| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

ضبط بائعة بخلوة مع زبون للمرة الثانية

ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بشمال الرياض أول من أمس فتاة عشرينية تعمل بأحد محال المستلزمات النسائية لأدوات المكياج في سوق "صحارى" بالرياض في خلوة محرمة مع شاب تعرفت عليه عن طريق عملها.

وأشارت الهيئة إلى أن الفتاة التي تم ضبطها في وضع مخل مع الشاب سبق أن ضبطتها الهيئة في نهاية شهر رجب الماضي في قضية مماثلة وهي على رأس العمل في أحد المحال بسوق "الرياض جاليري"، حيث ألقي القبض عليها مع شاب في خلوة محرمة في سيارته بمواقف السوق، وتم الستر عليها في السابقة الأولى وتسليمها لذويها.

وأشارت الهيئة إلى أن الشركة قامت بنقلها للعمل في سوق "صحارى"، مضيفة بحسب صحيفة "تواصل" أنه تم تسليمها للجهات المعنية التي قامت بإحالتها إلى دار رعاية الفتيات وإرفاق سابقتها بمحضر القبض.

الردود
مواضيع مشابهة
الكل: 45
41 45
41.
09:40:24 2013.11.14 [مكة]
هداكم الله واصلح بالكم لماذا تصل الامور بك يا متعب الي هذا المستوى هي وجهات نظر قد نتفق او نختلف ولا تفسد للود قضية واختنا وردة كان ردها منطقي وصحيح ... نعم انه باسلوب اتعبك يا متعب الا انه كان بمقدورك ان ترد علي الحجة بالحجة وتتغلب عليها الا ان وردة باسلوب حوارها معاك كانت ذكية مما جعلها في نظر الجميع هي المنتصرة لانك خرجت عن النص .....يا وردة اتعبتي متعب يا وردة ... اسف خرجت عن النص بخصوص الموضوع نسأل الله الهداية لجميع فتيات وشباب المسلمين ... الموضوع جداً كبير لقد تغير حال المجتمع وتبدل فية كثير من المفاهيم وهذا كله بسبب التقنية وما جرته لنا من تطور ولكن من جهه اخرى هدمت القيم والاخلاق في المجتمع ..... قلت الامانة في الناس قل الصدف في الناس كثر حب الدنيا قلت الغيرة علي الاعراض بسبب الماديات ..... القنوات القضائية تربي وتنخر في المجتمع وبالذات في الاطفال مما اصبح لديهم عدم الاكتراث بالقيم وتعاليم الدين واصبح ما كنا نراه عيب ومحرم اصبح شي عادي ولك ان تتخيل في مستقبل هذا الجيل الذي تربي علي هذي الثقافة اي ثقافة الفضائيات كيف سوف يكون وكيف سوف يربي اطفالهم حمانا الله واياكم ..... الفضائيات بالافلام والمسلسلات والفيديو كليب تحرك الشهوات في خيال المراهق والمراهقة ثم ياتي دور وسائل الاتصال من الجوالات والانترنت والتي اصبحت في يد كل احد صغير ومراهق وكبير من دون اي رقيب ولا حسيب اقول ياتي دور وسائل الاتصال لتفريغ شحنة الشهوات بالهو والتعرف , سوءً بالاتصال او الدردشة وسمع الكلام المعسول والذي يفتقدة الشاب والفتاة من اقرب الناس لهم ....وهذا الكلام المعسول هو الطعم الموصل للفريسة والذي يحدث مالا تحمد عقباة ..... وكذلك الحال بالنسبة لمن تعمل (يعمل)في جو مختلط (وليس الامر علي الكل )فهي (هو)تخزن في ذاكرتها الباطنة ما شاهدته من غرام وحب وتأتي الي جو مختلط وتجد ما تريد قريب منها لتفرغ تلك الطاقة التي شخنت منها... عفانا الله واياكم اسأل الله ان يهدينا ويهدي جميع شباب وفتيات والمسلمين وان يعفهم ويعفهن بالحلال .....
42.
09:47:56 2013.11.14 [مكة]
الموضوع قدييييييييييييييم جدا له اكثر من عام كاتب الموضوع ؟
43.
09:49:16 2013.11.14 [مكة]
مع نفسك مسامح هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اصحي من النوم
44.
عضو قديم رقم 230687
14:35:34 2013.11.14 [مكة]

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)

45.
15:35:14 2013.11.14 [مكة]
شكرا لمروركم الرئع وطرحكم الاروع يامن اضفتم على الموضوع ماهو مفيد