عند زيارة آثار خارجية تجد بعض مرشديهم ومثقفيهم يقول أشياء ما تنتصدق منها

قبل 4 سنوات

مثل قولهم توجد في مكانٍ داخل هذا الأثر الحسي نقوش ورسوم غواصات وطائرات ، وأن هناك رسومات مجهرية للحيوان المنوي رأسه وذيله وكما هو مصور بصورة فوتوغرافية بواسطة المجهر وأن نمو النباتات في باطن الحجر الأثري يختلف عن خارجه وفي الداخل النبات سريع النمو والآدمي يكتسب طاقة إيجابية عند بعض النقوش وفي بعض الآثار تستطيع من خلال ثقب أن ترى النجم في يوم كذا وتكتسب كذا فهذه الآثار ليست من أعمال البشر بل هي تجلب فوائد لمرتاديها فكما فيها قبل ألوف السنين عن مستقبل غائب عندما نقشت ورسمت..... ثم يشير إلى ما قد يؤدي للكفر ويسلم الشخص الذي استوعب معنى التوحيد بإذن الله .
----------
بعد سنين وسنين تتجدد الأفكار من مجرد رؤية آثار بالعين إلى ما يصل القلب بالعين والسمع ليصل الشيطان إلى مراده فالحذر من الشرك ومن وسائله
أولاً بترك زيارة آثار القوم الذين غضب الله عليهم وبعدم وضع أي برنامج لزيارتها في العطلات وغيرها داخل الوطن العربي وفي خارجه .
ويجب علينا ثانياً بغض الكفرة من اليهود والنصارى والمشركين وعدم تهنئتهم بأعيادهم وخرافاتها الزمنية والحسية .

عند زيارة آثار خارجية تجد بعض مرشديهم ومثقفيهم يقول أشياء ما  تنتصدق منها
عندك أي منتج؟
الكل: 2

لماذا أخرج الله آدم من الجنة ؟
وقد تاب الله عليه .
الجواب / لأن الجنة محفوفة بالمكاره والمتاعب ما ينبغي الوصول إليها إلا بمكابدة تلك المشاق والصعاب فقد جعل الله لدخولها طريقة وسنة لا تتغير لدخول الجنة .
لم يكن آدم قد مر بها قبل خروجه من الجنة بسببٍ من الأسباب ثم عاش في الدنيا ابتلاءات ٍ حسنة وسيئة بين شكر وصبر حتى توفي .

ما يصيب بني وبنات آدم من كبد وتعب محسوب لهم لا عليهم كفارة لذنوبه أو منحة تزيد من النقاط والدرجات الموصلة للفلاح الذي هو نجاة من النار وفوزٌ بالجنة ، بشرطٍ واحد وهو أن يكون مؤمناً من المؤمنين الموحدين .
كذلك التعب والنصب طريق للنجاح في الدراسة والعمل الذي يريد كسبه من أمور الدنيا حتى في الأمور المخالفة للشرع لا تكون إلا لمقاومة الحق والنفس السليمة .
يجب أن يعترف الإنسان بأن الخلق من أصغر شيءٍ وما علاه هو خلق الله حتى أفعال البشر مكتوبة مسبقاً قبل حدوثها دون أدنى نسبة من المعارضة والتذمر .
الخلق خلقه الله والعمل المخلوق يختاره الآدمي حيث أرسل الله محمداً صلى الله عليه وسلم مبيّناً وقد جعل الله لهذا الآدمي العقل الذي يكون به التكليف والتمييز بين الخير والشر .
الآدمي سينتهي ؛ رفيعاً كان أو صعلوكاً فقيراً
وعلى أي حال كان في نعيم ظاهر لنا أو في بؤس وشقاء لكن المؤمن يفرح بنعمة الدين الحق النقي من الخرافات وفرحته الأقوى في الدنيا عندما تبشره الملائكة قبل خروج الروح بوقت قصير ثم تتبع تلك البشارة أحداث وأمور في القبر وبعد خروجه من القبر حيث سيحضر كله روحه وبدنه وأعماله الطيبة ومنها ما تركها ومنع أولاده من الذهاب إليها كالسفر لبلادٍ فيها سفور وتبرج وآثارٌ أثرت في قلوب بعضهم هناك .
الحمد لله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى .
اللهمّ صلّ على محمد وعلى آل محمدٍ كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيمَ إنك حميدٌ مجيد .

قبل 7 ساعات و38 دقيقة
لماذا أخرج الله آدم من الجنة ؟
وقد تاب الله عليه .
الجواب / لأن الجنة محفوفة بالمكاره والمتاعب ما ينبغي الوصول إليها إلا بمكابدة تلك المشاق والصعاب فقد جعل الله لدخولها طريقة وسنة لا تتغير .
لم يكن آدم قد مر بها قبل خروجه من الجنة بسببٍ من الأسباب ثم عاش في الدنيا ابتلاءات ٍ حسنة وسيئة بين شكر وصبر حتى توفي .

ما يصيب بني وبنات آدم من كبد وتعب محسوب لهم لا عليهم كفارة لذنوبه أو منحة تزيد من النقاط والدرجات الموصلة للفلاح الذي هو نجاة من النار وفوزٌ بالجنة ، بشرطٍ واحد وهو أن يكون مؤمناً من المؤمنين الموحدين .
كذلك التعب والنصب طريق للنجاح في الدراسة والعمل الذي يريد كسبه من أمور الدنيا حتى في الأمور المخالفة للشرع لا تكون إلا بمقاومة الحق وبسبب غلبة النفس الأمارة .
يجب أن يعترف الإنسان بأن الخلق من أصغر شيءٍ وما علاه هو خلق الله حتى أفعال البشر مكتوبة مسبقاً قبل حدوثها دون أدنى نسبة من المعارضة والتذمر .
الخلق خلقه الله والعمل المخلوق يختاره الآدمي حيث أرسل الله محمداً صلى الله عليه وسلم مبيّناً وقد جعل الله لهذا الآدمي العقل الذي يكون به التكليف والتمييز بين الخير والشر .
الآدمي سينتهي ؛ رفيعاً كان أو صعلوكاً فقيراً
وعلى أي حال كان في نعيم ظاهر لنا أو في بؤس وشقاء لكن المؤمن يفرح بنعمة الدين الحق النقي من الخرافات وفرحته الأقوى في الدنيا عندما تبشره الملائكة قبل خروج الروح بوقت قصير ثم تتبع تلك البشارة أحداث وأمور في القبر وبعد خروجه من القبر حيث سيحضر كله روحه وبدنه وأعماله الطيبة ومنها
ما تركها ومنع أولاده من الذهاب إليها كالسفر لبلادٍ فيها سفور وتبرج وآثارٌ أثرت في قلوب بعضهم هناك .
الحمد لله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى .
اللهمّ صلّ على محمد وعلى آل محمدٍ كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيمَ إنك حميدٌ مجيد .

أضف رداً جديداً..