| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

فرنسي يثير الرأي العام.. دفن كلبه حيًّا ومنعه من الهرب (صور)

تواصل – وكالات:

ألقت الشرطة الفرنسية القبض على رجل يبلغ من العمر 21 عاماً، دفن كلبه حياً في ضواحي باريس وقد تم احتجازه مؤقتا تمهيداً لمحاكمته.

وتم العثور على الكلب، وهو من نوع “الماستيف الفرنسي”، وإنقاذه من الموت يوم السبت الماضي، على يد رجل آخر كان يمشي برفقة كلبه في مجمع سكني غرب باريس.

وأثارت صور كلب دُفن حياً في ضواحي باريس غضب واستياء وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن عُرف مالكه وتم احتجازه، وكان الكلب محاطاً بالحجارة ومشدوداً إلى كيس مليء بالحصى لمنعه من الهروب.

قد قام الرجل فوراً بإبلاغ خدمات الطوارئ لإنقاذ الحيوان “العطشان”، وقال المنقذ على صفحته بالفيسبوك “لم يكن واضحاً منه سوى الرأس، وكان من الصعب رؤيته نظراً لحجم التراب الذي كان يغطيه”.

ومن الممكن أن يضطر مالك الكلب لدفع غرامة مالية تصل إلى 30 ألف يورو بسبب معاملته القاسية للحيوان الأليف، كما يمكن أن يقضي نحو عامين خلف قضبان السجن.

وقد شارك أكثر من 175 ألف مستخدم على مواقع التواصل، صور الكلب مع مئات التعليقات وكلمات الثناء بحق الرجل المنقذ للكلب، بالإضافة إلى التعجب والاستنكار ل”قسوة الإنسان” صاحب الكلب.


*أبوهاجوووس

كل الردود: 6
1.
12:11:11 2015.08.10 [مكة]
ياكثر اللي يدفنوا البشر احياء ولم يلتفت لهم احد ولو بدعوه . . .
2.
13:18:42 2015.08.10 [مكة]
شايفين المسلمين يقتلون حرقاً في بورما و فلسطين و ماصار شي....
3.
19:12:23 2015.08.10 [مكة]
طيب اللي يقولون إن في بلاد الغرب إسلام بلا مسلمين هل سيقولون انكشف الكفر ولا عاد يخفى على أحد قسوة الكفر وجرائمه حتى قتل المبتعثين غير مقصود للمبتعثين السعودين ( فالموس على كل الروس ) السعودي وغيره ، الناس هناك كلهم يتعرض لمثل هذه الجرائم والنسبة واحدة مع كل الجنسيات وما يقال من مبالغات مجرد أقاويل لا تحكي الواقع . كل ما ابتعد الإنسان عن الإسلام كلما كان أقسى وأكثر إجراماً وكلما اقترب من أخلاق نبي الرحمة كلما كان أرحم بالمخلوقات العاقلة وغير العاقلة .
4.
05:45:19 2015.08.11 [مكة]
في المشاركة الأخيرة هنا ذُكرت قصة الكلب والكافر مع ما ذُكر عن المسلم السعودي المبتعث ومِنهم المستقيم . هذا الجمع كالكلام عن الثرى والثريا بين الثرى والثريا فرق يستحيل بسببه اقترانهما ، فمكانة المسلم المستقيم رافع الرأس رفيعة كرفعة الثريا لا نقرنها بالسافل أو نشبهها بالثرى كمن يمشي مُكبّا على وجهه عندما يبحث عن رزقه من العصاة والكفار دون تأدب مع أوامر ربه ودون مراعاة أكثرهم للشرع الحنيف في تعاملاتهم المالية ، والكلاب تضع أنفها في الثرى عندما تبحث عن رزقها . قال الله تعالى : { أفمَن يمشي مُكِبّا على وجههِ أهدى أمّن يمشي سوياً على صراطٍ مستقيم } .
5.
06:39:51 2015.08.11 [مكة]
يدعون حرية المرأة وهم مستعبدينها ويعتبروها سلعة ومتعة لمن يدفع يدعون السعي لحرية الشعوب وهم مخربون لهم ناشرين الفرق المخربة بينهم داعمين الأنظمة الموالية للغرب والجماعات العميلة يدعون حقوق الحيوان وهم يتمتعون بقتله أو ذبحه بطرق سيئة أو حتى الجنس معه يدعون أنهم يحبون المسيح وأمه عليهما السلام وهم سامحين لكل من يسبهم ويلعنهم ويستهزيء بهم بل يدعمون دولة اليهود وهم أول من سبهما وأهانهما تناقضات الغرب كثيرة جدا وانتقلت تناقضاتهم لطبقة الوجهاء والدعاة والإعلام عندنا فتجدهم يدعون شيئا وهم يعملون عكسه بعلم أو بدون علم
6.
08:34:44 2015.08.12 [مكة]
مشكورين على تواجدكم