المال العام وشحن النفوس ثم المفاصلة
4.
16:40:58 2015.07.19 [مكة]
إلى متى يا لجان المناصحة تحابين الارهاب وتدعميه لكن من عرف أعضاءها لا يستغرب مكرها ======= المدعو هادي قطيم الشيباني، والذي ورد اسمه كمعتقل في بيان وزارة الداخلية السعودية يوم أمس بقضية تصنيع الأحزمة الناسفة، والذي تولى تجهيز 4 خلايا داعشية، قامت باستهداف مسجدي القديح والعنود بالمنطقة الشرقية، بعمليات انتحارية. هادي قطيم الشيباني، سبق له أن اعتقل في السجون العراقية، وتم الإفراج عنه ليعود إلى الأراضي السعودية في عام 2010م، ليكمل سجنه في السعودية، وتم الإفراج عنه في عام 2012م، بعد خضوعه لبرنامج المناصحة. تزامن خبر سجن هادي قطيم الشيباني، مع إطلاق حملة إلكترونية تطالب الإفراج عنه، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تحت هاشتاق يحمل اسمه، دشنته حسابات مجهولة الهوية، وكانت تروج أن الشيباني لا توجد قضية تستدعي سجنه، وهذه الحملة، لم تكن الأولى بل إنها كانت استمراراً لحملات إلكترونية سابقة، كانت تستخدم هاشتاق "#فكوا_العاني" والتي تدار من قبل حسابات تتولى عملية "التجييش" الإلكتروني، في محاولة لتشكيل حراك شعبي من أجل الضغط على الدولة للإفراج عن الموقوفين الأمنيين في السجون السعودية. والقائمين على هذه الحملات يحاولون إظهار أن هؤلاء الموقوفين لا علاقة لهم بالإرهاب، وهذا ما يتضح أنه غير صحيح من خلال بيانات وزارة الداخلية، والتي في الغالب لا تخلو من أسماء أحد الذين كانوا يطالبون بالإفراج عنهم، كالموقوف هادي الشيباني مؤخراً، وكذلك المطلوب في تفجيرات القديح هشام فهد محمد الخضير.
5.
16:57:49 2015.07.22 [مكة]
هنا أساس المشكلة ( أنصح جميع أولياء الأمور بمشاهدة الفديو ) ناس متنفذة في الإعلام وفي الدولة تسهل للخوارج وتطالب بفك أسراهم https://www.youtube.com/watch?v=w6ccnkMnJbU تأملوا قصة الفضلي http://www.alarabiya.net/ar/saudi-today/2015/07/22/%D9%85%D9%88%D8%AC%D8%B2-%D9%85%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B6%D9%84%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B7%D9%84%D9%88%D8%A8-%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D9%8B-%D9%85%D9%86%D8%B0-%D9%A1%D9%A0-%D8%B3%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%AA.html يظهر أن الكويت والسعودية والأردن بها اناس متنفذين يسعون لفك الخوارج من الأسر بل حتى مصر عملوا خطة ( مراجعات فكرية ) وأخرجوا مذكرة للتراجع عن أفكارهم التكفيرية اتضح لاحقا أن من خرج من ( تنظيم الجماعة الاسلامية ) صعد منصة رابعة وأطلق التكفير على كل من خالف الإخوان
6.
07:47:09 2016.06.27 [مكة]
في رمضان الحالي استفاق السعوديون على جريمة أخرى مشابهة لجريمة عبدالله الرشيد استرغب الناس من قتل خالد وصالح العريني لأمهما ومحاولة قتل والدهما وأخوهما والتي أوصلت الأرب والأخ للعناية المركزة لكن ألم يفكروا في أن الدواعش الخوارج ينتحرون بتفجير أنفسهم ينتحرون بدون تفكير ولا حتى معرفة بالأهداف في كثير من الأحيان فقط ينفذون
7.
