| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

شوفو كيف أبوفيصل طال عمرة حشر الروسي

شوفو كيف أبوفيصل طال عمرة حشر الروسي
أحبك ياسمو الامير سعود الفيصل أمد الله عمرك
و أعطاك الصحة والعافية يارب ..

الردود
مواضيع مشابهة
الكل: 40
21 40
21.
01:03:42 2012.11.16 [مكة]
خخخخخخ حشره؟؟!!!! هذه صورة ما هي مقطع فيديو علشان تتفلسف أنت واياه وتقول حشره وقال باللغة الروسية ولا ما قال طبل يا صاحب الموضوع
22.
عضو قديم رقم 305045
01:06:45 2012.11.16 [مكة]
مافي وظيفة مطبل ي شباب
23.
01:40:35 2012.11.16 [مكة]
ياناس ماركزتوا في الصوره زين ... تحت الطاوله عجراء بيد سعود ....!!!!!!!!! ياأن صاحب الموضوع مايفهم او حن مانفهم ...!!!!!
24.
01:46:12 2012.11.16 [مكة]
لالالالا الوضع تفاقم اجل حاشره بالروسيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اذا ما تكلم روسي من الي راح يتكلم منصبه يحتم عليه ذلك ونرجع ونقول اين الحشر بالضبط
25.
عضو قديم رقم 169707
02:45:27 2012.11.16 [مكة]
يبيلك حشره ياراعي الموضوع الين تطلع عيونك
26.
عضو قديم رقم 290902
03:13:13 2012.11.16 [مكة]
مستغرب من بعض الردود الي يقولون وين احشره شخصية من اكبر شخصيات العالم دبلوماسيا وقدام دوله من اكبر دول العالم واقواها وش تبي يسوي يقوم ويضربه بالنعله هههههه اجل بتبطون ماعرفتوا الدبلوماسية السياسية قصده حشره انه جلس معه على طاوله ثنائيه لحل المهزله الي في سوريا والقتل يعني اخلص علينا تبي روسيا فلوس تبي اي شي بس تنقلع وتفارقنا هذا المهم عنده وشكرا
27.
03:13:16 2012.11.16 [مكة]
هو فعلا وزير الخارجيه الروسي كان حشران والامير سعود الفيصل ماخلاه يرووح الحمام .. سالفه وري سالفه.. منتم شايفينه يتلوي هههههههههههههههه
28.
10:54:49 2012.11.16 [مكة]
رد رقم 26 احي فيك خيالك الواسع عطوه بشت ههههههههههههههههههه مداعبه هههههههههههههههه
29.
10:57:29 2012.11.16 [مكة]
ودك والله من تله بالرسن حقه (الكرفطه مدري شسمها) وداه حلب ولا حمص ولا حماة وسلمه للجيش الحر
30.
عضو قديم رقم 258273
11:05:11 2012.11.16 [مكة]
، اللي اشوفه من الصوره أن الامير سعود الفيصل نايم ووزير خارجية روسيا يقول للي وراه قومو الامير تراني قدامه ،، والدليل أن الكومبارس اللي ورا انتبهو للسالفه :) الا وش سالفة اللي جالس وراء ابو لبس اسود معطينا قفآه اخاف كان يسوي كخه ( مايستحي ) ،
31.
عضو قديم رقم 92713
12:34:49 2012.11.17 [مكة]
لم اشاهد تطبيل ( يِطرب ) مثل تطبيلك ..
32.
عضو قديم رقم 274979
13:19:42 2012.11.17 [مكة]
صاحب الموضوع ... صدق من قال مطبل الحين بس تعليق على الصورة .. بالعكس مستقبله وحاط له ورد !!! أقل شي قوول وش كان موضوعهم إذا مو قادر تنقل محادثتهم.. عيب عليك والله
33.
14:04:55 2012.11.17 [مكة]
سعود الفيصل لن يتكرر وشبل من ذاك الأسد فيصل بن عبد العزيز شوف منهو نائبه واغسل يدك مايدري وأين كوعه من كرسوعه!!!
34.
16:52:04 2012.11.17 [مكة]
كيف حشره ؟ بالعكس الصور توضح ان رفروف جالس مثل المعلم والباقين جالسين مقابله مثل التلاميذ
35.
عضو قديم رقم 227898
16:55:43 2012.11.17 [مكة]
كيف مثل المعلم اللي اعرفه كلها ثلاث سنوات ويضف وجهه اما ابو فيصل مافيه منه أثنين ربي يطول بعمره
36.
12:24:10 2012.11.22 [مكة]
17. بقلم: macknbr "حاشرة يكلمة بلغته الروسية" لا حول ولا قوة إلا بالله الله يهديك عذر اقبح من ذنب! "حاشرة يكلمة بلغته الروسية" وانت شفت بالصورة شي يدل انهم يتكلمون روسي احترم عقولنا يا أخي! عطهم مقطع فيديو وخلك واقعي بالنسبة لي لو اشوفها بالانترنت قبل اقرأ موضوعك بقول هذي صورة اجتماعهم الي شفناه بالاخبار ولا اتخيل ولا 1% ان هناك مشاده او شي مما ذكرت. ولا حتى تدل على لغة الحوار بينهم باي لغه. يعني لا تزعل ينطبق عليك المثل الي يقولون له تيس ويقول احلبه!!
37.
12:29:24 2012.11.22 [مكة]
18. بقلم: fssooli حزر فزر ماهي اللغه المستخدمه في الحوار حزر فزر ومن الصورة اعرف!!
38.
عضو قديم رقم 301815
12:45:24 2012.11.22 [مكة]
تعرفون ليش الروسي فتح فمه لانه مافهم الكلام وزياني يرقعها بضحكه البارده ام السياسه ريئس وزراء قطر متمكن جداااا مثال علي ذالك لم تم تشكيل مجلس سوري في الدوحه تم الاعتراف به لم طلب اجتماع مجلس الامن لليبيا اجتمعو وفي مصر ووووو ام حنا يوم طلبنا اجتماع وزراء الخارجيه العرب بخصوص سوريا سحبو علينا صحيح الامير اقدم وزير خارجيه في العالم مجرد راي اعجبني الرد 3
39.
18:26:24 2012.11.22 [مكة]
شكلك ضابط ايقاع كبير لهالدرجة وصل التطبيل !! أجل حشرة من نظره هاه !! أنت امام دولة من العالم الأول وتهايط ! الجهل مصيبه !
40.
18:05:12 2013.01.22 [مكة]
اللغه المستخدمه هي الانجليزيه اذا كانت اللغات مختلفه هذا مانفهمه ويعرفه الجميع شدني العنوان ... ولكن وجدت تعليقات ساخره انستني العنوان