| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

كتاب «مشاهدات من مسيرة الشيخ محمد بن راشد»

دبي - مكتبالرياض

اصدر المكتب الإعلامي لحكومة دبي كتابا جديدا بعنوان "مشاهد من مسيرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم" نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وقد جاء الكتاب توثيقا لأحداث وصور لعام 2013 المنصرم، متضمنا أقوال وتصريحات حاكم دبي خلال عام 2013م من يناير حتى 18 من ديسمبر.

وقد جاء الإصدار عن سمو الشيخ محمد بن راشد، بمثابة سجل حافل بكثير للفترة التي تصدى الكتاب لتوثيقها للقارئ العربي، والعالمي بوجه عام، لما تضمنه من مشاهد على المستوى المحلي الإماراتي لسموه، وعلى المستوى العربي، والمستوى العالمي، وذلك في مشاهد خليجية وإقليمية ودولية.

وقد حفل الكتاب بمشاهد متناغمة في محالات سياسية وإدارية وفكرية ورياضية واجتماعية وثقافية وإنسانية، خلال عام 2013م التي تناغمت معطياتها لسموه بين الكلمة والصورة، لتقدم صورة متكاملة المشاهد لشخصية فذة، ذات إسهامات ورؤى وتطلعات وثابة، جعلت من الكتاب سجلا وثائقيا حافلا بتلك المعطيات والإنجازات التي يوثقها الإصدار لسموه.

كما يتضمن الكتاب أقوال وتصريحات لسمو الشيخ محمد بن راشد، في مناسبات خليجية وإقليمية ودولية مختلفة، التي يستقرئ منها القراء مشاهد تجسد في مجملها وعبر تكاملية الكلمة والصور لمشاهد مسيرة حافلة بالعطاء المتيز، لأبرز الأحداث والمناسبات الرسمية والمحافل المحلية والعربية والدولية التي شارك فيها سموه، وسطر تجاهها برؤيته مقولات أو تصريحات رسمية تجاه تلك المناسبات التي رصدها الكتاب على مدار عام.

وقد جاء الكتاب سجلا حافلا للمشاهد الدؤوبة لصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على المستوى المحلي على مدار العام، التي يستطلع منها القارئ سلسلة الإنجازات التي نهض بها سموه على مستويات تنموية وحضارية مختلفة في مختلف مجالات التنمية الشاملة، إلى جانب ما تجسده أقوله وتصريحاته التي تضمنها الإصدار من رؤى معاصرة تجاه كثير من المبادرات والتطلعات لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث توشح الكتاب بمجموعة إبداعية الرؤية والفكرة والمعنى التي حملتها مقولات سموه التي تتجلى فيها الحكمة، ويشع منها الضوء على ما يتطلع إليه الشيخ محمد بن راشد تجاه مختلف مجالات الحياة التنومية الشمولية المعاصرة.

http://www.alriyadh.com/2014/02/06/article907656.html

كل الردود: 2
1.
عضو قديم رقم 25895
12:50:28 2014.02.07 [مكة]
جزاك الله خير والله يكثر من أمثال محمد بن راشد عزالله انها بينت عليهم فلوسهم
2.
19:42:17 2014.02.07 [مكة]
الله كريم شكرا لك