| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

كيف اظمن نفسي في حالة الشراكة مع مقيم بعمل تجاري

اخواني لدي موسسة تجارية وجاني شخص يريد العمل باسم الموسسة في اعمالة

في هاذي الحالة كيف اظمن نفسي من اي التزامات او مشاكل

من لة تجارب او طريقة او استشارة

شكرا لكم

كل الردود: 6
1.
15:35:35 2015.01.08 [مكة]
احدر اخي في الله من التستر التجاري فالنظام يجرم التستر التجاري
2.
16:16:40 2015.01.08 [مكة]
العمل باسم المؤسسه ؟ ليش ما يعمل (في) المؤسسه... انت بالطريقه هذي كأنك تعطي سيارتك لشخص وتقول له استورد اللي تبي ،،، واذا جاب ممنوعات على سيارتك انت اللي بتروح فيها لأنها باسمك والقانون لا يحمي المغفلين
3.
21:33:02 2015.01.10 [مكة]
ياااااااما سعودييين اكلوا حق المقبم و خربو بيتو ونهبو ولا قانون ولا نظام ساعدهم تبي تشارك استخر و قله يستخير بعد والله الموفق
4.
23:02:00 2015.01.10 [مكة]
وياما مصريين نصبوا وسرقوا وهربو لبلادهم لاذمه ولا أمانه عندهم وأخر السرقات لديهم سرقوا جوالات الوفد الكويتي الذي زارهم بمصر خلال اليومين الماضيين هذه من بركات السيسي بتاع مصر
5.
09:17:23 2015.01.11 [مكة]
ياراقل سرقو الضيوف يانهار مدلدل اكيد سيساويه يستاهلون الكوايته يقول المثل من قاد قلب خراه
6.
09:41:42 2015.01.11 [مكة]
راسلني على الخاص