ضبط بائعة بخلوة مع زبون للمرة الثانية

قبل 10 سنوات

ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بشمال الرياض أول من أمس فتاة عشرينية تعمل بأحد محال المستلزمات النسائية لأدوات المكياج في سوق "صحارى" بالرياض في خلوة محرمة مع شاب تعرفت عليه عن طريق عملها.

وأشارت الهيئة إلى أن الفتاة التي تم ضبطها في وضع مخل مع الشاب سبق أن ضبطتها الهيئة في نهاية شهر رجب الماضي في قضية مماثلة وهي على رأس العمل في أحد المحال بسوق "الرياض جاليري"، حيث ألقي القبض عليها مع شاب في خلوة محرمة في سيارته بمواقف السوق، وتم الستر عليها في السابقة الأولى وتسليمها لذويها.

وأشارت الهيئة إلى أن الشركة قامت بنقلها للعمل في سوق "صحارى"، مضيفة بحسب صحيفة "تواصل" أنه تم تسليمها للجهات المعنية التي قامت بإحالتها إلى دار رعاية الفتيات وإرفاق سابقتها بمحضر القبض.

ضبط بائعة بخلوة مع زبون للمرة الثانية
عندك أي منتج؟
الكل: 45
عضو قديم رقم 311024
قبل 11 سنة و7 أشهر
1

اوووووف يالله لاتبلنا هذي ماينفع معها الاالزوج زوجها اي واحد وافتكوا منها لاتجيبلكم الفضيحة

الله يستر على جميع المسلمين
لا فائده من الخبر . .
لا اصلح خلل ولا امر بمعروف
(وكل انسان الزمناه طائره في عنقه )
هذي ماتمثل الا نفسها فقط ، وليس كل بنت تعمل تكون بهذا المستوى الاخلاقي
انما مكان البنت بيتها افضل ولكن لو اضطرت للعمل فتعمل وهي مستوره
ستر الله على الجميع

.
.
هذه اللي يقولون عنها شغلوها تراها محتاجة عشان تعف نفسها .... !!
البعض هداهم الله ما ينفع معهم الستر ويتمادون في غيهم ...
هذا التستر الذي جعلها تتماد في فعل الحرام ....
فلو وعقبت لم كررتها لكن ارجوع الى شرع اللة في تطبيق الحد الشرعي هو اردع لكل فساد واللة يحفظ بنات المسلمين ..
.

الله يهدي بناتنا وبنات المسلمين .. هذي تمثل نفسها ماتمثل اي بنت ولا اي قبيلة ولا اي شعب ..
الله يهديها .. الغلط من الاهل كيف سمحولها تطلع ولا راقبوها بعد اللي سوته اول مرة .. وكمان من الهيئة المفروض تحت المراقبة تكون 6 شهور ويعاقبوها ... حتى لو اجباري تعمل في مدارس تحفيظ القرآن .. او تخصيص قسم نسائي في الهيئة تحت اشرافهم البنات يتابعوهم ..

عضو قديم رقم 307660
قبل 11 سنة و7 أشهر
5

وهذا الازعاج ونبي ندخل سوق العمل لخدمه الوطن....اي والله تشريف!

عضو قديم رقم 193459
قبل 11 سنة و7 أشهر
6

وبعد ودهن يسوقن ..

السلام عليكم جميعاً، هذا ما نخاف ونحدر منه دوماً ، ليس كل من تطلب العمل محتاجة له، هناك من تريد أن تتسلى لا أكثر، وأهيب بالآباء والامهات أن يمنعن بناتهن من العمل، طالما أنهن قادرين على الصرف عليهن، لا ينبغي أن تعمل إلا من كانت في فاقة أوفقر، على الرغم من أن واجب الأب أو ألأخ أو الدولة حفظها الله تأمين حاجة كل إمرا’ة لا تجد ما يكفي حاجتها. وهذا مثال واضح البنت في عنفوان المراهقة، وليست في حاجة للعمل مجرد التسلي، لذلك اتجهت للأسف الأتجاه الخاطيء، ولاحظ أن الهيئة جزاهم الله خير أعادوها إلى أهلها، في المرة الأولى وستروا عليها، ومع ذلك وجدت طريقها للعمل مرة أخرى، مما يظهر استهتار وليها، ويا ليت الهيئة تكرمت في المرة الثانية وأعادتها إلى إهلها وأخذت تعهد على وليها بأن الأمر لو تكرر سوف يتم سجنه هو وليس ابنته، لان هو المفرط... أصلح الله لن ولكم الدرية.

علشان انها ذاقت طعمة مستحيل تقدر تتركه .

الله لاتبلانا يااااارب .

تعالوا جدة وشوفوا العجب .

