| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

فاعلة خير تعيد البسمه لخمسة أطفال بجازان تجاوباً مع "سبق"

أعادت فاعلة خير - رفضت نشر اسمها - الفرحة لخمسة أطفال في "جازان"، كان والدهم مهدداً بالعودة للسجن في منتصف الشهر الحالي في بقية دية قدرها مائة ألف ريال، تكفلت بدفعها، في تجاوب سريع مع ما نشرته سبق أمس الأول، وتسلم المواطن شيكاُ بالمبلغ المطلوب أمس الأحد.

وكان أطفال المواطن الخمسة قد وجهوا نداء عبر سبق لمساعدة والدهم؛ حتى لا تخطف فرحة الشهر المبارك وفرحة العيد بدخوله السجن.

ووجّه والده وشقيقته وأطفاله الشكر لفاعلة الخير، داعين الله أن يجعلها في ميزان حسناتها.

وشكروا سبق التي أوصلت صوتهم في ساعات، وبدلت أحزانهم إلى أفراح ببقاء الأب بجانب أطفاله في الشهر المبارك.

وتعود تفاصيل القصة إلى ما قبل سبع سنوات - كما روتها شقيقة المواطن ل سبق - عندما دهس المواطن وافداً باكستانياً، وصدر بحقه صك شرعي بدفع 50 % من الدية، ودفع مبلغ 50 ألف ريال.

لكن ملف القضية فُتح من جديد بعد مرور سبع سنوات بعد أن تم رفع قيمة الدية في القتل الخطأ إلى 300 ألف ريال؛ فأُلزم بدفع باقي المبلغ، وهو مائة ألف ريال، لكنه وقف عاجزاً عن دفعه، خاصة أنه عاطل عن العمل، ويعول أسرة مكونة من خمسة أطفال.

منقول

كل الردود: 3
1.
02:41:23 2013.07.15 [مكة]
الله يجزاها خير ويبارك لها في مالها وحالها
2.
عضو قديم رقم 75411
22:42:59 2013.07.15 [مكة]
في عائلة باكستانيه بالطائف ولدهم مريض ومنوم بمستشفى الاطفال مايقدرون ع الفاتوره واعتقد ماراح توصل 10 الاف ياليت اهل الخير يساعدوهم بمصاريف العلاج كامله او علاج مجاني لإبنهم حتى يقوم بالسلامه ان شاء الله وانا اقدر اوصلكم للأشخاص وشوفوآ حالهم وأكسبوآ الاجر بهالشهر الفضيل
3.
02:23:20 2013.07.16 [مكة]
الله يجزاها خير والله يسلط فاعلين الخير للعائلة الباكستانيه ولكل محتاج يارب