17:41:25 2016.06.27 [مكة]
لم يصف رسول الله عليه الصلاة والسلام احدا من المخالفين لهذا الدين حتى اشدهم عداء له ولأتباعه كاليهود والمشركين كما وصف الخوارج ( كلاب اهل النار ) وشاء الله ان نعيش زمنا عرفنا فيه سبب فيه هذا الوصف وكاتب الموضوع دائما ما يخلط عملا صالحا واخر سيئا فموضوعه عن الخوارج مفيد لمن يجهل حالهم ولكن كان لا بد ان يلمز من اخذت جماعته منهم موقفا سببه معروف لا يجهل والتكفيريون اكبر اعداء الاخوان , ونظرة بسيطة لحال الواقع الاسلامي في مصر تبين - للمنصف - هذا الأمر الذي لا يجهله - او يتجاهله - إلا من على فكره وعقله غمامة قادمة من اثيوبيا
8.
20:39:52 2016.06.27 [مكة]
هذا هراء كيف يقتلون اباءهم وأمهاتهم ونحن سمعنا من طرف واحد ولم نسمع الطرف الاخر او بالأحرى تم قتل وسائل إيصال صوته للجمهور فقط طرف واحد يمثل المسرحية ًيجبرنا على مشاهدتها وتصديقها ويقتل من ينتقدها او يكذبها . . الناس معهم عقول فاحترموها
9.
21:28:49 2016.06.27 [مكة]
لاوزيدك من الشعر بيت منزلين العاب الخوارج للاطفال يحملها الطفل اسمها صليل الصوارم وراح ينزلون منها صليل الصوارم2 انتبهو لعيالكم المعروف اكثر الاطفال يحب لعبة حرامي السيارات للبلاستيشن نزلو نفس العبه لكن بنشيد الدواعش ولباسهم ومغامرات العبه الانتحار وقتل رجال الشرطه ولتاكد من كلامي ادخل يوتيوب وكتب لعبة صليل الصوارم وتشوف العبه والفكر الحقير الي يحاول ينشر التطرف بين الاطفال وخاصه ان العبه تبدا بصراخ الاطفال بتكبير ولبس العسكري لدواعش حتى اطفل يتحمس ويتمنى ان يكون مثلهم بلباسهم وفعلهم اتمنى الكل ياخذ الحذر من هذي العبه
10.
13:46:00 2016.06.30 [مكة]
8. بقلم: يابندر سمعنا من الطرف الثاني ألم تشاهد الداعشي الذي يقول ابدأوا بأقاربكم 9. بقلم: t-almefleh ليس هم بريطانيا وأتباعهم من الدواعش الغربيين وهم من يخرج لهم الفديوهات الهوليودية
11.
13:46:43 2016.07.01 [مكة]
الجميع يعلم ان داعش يعلن عن اي عملية يتبناها احد انصاره ويوثقها اما بصورة او بيان او فيديو حادثة الاخوان التوأمان العريني لم يعلن داعش تبنيها او صورة ( لقاتلي امهما ) ! المسرحيات كثيرة كذلك النقاد كثيرون لكن مشكلتهم انهم خائفون وخائفون فقط !
12.
17:54:49 2016.07.01 [مكة]
اكيد مراح يعلن عنها اي دين واي مذهب فيه يقتل الولد والديه لو تبنو الحادثه راح يكون فيه ردت فعل من العالم جميع والتنظيم الخبيث يخاف يخسر المغفلين الي ينظمون بعد مايعرفون ان الخوارج لايمتون للاسلام بصله
13.
18:54:10 2016.07.01 [مكة]
من سنتين وانا اتابع داعش واعرف وشلون يفكرون وشلون يتصرفون احلى ما في داعش انهم يتبنون عملياتهم ولا عليهم من احد واذا اتهموهم الناس بشي ما يخافون من الناس ويروحون يتبرون بعدين اهل الحي واقارب العريني ذكروا روايه تختلف عن رواية الداخليه نسال الله ان يحفظ بلادنا ويديم عليها الامن والامان
14.
19:01:14 2016.07.01 [مكة]
الملوح لاتسوي انك تنتمي وولائك للوطن وانت عضويتك من 16 دقيقه ولا لك اي مواضيع ولا لك رد سوا الرد هذا كي تلمع للدواعش على فكره اذا مسوي ذكي تراك غبي قسم بالله
15.