نحن شعب طيب نصدق وننجرف خلف الشائعات وخاصه اذا كان فيها أمور تتعلق الجنس الاخر
الفتاة تعمل بمحلات المستلزمات النسائية وادوات المكياج في خلوه محرمه ؟؟
كيف يعني هو يفعل بها الفاحشه او مسأله تحدي مع الفتاة ؟
كثرت تصاريح الهيئه عن خلوه المحرمه اذا كان النساء في عهد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم يعملون في الحروب يسعفون المصابين ويقدمون لهم المساعده .
كان النساء وما زال منهم من يبيع في المباسط الى يومنا هذا
ارجوا أن نصلح قلوبنا وأن نتقي الله بما نفعل ونبتعد عن طريق قذف لمحصنات حتى لا نعرض ايماننا واعمالنا للهلاك

طبعا التعميم لا يجوز والحديث عن القله مع الدعاء لهم ولنا جميعا بالهدايه

الهيئه اعانهم الله لا يمكن ان يصدر عنهم شئ ظلم وبهتان وما يكتب عن مواضيع الخلوه هو حقيقي والسبب ما نحن فيه من وسائل اتصال وتكنولوجيا صارت وبالا علينا بدل استغلالها فيما هو مفيد مع انشغال اولياء الامور بتوافه الامور عن اولاهم وبناتهم واللهث وراء الماده واللذه الزائفه

عضو قديم رقم 296842
قبل 11 سنة
12

رد 9 فعلا كلامك منطقي لمجرد ان الاشاعه صادره من مطاوعه خلاص تم الحكم وانتهت القضيه

عضو قديم رقم 316684
قبل 11 سنة
13

لااحديحتج بالحروب واسعاف المصابين تراهاصارت حجة لمن ارادالاختلاط عصرالصحابة رضوان الله عليهم عصرالوحي والقداسة اذااسعفت المراة فلانشغال الرجال في الكروالفروقتال المشركين اماانتم وش قاعدين تسوون ولاااعتقدانهاتدخل وسط السيوف وتسعف وتضمدالصحابيات ازكى واطهرمن انهاتدخل نفسها وسط الرجال وتضحك مع هذاوتمازح هذاوتغمزلهذاالصحابية ماتشم العطرالفرنسي اللي يشق الخشوم والكحل والعيون اللي بعشرين لون والمنيكيروالبديكيروالصوت اللي ابصم باالالف لوتكلم صديقتهاماتكلمهابذاالنعومة يارجال اتقواالله في حريمكن والله لوتاكل خبزةيابسة انت واياهاماارضى ان زوجتي ينظرلهارجل من فوق العباة فكيف بمن يحط عينه بعينها وتضحك له ويضحك لهاالقرارات كانت لصالح العلمانيين وحنااللي ناكلها ويروح فيهاشرف بنت وسمعةعائلة اماالحريم في المباسط فالله يكون في عونهن على الظروف اللي اجبرتهم على البيع وتكون المرة في الخمسين وفوق ولوجاهاتحرش قاموااعليه اللي في السوق كلهم ويكونون حريم بدون مبالغة عن الف رجال واللي فيهالفة والايشوفون تساهلهافي حجاب اوغيره يلفظونها ويوقفونهاعندحدهاهذابكلامهن وشهادتهن هن ماجبت الكلام من عندي

عضو قديم رقم 337251
قبل 10 سنوات و6 أشهر
14

والله يا اخوان انا اعمل في القطاعات الداخليه للدوله وبحكم عملي اكون مطلع على التقارير اليوميه التي تصل للوزاره والله شي يندا له الجبين اصبحو بناتنا واخواتنا في حالت تفلت لامثيل لها والله العظيم شي يبكي الخيانه الزوجيه منتشره وبشكل فضيع بنات المدارس والكليات والجامعه اصبحو منشقين لنصفين الامن رحم الله نصف تكون سحاقيه وتحب مثيلاتها من البنات والنصف الاخر يستمتو فيها الشباب وكل ليله بحضن ذئب بشري والله والله والله من كثر التقارير التي تردني اليوميه اقول كل بناتنا اصبحو خربانين واقسم بالله اصبحت الخلوه الغير شرعيه جدا جدا جدا عاديه . واركز على المتزوجات اصبحوا ظاهره هذه الايام بأن زوجها مشغول باعمال المنزل وهكدا وينشغل عنها لفتره من الزمن والحرمه تبحث عن الحب والحنان خارج المنزل هذا هو حالنا والله لو احكيكم جزء من الي اشوفه وربي اني اجلس خلف مكتبي ابكي من الي اشوفه
ولدينا في المجتمع السعودي عدة ظواهر منتشره :
الحب الوهمي والقبض عليهم بخلوات غير شرعيه
الحب للمثيلاتها من البنات
الحشيش
المعسل
الواط
انتشرت بكثره

عضو قديم رقم 188144
قبل 10 سنوات و6 أشهر
15

رد 14
صدقت والله ...
زميل لي يعمل بالهيئة ذكر لي القبض على 35 حالة زنا في ليلة وحدة بمواقف السيارات بالجنادرية ...
حسبي الله ونعم الوكيل .
أعوذ بالله تقول مافيه رجال تحفظ حريمها .

لاحول ولاقوة الا بالله ، الله يهديها وينور بصيرتها . والانفلات الخلقي اصبح من الصغر لدرجة ان الواحد ماعاد يدري وين يدرس عياله كل مدرسة وفيها شر .

الله يعصمنا من هالدنيا بخير

الخــــــبر قــــبل ســــــنـه !!!!!!!!!!

عضو قديم رقم 316684
قبل 10 سنوات و6 أشهر
18

اشبعوابالقرارات يادعاة الاختلاط الله يبلاكم في نساءكم وبناتكم واعراضكم

الحل هو معاقبة بنت مش الستر عليها خلااص تم الستر على فتاة المراءة عاقبوها الراضى كما الفاعل هي ضمنت الستر بتعمل مرة اخرى مافي رادع لها

عضو قديم رقم 334864
قبل 10 سنوات و6 أشهر
20

اسأل الله الهدايه لنا ولها

أضف رداً جديداً..