| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

فيروس كورونا مع العسل والحبة السوداء والأدوية الحديثة.هل تفيد كلمة لابن باز

قال الشيخ ابن باز رحمه الله :
" كثير من الناس لا تنفعه الأسباب ولا الرقية بالقرآن ولا غيره ؛ لعدم توافر الشروط , وعدم انتفاء الموانع , ولو كان كل مريض يُشفى بالرقية أو بالدواء لم يمت أحد , ولكن الله سبحانه هو الذي بيده الشفاء , فإذا أراد ذلك يسر أسبابه , وإذا لم يشأ ذلك لم تنفعه الأسباب .
رحم الله ابنَ باز والموتى من كبار الأطباء المسلمين في كل عصر .

الردود
مواضيع مشابهة
الكل: 3
1.
00:10:39 2020.03.18 [مكة]
في الحديث : جُعلت قرة عيني الصلاة . __________ يُقال: أقر الله عينك ؛ يعني: صادف فؤادك ما يرضيك ، فتقر عينك من النظر إليه . ____ أشق شيء على الآدمي أن يفارق شيئاً تعلق فؤاده به . أعان الله الموحدين ورزقهم الصبر على فراق الصلاة بالمسجد . سيكون هذا الفراقُ فراقاً قصيراً بإذن الله .
2.
17:46:35 2020.03.19 [مكة]
ترك صلاة الجماعة في المسجد هو من احترام كلام المتخصصين في بلادنا كالأطباء في وزارة الصحة وطاعة لولي أمرنا . قد تقام الصلاة في مصليات بفلل وبيوت مع الإخوة ويمكن مع الأولاد والزوجات . ________ من الطيب للزوج أن يخبر امرأته وأولاده الذين يصلون معه بأهمية المتابعة وعدم التخلف أو المسابقة بتكبيرة الانتقال عند التحول من القيام للركوع وعندما يبدأ في الحركة للسجود ولا يكبّر في سجوده وفي لحظاتٍ أخرى داخل الصلاة وهذه التكبيرات من الأذكار التي في الصلاة . الإنضباط في التقيد بمتابعة الأهل للإمام دون تخلف أو مسابقة في هذه الأيام بعد الأجر والثواب يمكن أن يعطي دورة تدريبية للمتابعة وعدم التمرد - بإذن الله - لكن لا يخبر الشخص بناتِه وزوجته بأي غرض دنيوي فالصلاة ليست تمريناً بدنياً ولا للتربية والتعويد لهدف غير التقرب لله وحده عز وجل . اللهم صلّ وسلم على نبينا .
3.
22:14:25 2020.03.19 [مكة]
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين