| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

فاجعة اغتصاب طفلة جازان.. لعنات تنهال على "الذئب السبعيني"

عاجل – (متابعات)بغضب عارم، استقبل السعوديون خبر اغتصاب سبعيني يمني يؤم المصلين بأحد مساجد محافظة أبوعريش لطفلة في الثامنة من عمرها بجازان، فمنهم من صب لعناته على الفاعل وطالب آخرون بسرعة إنزال عقوبة الإعدام به، واستغرب آخرون من تكرار مثل هذه الجرائم بحق الأطفال.
وكانت شرطة "الأخويا" التابعة لمحافظة أبوعريش بجازان ألقت القبض على السبعيني الذي يقيم في المملكة منذ 22 عامًا، فيما أحيلت الطفلة الضحية إلى أحد المستشفيات لإجراء الفحوص الطبية وإعداد تقرير طبي بحالتها.
وجاء بتفاصيل الحادث أن السبعيني اليمني اعتدى على الطفلة التي تدرس في الصف الثاني الابتدائي، خلال قيامه بتوصيلها إلى منزل أسرتها.
وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، فجَّرت القضية غضب السعوديين، خاصة أنها جاءت بعد حوالي أسبوعين من تحرش شاب بطفلة على باب مصعد بناية في مدينة الدمام.
وأبدى مغرِّدون علقوا على الحادثة دهشتهم من استمرار المسن اليمني في إمامة المصلين طوال السنوات الماضية بينما قلبه فارغ من الإيمان، صابّين لعناتهم عليه، ومعبرين - في الوقت ذاته - عن تعاطفهم العميق مع الطفلة الضحية.
ودشن مغردون عدة "هاشتاق" من أبرزها "#تحرش_إمام_بطفله_بأبوعريش"، "#سبعيني_مقيم_يغتصب_طفلة_سعودية "، طالبوا فيها المسؤولين بمنع الوافدين من قيادة باصات الطالبات والمعلمات، وقالت عبير العريشي : "باصات نقل الطالبات والمعلمات يجب ألا تقودها إلا نساء! فاض الكيل".
وكتبت إيمان العصفور:" موجع أن يعتدي سائق مشاوير جنسيًا على طفلة عمرها 8 أعوام ".
وكتب فيصل: "لاحول ولاقوة إلا بالله خبر أكثر ما يوصف بأنه فاجعة إمام مسجد لمدة 22 سنة ويغتصب طفلة!".
واكتفى بندر العمار بالقول:" لا حول ولا قوة إلا بالله إيش هذا ؟".
وقال مغرد آخر: "المفروض يُعاقب صاحب المنشأة اللي سمح لهذا القذر أن ينقل أطفالنا بدون مرافقة مع الأطفال!!".

كل الردود: 4
1.
08:39:45 2014.01.30 [مكة]
إنا لله وإنا إليه راجعون ما خلا رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما فكيف إذا خلا رجل بطفلة؟! لا شك أن الأمر أخطر علموا أولادكم في البيت واجعلوهم يدرسون منتسبين لا يذهبون للمدرسة إلا وقت الامتحانات النهائية فقط واحفظوا أولادكم عن الخروج في الشوارع لوحدهم ولا تغفلوا عنهم لحظة واحدة داخل البيت وخارجه
2.
14:32:41 2014.01.30 [مكة]
حسبنا الله ونعم الوكيل عليه
3.
15:34:14 2014.01.30 [مكة]
طيب وحريمكم الي سايبينه تتسكع بلاسواق واغلب البائعين يمنيه ماعندكم غيره ماعندكم رجوله الساعه 12 و1 بعد منتصف اليل تتسكع بدون محرم واغلب البائعين ابو يمن وهاذي النوعيه من البشر معروفه من زمن قديم خبثها وحقدها دول الخليج لاتجد فيه يماني واحد ليماذا نحنو فتحنالهم لحدودنا بدون قيد ماذا عملو معنا اذكرالامير نائف ايام حرب الخليج منع اليماني يشتغل في المواد الغذئيه وسبب ان خباز برياض كان يعجن العجين في رجليه ويقذر بنفس الوقت على العجين اكرمكم الله هولا لم ينفعو بلدهم فكيف تريدون منهم فائده يجب منع هذه الفئه الحاقده
4.
20:44:04 2014.01.30 [مكة]
اللهم احمينا ومن نحب من كل سوء