| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

صدق الكذوب عبدالقادر الحوثي عندما برّر سقوط قاعدة العند بصيام الأيام الست .

فمَن صامها من المجاهدين الموحدين في شوال بعد رمضان فإن الله كريم يتقبلها منه ، لأنه حقّق شرطي القبول
1 – الإخلاص ( لا إله إلا الله ) .
2 – المتابعة للرسول صلى الله عليه وسلم والخلفاء الراشدين أبي بكر وعمرَ وعثمان وعلي ( عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين ).
فلما تقبّلها الله منه نصره على الحوثي والذين أعانوه من الزيود والخوارج في قاعدة العند وفي غيرها .

وعندما أخبر الحوثي بصيامها رد الله عليه قوله لأنه لم يحقق شرطي القبول فقد كان
1 – مشركاً
2- مخالفاً للرسول صلى الله عليه وسلم .
3 - لإنه من الروافض المعروفين بمهارتهم وحذقهم في سبك الأكاذيب ، فالكاذب الرافضي يسميها الست البيض ، الأيام البيض هي ثلاثة أيام من كل شهر ، والأيام الست التي يصومها المسلم استحباباً بعد رمضان هي في شهر شوال .

قال ميمون بن مهران – رحمه الله – إن الرجل ليصلي ويلعن نفسه فيقول { ألا لعنة الله على الظالمين } وإنه لضال .
( أو إنه أشد أي من المغضوب عليهم كاليهود ويهود الأمة الروافض ) .

كم مَن داعشي ورافضي وخارجي اتخذ تعاليم الدين وشعائره وسيلة لتشويه الإسلام وتنفير الناس من أهله أو لحربه

وهدمه من الداخل فردّ الله كيدَه في نحره حتى أذله وأسقطه في الدنيا ثم يدخله النار إذا لم يتب قبل موته ،

و نصر الله الذين نصروه أهلَ التوحيد والعلو في الدنيا والآخرة .

