| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

قصة مظحكة ولكن قريبة من الحقيقة

ماهو سبب تسمية البسبوسة بهذا الإسم ؟

يحكى أن رجلا دخل على امرأته المطبخ و عندما اقترب منها ليقبلها


ابتعدت عنه

وقالت إنها مشغولة بإعداد نوع جديد من الحلوى ،

,
,

فقال لها (بس بوسة) وقبلها

وعندما أكلوا هذه الحلوى آعجبتهم
فقد كانت جدآ لذيذة

وبعد شهر
جآئهم ضيوف وقرروا آن يصنعوا نفس الحلوة للضيوف أكلو منها ضيوفهم أعجبتهم بشدة

قالوا مااسم هذه الحلوة اللذيذة ؟
آنصدموا من آلسؤآل آحتأروا ماذا يقولون

فتذكروا الموقف الجميل في المطبخ
قآل آلزوج بسبوسة =D
فبتسمت زوجته وقالت نعم بسبوسة

آشتهرت بهذا الاسم

هذا سبب تسميتها (بسبوسة) !


**اللي مايصدقني بتروح عليه قصة اللقيمات
ً‏
ًيحكى أن فتاة بالقرية أعجبت براعي غنم اسمه "لقي"وكانت تلتقيه سراااا في اطراف القرية ومرت الأيام والسنين وهما على الود والغرام ثم ان راعي الغنم "لقي" توفي بعد ان سقط من على جبل وهو يتبع الاغنام
وكانت الفتاة بالمطبخ تعد عجينة من الخبز كانت تصنعه بخلطة مبتكرة خصيصا لحبيبها "لقي" و فجأه أتت أختها وقالت لها "
لقي ماات !! يا أختي انصدمت الفتاة ودارت بها الدنيا
وأخذت تبكي
ثم دخل عليها ابيها فكتمت العبرة وفي يدها قبضة عجين
ثم قال والدها ماذا تعدين لنا ؟؟
فقالت دون شعور وبصوت خافت "لقي مات # يا ابي " لقي مات
فقال أوووه" لقيمات " أهذا طبق جديد
وما لبثت الفتاة ان ماتت فوق عجينةو "اللقيمات" من غباء ابوها

إذا أحد عنده قصة الشوربة يرسلها الله يخليكم.

كل الردود: 8
1.
01:18:31 2014.04.12 [مكة]
الله يسعد صباحك يا امبراطور بالرغم من انها حكاوي آخر الليل الا انها مضحكه
2.
عضو قديم رقم 257975
01:32:12 2014.04.12 [مكة]
الشوربه طال عمرك واحد كان معاه دشيش وقال لامه ماعاد في اكل الا هالحب قالت امه رح ( شور ) به علي صاحب المطعم يمكن يعطيك وصفة للطبخ ورجع البيت وصلحوا الطبخة علي وصفة صاحب المطعم وجا خالهم وقالهم وش هالطبخه قالوا ( شوربه ) !!
3.
عضو قديم رقم 24711
17:48:05 2014.04.12 [مكة]
الكامري يا شباب يقال ان خبيرا من شركة تويوتا بطوكيوا طلب من الوكيل بالمملكه اسم محبوب للشباب لتسمية سياره جديده وعندما تاخر الوكيل دق عليه الياباني وقله ~ توجو مو نتاشيكا ~ يعني تاخرة المهم مالكم بالطويله قاله الوكيل المحلي شوف صديق نفر هنا يجب سامري الياباني مالحق الكلمه زين طبعا انقطع الخط الرصيد خلص والصبح حاول الياباني يتذكر الكلمه وبعد فتره ذكرها كامري. وكان يقصد سامري المهم ما زال الاسم يستخدم كامري وهو في الحقيقه سامري وشكرا
4.
14:50:30 2014.04.14 [مكة]
ههههههههههههههههههههههه طيبه
5.
16:46:21 2014.04.14 [مكة]
هههههههههههههههه الله يسعدكم ......... عطونا باقي التسميات
6.
18:09:48 2014.04.14 [مكة]
هههههههههههههههههههههه صدقت
7.
21:19:30 2014.04.14 [مكة]
عدل كتابة كلمة - مظحكة- إلى - مضحكة - وفقنا الله وإياك وجميع المسلمين
8.
عضو قديم رقم 162255
15:03:45 2014.04.15 [مكة]
ولا تقوتك قصة السنبوسه يحكى ان اعرابي ذهب إلى الحلاق القريب من بيته ومعه رجل اعمى وقال للحلاق احلق لرجل الاعمى سنبه اي شنبه فقام الحلاق وقص شنبه بطريقه غير صحيحه وحس الاعمى بأن شنبه ليس بمعتدل فقام الحلاق حتى لا يدخل في زوبعة مشاكل مع هذا الاعمى والذذي كان سليط اللسان قام وباس شنبه وقال الاعمى ماذا يفعل يا جاري هذذا الحلاق قال سنبوسه يعني يسلم على شنبك فضحك الاعمى وضحك الاعرابي وضحك من كان خلف جدار الحلاق وضحك الذي كنوا معه في الصالون واطلق الحلاق اسم المحل صالون سنبوسه الاعمى وكان يقص الشنب بريالين .وجت نزاهه ورفعت سعرها 4 ريال