| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

قد اكون غلطان ... ولكن

هذه اعلاناته رسائل الخاصة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني احذرو العناوين الرنانه...

اشتريت من هذا المعلن منتجه الذي يعلن عنه واستمريت على استعماله شهر وخمسة ايام
والمفاجئة زاد وزني واحد كيلوا علما ان نظامي الغذائي نفسة لم يتغير وهناك تجارب كثيرة لعملاء آخرين استفادو من التجربة هذا اذا كانت صحيحه.
قد اكون حاله فريدة من نوعها

راسلته حسب الصورة ورد علي رد غريب. وعلقت على ردة والى الان اكثر من اسبوع لم يقراءها.


وباقي عندي علبه كامله من عشبته اللي يبغاها بنصف السعر ببيعه ياها.

والله المستعان

كل الردود: 5
1.
12:10:39 2015.02.03 [مكة]
السلام عليكم... لست غلطان اخي الكريم فالمسأله في النهايه انك تتعامل مع تاجر همه الوحيد جمع اموال و قد اجزم انه لا يعمل ان كان المنتج اللذي يروج له فعال ام انه سكر بماء. خذها مني نصيحه عامه تعلمتها من مواقع كثيره لبيع المنتجات المختلفه احذر من المنتجات العربيه و ضع الف علامه استفهام قبل شرائها. احذر من البائع الجاهل لما يبيع لا تشتر شي له علاقه بصحتك ال و انت متاكد انه لن يؤثر سلبا ابتعد عن الرخيص تحفظ مالك.
2.
عضو قديم رقم 352741
12:31:24 2015.02.03 [مكة]
ثبات الوزن اثناء الرجيم يشتكي معظم الناس من توقف أوزانهم عن النزول بعد مرور شهر من إتباعهم نظاما غذائيا خاص بإنقاص الوزن ويؤدي ذلك إلي الشعور بالإحباط عند95%من الأشخاص الذين يمارسون حمية غذائية خاصة أثناء محاولتهم إنقاص أوزانهم بل قديجعلهم يستسلمون ويصرفون النظر عن عملية إنقاص الوزن كليا دون أن يدركوا أن هذه الظاهرة هي احدي المراحل الطبيعية التي يمربها الجسم خلال عملية التغير في الوزن من الوزن الفعلي إلي الوزن المنشود وتدعي هذه الظاهرة. ظاهرة استقرار الوزن weight loss plateau وتعرف علي أنها مرحلة الاستقرار أو التوقف في نزول الوزن التي يمربها الجسم بعد 4 – 6 أسابيع من إتباع حمية غذائية خاصة لإنقاص الوزن ويثبت الميزان علي قراءة واحده لعدة أسابيع.
3.
عضو قديم رقم 352741
12:32:21 2015.02.03 [مكة]
وشي العشبة وبكم تبيعه وشكرا
4.
عضو قديم رقم 114509
00:15:14 2015.02.04 [مكة]
المثل يقول رزق الهبل على المجانين تحياتي،،،،،،
5.
12:06:59 2015.02.04 [مكة]
. بقلم: ahmadsh01 شكرا لك اخي على مشاركتك ونصيحتك 2. بقلم: zidane123 صدقت اخي الكريم والفترة التي ذكرت لم اصلها في الاساس لاني لم اخسر شي من وزني في الاساس 3. بقلم: zidane123 اخوي انا ما ابيع شي هذي العشبة يبيعها شخص في سوق مستعمل وذكر تجارب اشخاص عدة استفادوا منها. وانا شريتها وجربتها وما جابت نتيجه معي. 4. بقلم: mohgam لسنا مجانين اخي الكريم ولكن وثقنا في غيرنا والثقه شي محمود