كل الردود: 5
1.
06:48:02 2015.08.05 [مكة]
أشرف الزيود على الجهل والخرافة في نواحٍ من اليمن وقصدوا الإهمال في أكثرالنواحي هناك فلا يحتاج روافض اليمن إلى مهارة وحذاقة في إظهار الإسلام وإخفاء الكفر . لكن الخطأ هو نشر كلام الحوثي اليهودي المطلوب للعقوبة والجزاء في صحفٍ عندنا كما في الصحيفة التي قرأتُ الخبر منها ، إذا كان كلامه على نحو هذيان هذا الحوثي الذي همّش وعي بعض اليمنيين وكأنهم غير فطنين منتبهين لحربه الدائم وفكره الشيطاني .
2.
19:07:27 2015.08.05 [مكة]
أشرف الزيود على الجهل والخرافة في نواحٍ من اليمن وقصدوا الإهمال في أكثرالنواحي هناك فلا يحتاج روافض اليمن إلى مهارة وحذاقة في إظهار الإسلام وإخفاء الكفر في تلك النواحي . لكن الخطأ هو نشر كلام الحوثي اليهودي المطلوب للعقوبة والجزاء في صحفٍ عندنا كما في الصحيفة التي قرأتُ الخبر منها ، إذا كان كلامه على نحو هذيان هذا الحوثي الذي همّش وعي بعض اليمنيين وكأنهم غير فطنين منتبهين لحرب الروافض الخفي والظاهر وفكرهم العدواني الشيطاني . أسأل الله أن يديم على المسلمين نصرهم وعزهم وانشراح صدورهم وأن ييسّر أمور المجاهدين ويعليَ شأنهم في كل مكان يجاهدون فيه .
3.
08:59:53 2015.08.06 [مكة]
في اليمن رباعي خطِر يعارض الأكثرية من أهل الإيمان باليمن وهم الزيود والصوفية والروافض والباطنيون . أقلهم خطراً الزيود ثم إلخرافيون الصوفية ثم الروافض ثم الإسماعيلية وهم أخطر الفِرق بفارق ضئيل عن الروافض . --------- الآتي منسوخ عن الإسماعيلية وهم أخطر الفِرق هناك . - الكواكب عند إسماعيلية اليمن والنجرانيين مؤثرة وفاعلة فهي عندهم تتولى تخليق الجنين في بطن أمه عياذاً بالله من زعمهم ، حيث يقول الحامدي في كتابه ( كنز الولد ) ما نصه [ والمتولي لنقش الصور (أي صورة الجنين ) في بطن أمه عطارد بشراكه الشمس وزحل والقمر ، فأول ما فعل منه القلب بقوة الشمس ثم الرجلان بقوة زحل ، ثم الرأس بقوة القمر ، وعطارد يزيد في كل قوة وهو يرسم التصوير ، والزهرة تتولى التذكير والتأنيث ] ص142 وما بعدها . السحر مطلب هآم في عقيدة الإسماعيلية اليمنيين والنجرانيين والهنود ففي صحيفة ( الصلاة الكبرى) يقولون ما نصه [ توسل بحق المقري والمغيشن وشمشا وبرشا وهيشا كبا كبا كبا ينجلي ينجلي ينجلي ] من صفحة 662 . هذه مصادر دخل الأموال عند الإسماعيلية بنجران هذه الأيام ، والتي يسيطر عليها المكرمي 1 – ( الخمس ) وهو خمس ممتلكات الإسماعيلية من عقار وتجارة ومدخرات وغيرها ، وهذا مقرر في كتبهم ككتاب ( الهمة في آداب اتباع الأئمة ) للقاضي النعمان وقد جاء في الصفحة 69 ما يؤيد هذا الأمر وهم بهذا يوافقون الشيعة الإثنا عشرية في هذا الخمس . 2 - ( زكاة الأموال ) وتقدر 5% ولكن الأتباع الإسماعيلية اشتكوا إلى المكرمي من دفع 5% للداعي و 2.5 % للدولة وفقها الله ، فأجاز لهم الداعي التخفيف إلى 2.5 على أن ما يدفع للدولة حق مغتصب ، وهذه الزكاة لا يحق للأتباع أن يوزعوها على الفقراء والمساكين بل لا بد أن تسلم إلى يد الداعي أو من ينوب عنه ليصرفها بمعرفته . 3 - ( الصلة) وهي تمثل الصلة بين الإمام والأتباع ونظراً لغيبة الإمام فإنها تدفع إلى الداعي المكرمي القائم مكانه ، وكلما زاد المبلغ ودفع التابع أكثر كلما زادت الصلة . 4 - ( الفطرة ) وهي زكاة عيد الفطر المعروفة ولكنها عند الإسماعيلية لا تدفع من قوت البلد بل تدفع نقداً ، وتقدر بـ15 ريالاً عن كل شخص ، ولا بد أن تسلم إلى الداعي المكرمي أو من ينوب عنه ، ومن فعل خلاف ذلك فعليه أن يدفع فطرة جديدة مع كفارة نقد المخالفة. 5 – ( النذر ) وهو النذر المعروف في الإسلام ولكنه لا يقبل عند المكارمة إلا نقداً ، ويسلم بيد الداعي المطلق المكرمي أو من ينوب عنه ، وأفضل الأوقات في شهر رجب وشهر رمضان ويوم غدير خم من كل عام . 6 - ( نذر المقام ) وهو نذر يتقرب به لأحد القبور كقبر ( حاتم أبا الخيرات ) في منطقة حراز في اليمن ، أو قبر ( الحسين ) أو قبور كربلاء والنجف في العراق ، ومقداره 500 ريال سعودي يسلم في يد الداعي المكرمي أو من ينوب عنه ، والمكارمة يفعلونه كل سنة طلباً للبركة من صاحب القبر ، ومن الملاحظ أنه بعد حرب الخليج ارتفعت أسعار قبور العراق إلى أكثر 3000 ريال سعودي . ولكن كيف ترسل النذور إلى العراق ؟ أن يرسل المكرمي فاكس من مدينة نجران إلى دولة الهند بأسماء طالبي النذور فيذهب أحد الهنود إلى العراق لزيارة القبور المنذور لها والدعاء عندها وبهذه الطريقة تصل الأموال من جنوب المملكة إلى جنوب العراق إلى قبور أئمة أهل البيت بزعمهم . 7 – ( التصليم ) وهو أن يطلب من الداعي أو نائبه كتابة (باسم الله ) على سجلاتهم التجارية تيمناً وبركة حيث يجمع من هذا الفعل أموال طائلة ومبالغ كبيرة ، لأنه يفعل كل سنة وعند كل خسارة .
4.
11:24:16 2015.08.06 [مكة]
الزيود لا خوف منهم الإسماعيلية اقلية قليلة جدا وهم في حالهم وليس لهم تأثير سياسي الصوفية يمجدون أنفسهم ولهم دور بسيط الرافضة هم الخطر الوحيد على أرض اليمن لأن ولائهم لخارج الوطن وليس لوطنهم .
5.
00:22:27 2015.08.09 [مكة]
مشكور يا nokia2005 على المشاركة الجميلة علم السحر علمٌ محرم ومتعلمه يخرج من إسلامه إذا كان مسلماً . يتعلم بعضُ الناس السحر في معاهد عدة بالعالم ، يبتدئ المتدرب بأصول السحر ثم يتنقل في مستوياته حتى يتخرج ساحراً تحت مسمّى من المسميات الحديثة طبية أو رياضية أو مهارية أو غيرها . قد يغر الاسم الجديد بعضَ الطيبين فيتعلمه عن حسن نية على أنه وسيلة جديدة من وسائل العلاج مثلاً ، وهو من الطرق التي قد تشارك فيها الجن فتصرع وتخدع أو يصير الطبيب بمزاولتها عرافاً من العرافين الذين يتخرصون ويدّعون الغيب . لعل منها التنويم المغتاطيسي واستثارة الطاقة الداخلية ومثل العلم الجديد في الطب المُسمى بعلم البرانا (البرانيك هييلنغ ) تكلم شخص عن انتشار البرانا وشجع على أخذه فقال :- ( انتشر في أنحاء كثيرة من العالم: الولايات المتحدة، كندا، أمريكا المتوسطة والجنوبية، آسيا، أوروبا الغربية والشرقية، كألمانيا، إيطاليا، سويسرا، روسيا، , وبلاد أخرى , وإلى اليوم توجد إحدى عشرة مؤسّسة للبرانيك هييلينغ في الهند ليفتح البرانيك هييلنغ ذهونكم على عوالم الطاقات الرفيعة . ولينتشر علم البرانيك هييلنغ في جميع أنحاء العالم ) .