20:27:57 2016.07.01 [مكة]
رمتني بدائها وانسلت الغبي اللي يصدق كل شي بدون ما يتاكد لو جو ناس قذفوا زوجتك بالفاحشه تروح تطلق حرمتك ولا تروح تتاكد حكم عقلك يارجل ان كان عندك عقل وترى قول الله ان جاءكم فاسق بنبأ نزلت في صحابي جليل
16.
22:35:09 2016.07.01 [مكة]
الحق ان هناك من يستخف بعقولنا والله العظيم وله كل المجالات مفتوحه ويسحق من يقول له انت تكذب وتعلم اننا نعلم انك تكذب ولكنك تعتقل من يقول لك انك كاذب وفاسق . . وان جات على العضوية فانت يا t-almefleh عضويتك خمسة اشهر الموضوع ليس بأقدمية العضوية يارجل الموضوع هو احترام عقولنا وليس استغفالنا بالاكاذيب والترهات والمسرحيات ثم تجبرنا على تصديقها والويل ثم الويل لمن يكذبك او ينتقدك .
17.
23:08:58 2016.07.01 [مكة]
الارهابي يفجر نفسه حسب الأوامر حتى لو في مساجد المسلمين ليس غريبا أن يذبح أقاربه بما فيهم والدته ما دام هانت عليه نفسه لكن أهل النفاق والشقاق يحاولون تغطية فضائحهم
18.
01:10:36 2016.07.02 [مكة]
طيب لو جات الاوامر من الحكومه لجنودنا الابطال في الحدّ الجنوبي بتفجير انفسهم على الحوثه هل سيوافقون ؟ وان وافقوا هل نسميهم ارهابيين ؟ اما بالنسبة لذبح الاقارب فكم من جرائم قتل وذبح للاقارب تحصل آلاف المرات لاسباب مادية او اجتماعيه او ثأريه ولم نقرأ او نسمع ان دولة القوم نشرت بيانا تتبنى فيه قتل فلان لاحد اقاربه او ان ( الشقيقان قتلا والدتهما !!) . . بالنسبة للمساجد ( الحسينيات فأنت كتبت ذات مرة انها معابد شركيه ينتهك فيها من اطهر عرض عرفه البشر عرض امنا الطاهره المطهرة من فوق سبع سماوات عائشة رضي الله عنها ) فهم فجّرو معابد شركيه والرسول صلى الله عليه وسلم يقول ( اطردوا المشركين من جزيرة العرب ) والرافضه ان لم يكونوا اشركو مع الله فأنا اعتذر لك ولهم . . اهل الشقاق والنفاق هم اهل العراق كما وصفهم الحجّاج ابن يوسف الثقفي وللمقوله قصّة والمجال لايسمح بسردها لاعلاقه لها بفضائح او نوائح . . .
19.
04:26:51 2016.07.02 [مكة]
ان كان الدواعش على حقك لماذا تفجيرهم وقتلهم بارض المسلمين فقط السعوديه مصر العراق سوريا ليبيا الكويت وتركيا ليش مايكون الهدف الاساسي كما يدعون العزه للاسلام والمسلمين ويفجرون في اسرائيل وايران وروسيا وامريكا ولا ذولي حرام قتلهم وحلال قتل المسلمين العرب
20.
20:07:46 2016.07.02 [مكة]
19. بقلم: t-almefleh نعم , وهذا مصداق قول النبي صلى الله عليه وسلم : يقتلون أهل الاسلام ويدعون اهل الأوثان . مستحيل يسوون مقتلة وغدر إلا إذا كان في ذلك ضرر على المسلمين
21.
20:39:01 2016.07.04 [مكة]
20. بقلم: anwr لو تلاحظ تعليقي له يومين و16 ساعه والملمعين لدواعش لم يعلقو الله ينتقم منهم ومن كل شخص يحمل فكرهم الضال
22.
07:51:47 2016.07.05 [مكة]
تكمله للموضوع من يحاول يفجر المسجد النبوي لانستغرب منه قتل والديه لايوجد ماهو حرام في فتواهم الخوارج هذا مسجد في جده والمسجد النبوي الشريف وش باقي حتى يفهم العالم ان الارهاب لادين له
23.
