ضبط سوري مع فتاة يشربان الشيشة بمقهى بجدة

قبل 11 سنة

ياسر العتيبي- سبق- جدة: ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ممثلة في مركز حي الروضة في مدينة جدة مقيماً سورياً يعمل مديراً لإحدى شركات العطورات والتجميل، في خلوة غير شرعية بداخل مقهى عائلي بجدة مع فتاه سعودية تعمل في أحد معارض التجميل التابعة للشركة.

وكان مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالروضة قد وردت إليه معلومات تفيد بقيام مقيم سوري في العقد الرابع من عمره ويعمل مديراً لشركة عطورات وأدوات تجميل باستغلال منصبه في الشركة والتغرير بالفتيات والضغط عليهن وإنشاء علاقات محرّمة مع النساء اللاتي يعملن لديه بالشركة خصوصاً أنه مسؤولٌ عن توظيف النساء ومتابعة سير عملهن بالشركة.

وبناءً على معلومات كشفت عن وجوده بصحبة فتاة تعمل تحت إدارته في الشركة بداخل أحد المقاهي بجدة انتقل أعضاء هيئة الروضة للموقع وعند دخولهم للمقهى وجد المقيم السوري بصحبته فتاه سعودية متبرجة يجلسان على طاولة واحدة ويشربان "معسل الشيشة" ليتم إلقاء القبض عليه متلبساً.

وقالت مصادر ل "سبق" إن مدير الشركة السوري يقوم باستهداف الموظفات الصغيرات في السن لإنشاء علاقاته المحرّمة معهن، وفي حال الاستجابة لمطالبه من قِبل الموظفات والذهاب معه للشاليهات والمقاهي وتلبية رغباته يقوم بزيادة رواتبهن، كما أنه في حال الرفض من أي موظفة يقوم بإقصائها من العمل.

وبناءً على ما أقدم عليه مدير الشركة من استغلال منصبه لتحقيق مآربه الخبيثة جعله عرضة للجزاء، وعليه تم إحالته إلى مركز شرطة السلامة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

ضبط سوري مع فتاة يشربان الشيشة بمقهى بجدة
عندك أي منتج؟
الكل: 3
عضو قديم رقم 261951
قبل 10 سنوات و7 أشهر
1

يروحوا مقهي دي جا فو بوس الشفايف علني وعلاقات المحرمة اكثر من 99% هناك انا بعيني شفت وحده قاعدة بحظن واحد وما خلوني لأني كنت عزابي قلتلهم اصحابي فوق وتحت الامن زي اكنك داخل ملهي ليلي طلع معاي وشفت الي شفتوا بعدين قلي ممكن تطلع بعد ما عرف انو اصحابي طلعوا ( مع انو ما كان الي اصحاب جوه بس من كثر ما سمعت عنوا حبيت اشوفوا)

للاسف اصبحت الماده هم البعض ولا يهمهم ما هو الثمن ونسو ان الله كفل لكل رزقه

مشكلة البلد بذي العمالة البذيئة
ويجب على الحكومة تسفير اي اجنبي لايعمل مع كفيلة
واولهم السوارية والأردني والفلسطيني يجب ان يعمل مع الكفيل او لايعمل بهذي البلاد وأيام التستر اذا جدت الحكومة قد ولت وهذا يفتح المجال لأبنائنا للعمل ولا يضايقهم عمالة
انا اغلقت نشاط تجاري بسبب مضايقة يمنين كنت اعمل بمجال قطع الغيار وإذا سعر العميل عندي وخرج ودخل
عند اليمني ببيعة بأقل من التكلفة لسبين الاول هو ان محلي يبيع غالي وثانيا اذا احتاج قطعة أخرى يرجع لأبو يمن

أضف رداً جديداً..