14:07:07 2016.07.05 [مكة]
برافو برافو برافو . . . نحن صرنا ملمعين للدواعش ! ! وتنتظر منا ان نعلق صحيح . . يامتخلف نحن لسنا مؤيدين لهذا الفكر او مؤيدين له نحن نثري الموضوع للفائدة العامّه ولمعرفة كيف يفكر هؤلاء القوم . . . هم يقولون بأن دولتهم لم تتبنى هذه التفجيرات عبر ذراعهم الاعلاميه اعماق وظهور شبهات حول اكثر من مجموعه من الحشد الرافضي موجودة في المدينه المنورة ونحن ننتظر الاعلان الرسمي عن هذه التفجيرات الاثمه فالتحقيقات مازالت مستمرة فلاتستبق الاحداث وتلقي بالتهم جزافا دون دليل او اثبات . . .
24.
14:24:10 2016.07.05 [مكة]
22. بقلم: t-almefleh الخوارج هذه السنة اختاروا من المباني : المساجد ومن الناس : الوالدين ومن الأشهر : رمضان ومن الأرض : مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم ما هي الجنة التي يريديون ؟؟ 23. بقلم: يابندر إن تبونها بررت لهم وإن سكتوا لأنها فاشلة بربرت
25.
17:11:55 2016.07.05 [مكة]
سمهم ماشئت فهم لايبالون بك او بغيرك انت تسميها مساجد وهم يسمونها حسينيات او معابد شركيه ! قتل الوالدين لم نسمع لهم بيانا او اصدارا يتبنى ذلك فيعتبر من الافتراآت عليهم . هم يقولون انهم يفجرون في اي يوم او شهر او سنه وفي اي مكان يريدونه فالتفجيرات الاخيرة في بلادنا لم يتبنوها ابدا اذا فهذا من الكذب عليهم والافتراء والجميع يعلم ان اي عملية تقوم بها دولتهم تتبناها صراحة دون خوف او وجل لذلك فهم يقولون ان اعداءنا كثر وليسوا هم فقط . بالنسبه للبربره فصدقني لم اقرأ لثرثار في هذا المنتدى وفي غيره قد تفوق عليك في ثرثرتك التي لافائدة منها سوى فرد العضلات الكاذبه ونسج الاكاذيب والافتراآت الملفّقه . . والناس لهم عقول يفكرون بها وليسوا سذّج يبلعون ماتريد انت لهم ان يبلعوه . . يقال في الأحمق أنه: هو من أكثرهم دخولا فيما لا يُدخل فيه من العلم بالشئ والصدق فيه . .
26.
20:22:10 2016.07.05 [مكة]
يابندر مدري ليش دفاعكم عنهم الكل يعرف ان الروافض خوافين ويخافون على ارواحهم اكثر من اراضيهم ولم يذكر اي اعلان عن تفجير ينظمه الروافض وان كان فيه تفجير ينظمه الروافضض انا اتحداك بتاريخهم كله لايوجد من فجر بنفسه بحزام ناسف ولكن فجر حزام ناسف عن بعد او سياره ودليل شوف تفجير الكراده كان تفجير سياره عن بعد ولا يفجر بحزام ناسف الا الدواعش هات دليل واحد على ان رافضي فجر بنفسه بحزام ناسف وان لم تجد دليل اتمنى يستوعب عقلك ويعرف يحلل الاحداث
27.
23:09:35 2016.07.05 [مكة]
26. بقلم: t-almefleh بالعكس , أول من ابتكر قتل النفس وتفجيرها هم الروافض طبعا ليس شجاعة بل جبن فهو يجبن عن لقاء عدوه والمصابرة في القتال فينتحر الخوارج مجرد مقلدين للرافضة هو يؤيد تفجير أماكن العبادة للشيعة لأنه يريد أحد أمرين : إما أن الشيعة يشجعون أكثر لتفجير مساجدنا وإما أن الخوارج بعد ما استباحوا تفجير أماكن العبادة للأديان الأخرى يلحقون أماكن العبادة عندنا بدعوى أننا مرتدون وكفار مثل غيرنا وفي كلا الحالتين تحقق المراد بالتخريب واضح أن العضو هذا يحتاج غير المناقشة الفكرية بل حسم فمهما رددنا عليه سيذهب إلى شياطينه ويتزود بالشبهات ويرجع بل هو يخفي أكثر مما يظهر لنا من تطرف رجاء أن يجمل باطله
28.
23:46:51 2016.07.05 [مكة]
نحن لاندافع عنهم وبالمناسبة تفجير الكرادة الاخير اسقطهم من عيني لسببين : الاول انهم قتلوا من المدنيين من نساء واطفال وشيوخ وان كانوا رافضه فهم غير محاربين لهم فلماذا هذا الظلم لهم ودماؤهم في رقبة من ؟؟؟؟ الثاني انهم لا يهمهم عدد القتلى المدنيين الرافضه الابرياء من العوائل المسكينه التي لاذنب لها في حربهم ضد الرافضه المحاربين والاكراد الملحدين فهم ضعفاء وفقراء . . بالنسبة لقولك ان الرافضه لايفجرون بالاحزمة الناسفه فهذه عقيدة اذا استطعت زرعها في عقول البوذيين او الزردشتيه او اي ملة اخرى ستؤتي ثمارها ان عاجلا او آجلا . بعض الاعضاء بدءو في الافلاس فكريا ومنطقيا وتم حشرهم فاستشاطوا غضبا ويريدون الحسم معنا ( اعتقد ان الدعشنه بدأت تصول وتجول في أذهانهم ) وان تمترسوا خلف الكذب والدجل فكل مارد علينا برد ألجمناه بالرد الصاعق وللقراء الكرام الحكم وليس لي او له . . سبحان الله اولست تنادي بالمناقشة الفكرية ! فلماذا تتهرب وتتمترس خلف ( الشياطين والشبهات ) ! انا لااخفي شيئا وعنواني ووسيلة الاتصال بي معروفه في اي وقت لكنك اما احمق او متحامق . نحن ننقل هنا مايؤمن به هؤلاء القوم من عقيدة انت تراها فاسده وغيرك يراها الحق فعندما يكون نقاشنا ذو فائدة ومقنع للذين يرون هذه العقيدة على حق ثم يتبين لهم من النقاش المنطقي والعلمي انها عقيدة فاسدة ثم يتجنبها ويكرهها نكون قد افدنا مجتمعنا اكثر بكثير من سب هؤلاء القوم وذمهم ولعنهم وووو . . . الا الحماقة اعيت من يداويها
29.
11:36:04 2016.07.06 [مكة]
المشكله انت تنتظر يتبنون التفجير حتى تصدق واذا لم يتبنو هل تصدق ان المفجر شخص عادي او رافضي للاسف احس من نقاشك المصداقيه عند الدواعش وليست عند الدوله بنسبه للحسينيات والمعابد نقول معك حق وهم يعتبرونها معابد طيب مسجد جده هل هو من المعابد مسجد عسير هل هو من المعابد المسجد النبوي لم تصدق انهم الدواعش لان لم يتبنو التفجير طيب مسجد عسير لاتقولي ماتبنو التفجير بعد
30.
14:35:57 2016.07.06 [مكة]
كل عام والجميع بخير ونسأل الله الهداية لجميع المسلمين
31.
16:45:38 2016.07.07 [مكة]
29. بقلم: t-almefleh الحمد لله الله يصلح حالنا أجمعين ويهدينا طريق الحق ويثبتنا عليه إلى أن نلقاه
32.
04:45:40 2016.07.09 [مكة]
امين يارب العالمين
33.
16:43:19 2016.07.09 [مكة]
هنا أساس المشكلة ( أنصح جميع أولياء الأمور بمشاهدة الفديو ) ناس متنفذة في الإعلام وفي الدولة تسهل للخوارج وتطالب بفك أسراهم https://www.youtube.com/watch?v=w6ccnkMnJbU تأملوا قصة الفضلي http://www.alarabiya.net/ar/saudi-tod...D8%AA.html يظهر أن الكويت والسعودية والأردن بها اناس متنفذين يسعون لفك الخوارج من الأسر بل حتى مصر عملوا خطة ( مراجعات فكرية ) وأخرجوا مذكرة للتراجع عن أفكارهم التكفيرية اتضح لاحقا أن من خرج من ( تنظيم الجماعة الاسلامية ) صعد منصة رابعة وأطلق التكفير على كل من خالف الإخوان
34.
12:45:42 2016.07.11 [مكة]
لعنة الله عليهم من خوارج . يجب التصدي لهم بكل الطرق والوسائل ولا يتعاطف معهم الا مثلهم ومن يصمت عن افعالهم ولا ينكر عليهم فهو خائن .. فالمسارعة بكشفهم والتصدي لفكرهم النجس فهم من يخدم اجندة سفاكين الدم والدمار في الخارج ومطايا لهم . تعرفهم بسيماهم . وفي لحن القول
35.
17:17:08 2016.07.11 [مكة]
34. بقلم: ابوالطيب الله يهديهم ويكفي المسلمين شرهم وشر نفاقهم وشقاقهم
36.
09:20:24 2016.07.12 [مكة]
هههههه غريب أمركم الكل يفسر على كيفه : أخواني انظروا إلى الأمر بشكل عام من هم الدواعش هل هم السنه في العراق الذين يدافعون عن أنفسهم بعد سقوط صدام وتمثيل شيعة ايران أو كما يطلق عليهم الحشد الشعبي فيهم ؟ أم هم المعارضه السوريه الذين بطش بهم النظام السوري بمساندة من ايران وغيرها ؟ أم هم دواعشنا الذين يقتلون أقرب أقاربهم مع العلم أن دينهم ديننا لكن بسبب خروجهم على ولاة أمرهم ورفضهم لما نتمتع به ولله الحمد والمنه من أمان واستقرار رغم الظروف التي نعيشها تحت حكم الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - وابنائه من بعده وذلك بسبب امور دنيويه أو مطالب شخصية لم تحققها لهم الدوله .. وهو ما فتح الباب لأعداء هذه الدوله حفظها الله للصيد في الماء العكر واستغلال اصحاب هذه العقول الضعيفه وتحريضهم ضد أهلهم وولاة أمرهم واستغلال أبناء الدول الاسلامية الفقراء من اسيا وافريقيا لنشر فكرهم الظال تحت غطاء الاسلام وهم بعدين عنه للنيل من حكومتنا - حفظها الله - ورد كيد من كاد لها بأذى في نحره
37.
09:31:36 2016.07.12 [مكة]
بالعربي والخط الواضح : داعش هي حرب اعلاميه لاسقاط الدولة السعوديه تقودها ايران وبعض الدول التي لها مصالح شخصية في المنطقة واستخدام ابناءنا سلاح ضدنا . حمى الله مملكتنا وأهلها وولاة امرنا من كل سوء
38.
13:26:09 2016.07.12 [مكة]
ابو تركي 2013 اصبت الحقيقة الله ينور عليك ولا عزاء لكلاب النار المغرر بهم . وقاتل نفسه في النار
39.
19:52:59 2016.07.12 [مكة]
36. بقلم: أبوتركي2013 نعم صادق الخوارج قتلوا السنة كما قتلهم الإرهاب الرافضي
40.
19:12:55 2016.07.13 [مكة]
كما أن الفكر الارهابي موجود وهناك معرفات تاريخ تسجيلهم بضعة ايام اي احد يمدح الدولة او يدعو لها او لرجال الأمن فيصدرون عليه الأحكام ( جامي , ليبرالي وووو او انهم ملوثة اقلامهم . سبحان الله
41.
23:40:23 2016.07.13 [مكة]
الخوارج ماهم الا كلاب مناصب ومال عزكم الله وتم صنعهم لشعال الفتنه في دول العرب مثل العراق مثلا في حال طلع اهلها يتظاهرون بسبب الفساد يرسلون ايران لدواعش او الماليشيات الفروع الثانيه الارهابيه لتفجير في الشيعه وبعد مايصدقون الشيعه يفجرون في السنه وهاكذا حتى دمرو الوحده الوطنيه واشغلوهم في سني وشيعي وخيرات بلادهم تروح لايران حتى تدعم الجهات الارهابيه بسلاح وغيره ولاننسى حصة العمه امريكا من هذي الفتنه
42.
00:07:29 2016.07.14 [مكة]
الخوارج اخي الكريم اناس عقولهم متسلبه أحال الشيطان الحق في قلوبهم الى باطل والباطل الى حق والنتيجة ما نرى منهم ما وصل الى قتل المصلين في المساجد بل وإلى قتل الاب والام اما من يسيرهم ويؤثر فيهم فهم كلاب للغرب واليهود لبسوا العمائم واطالوا اللحى وادعوا انهم يجاهدون الكفار واعانهم هؤلاء ( الكفار ) المستفيد الأول والاخير من ( جهادهم ) على اسباغ تمثيلتهم بالادعاء انهم خصومه وانه يحاربهم بل وحتى يهاب منهم وهو الذي يأمرهم وينهاهم ويوجههم حيثما أراد فتشكيلة الخوارج في هذا الزمن مكونة من الأتي : عملاء أبرزهم الغرب وتظاهر بأنه على حرب معهم وخوارج تعودوا منذ الازل على ان يتبعوا كل ناعق ويسيروا خلفه إلى حيث ضياع دنياهم وأخراهم ولا نقول إلا اشغلهم الله ( تابعيهم ومتبوعيهم ) بانفسهم وصرف أذاهم عن المسلمين
43.
19:57:22 2016.07.14 [مكة]
40. بقلم: ابوالطيب 41. بقلم: t-almefleh نعم , هم عملاء للغرب , ويظنون أنهم ضده عموما من علامتهم كما تفضلت هو اتهام العلماء بأنهم جامية فيمكن للأب أو المسؤول أن يكشف انحراف ابنه وميله للخوارج إذا وجده يسب العلماء بالجامية أو يمدح إحدى الفرق المصنفة ارهابيا مثل الاخوان أو النصرة أو داعش
44.
21:01:58 2016.07.14 [مكة]
43. بقلم: anwr يضنون الصغار من الدواعش ولكن كلاب المناصب روس المنظمه الارهابيه داعش يعلمون انهم مجرد مرتزقه ينفذون المخططات المطلوبه ويتمتعون بسلطه والمال والامان من الغارات والمغفلين الصغار يضنون زي ماتفضلت انهم يحاربون اليهود ولكن هم مجرد طعم لستنزاف قوة البلد وقتصاد الدول وزعزعة الامن ونشر الطائفيه يعني بالعربي من الاخر مجرد دما تنفذ مخططات الغرب
45.
21:32:35 2016.07.14 [مكة]
ارى ان اكثر الاعضاء يسبون ويشتمون ويلعنون في ( داعش ) والكثير من القراء المحتارين في صدق هؤلاء الدواعش كلما قرأوا المزيد من الشتائم واللعن والسب والتحقير والتكفير لهم مع كل مايبذلونه من ارواحهم دفاعا عن عقيدتهم ودينهم واعراض المسلمين يقولون انهم على حق فكلما زادت الشتائم لهؤلاء القوم كلما اتسعت اعداد المؤيدين لهم وزادت اعدادهم . . لماذا؟ لأن المحتارين كلما ارادوا من يبين لهم عقيدة الدولة الاسلامية وجنودها بقال الله وقال رسول الله وجدوا من يسبهم ويلعنهم وبالمقابل هناك الملايين الذين ينتظرون على أحر من الجمر اصداراتهم الرسمية ليقارنوا في عقولهم بين ماهم عليه وبين ماهم يعيشونه في واقعهم . . صدقوني السب والشتم واللعن سيزيد من رصيدهم عددا وفكرا . . . وانا ادلوت بدلوي لأبين واوضح واناقش وادلل لنسف الغلو الموجود عند القوم ولكني احسب نفسي قد فشلت . . واعتذر للحائرين
46.
21:43:36 2016.07.14 [مكة]
فالحمد لله الذي أحيا فينا سيرة سلف الأمة الصالح { لا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُوْلَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الإِيمَانَ وَأَيَّدَهُمْ بِرُوحٍ مِنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ } الايه قوووووويه على الجهال الذي لايفهم والتى يطبق ويستشهد بها الداعشي على القتل
47.
18:07:42 2016.07.16 [مكة]
46. بقلم: الامين الحمد لله القران الكريم كتاب هدى ونور ومن يرد الله أن يضله يشرح صدره للإيمان ومن يرد أن يضله فهو قادر على أن يجعله يتبع المتشابه وكم من قاريء للقران والقران يلعنه