شكرا اخواني المصريين علا الردود الطيبة ..

الأمير سلمان بن عبدالعزيز‏:‏
السعودية مع الحاكم الشرعي في مصر أيا كان
الرياض ـ مراسل الأهرام‏:‏377064طباعة المقال

الأمير سلمان بن عبدالعزيز
أكد الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي عهد المملكة العربية السعودية وزير الدفاع‏,‏ أن بلاده تساند الحاكم الشرعي في مصر أيا كان‏,‏ مشيرا إلي أنه يجب إعطاء الرئيس محمد مرسي فرصة كاملة في الحكم‏.‏
جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه في الرياض ـ الدكتور مصطفي الفقي, علي هامش مهرجان الجنادرية الثقافي, وبعد أن تساءل الأمير سلمان عن الأوضاع في مصر, والاطمئنان علي شعبها الشقيق, أوضح أن والده الملك عبدالعزيز مؤسس المملكة لم يخرج خارج بلاده إلا لزيارة مصر, ولم يزر أي بلد غيره في العالم, وهو ما يعكس مكانة مصر, سواء لدي الأسرة الحاكمة أو لدي المملكة ككل.
وأضاف أنه شخصيا تطوع في الجيش المصري عام1956, وحمل السلاح عندما كان محبا للرئيس الراحل جمال عبدالناصر في فترة التحرر الوطني, كما أوضح أنه يتابع ما يحدث في مصر ويدعو الله بالسلامة لهذا البلد الشقيق الغالي.

رابط دائم:







2


اضف تعليقك البريد الالكترونىالاسمعنوان التعليقالتعليق
35 حازم محمد2013/04/10 18:27أضف رد
1-0+

لنا عتاب ياسيادة الأمير
لانري ياسيادة الأمير ولا نسمع للسعوديه دورا في الأزمة الإقتصاديه الحاليه التي تمر بها مصر جراء سرقات المخلوع وأربابه نري ونقدر ونثمن دور قطر ولكن أين السعوديه الحبيبه إلي القلب أين أحفاد رسول الله الله ورسول الله صلي الله عليه وسلم وصي علينا وأوصاكم بنا.. فأين السعوديه ودورها.. نحبكم ونحب أهل السعوديه جميعا
34 مغترب2013/04/10 17:11أضف رد
0-2+

بلدي الثاني
عاش ابي وتعلمت وعملت وعلمت أولادي في المملكة الحبيبة ما رايت منهم الا كل خير لي شخصيا ولمصر
33 ahmed2013/04/10 15:40أضف رد
0-0+

هناك فرق
ثمة فرق وتباين واضح بين الموقف السعودي منذ اول لحظة لفوز مرسي حيث صرح وزير الاستخبارات السعودي الامير مقرن في قوله (( اذا كانت الشعوب اختارت الاخوان فنحن مع راي الشعوب)) ولكن لطبيعة السياسة السعودية التي لاتتصادم مع احد غضة النظر عن موقف الامارات المخزي وللمعلومية قناة العربية متواجدة بالامارات وهي اشبه بالرهينه.
32 مصرى عربى اصيل2013/04/10 15:30أضف رد
0-9+

امير الشهامه
ماذا يجنى الحاكم او اى مسئول من الناس يجنى فقط الشكر والسيره الحسنه وحب الناس والدعوه له وهذا فقط تشاهده وتقراه من تعليقات القراء على خبر بسيط عن الامير سلمان بن عبد العزيز هل تعرفو لماذا لانه عربى اصيل ابن عربى وشقيق عربى الاصاله والشهامه فى دمه لذا من يعرفه او لا يعرفه يشكره ويدعو له ولدولته ومن هنا ندعو ان يحفظ الله المملكه العربيه السعوديه ملكا وحكومه وشعبا ويكفيهم ما يقومو به لخدمه الاسلام والمسلمين فى مكه والمدينه هذا فقط يكفى ويزيد
31 مواطن مصري2013/04/10 15:17أضف رد
1-12+

يتبع - تحية إجلال وتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز
ولكن مصطفى الفقي هذه المرة أصطدم برجال لهم شموخ الجبال وعزائم الصحابة الكرام , فولى وتسمع له ضراط , فهل يأخذون عبره من هؤلاء الرجال الذين يصنعون التاريخ , الله أكبر الله أكبر ولله الحمد , ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله وتذهب قلوب الحاقدين والخائنين والفاسدين من أذناب نظام المخلوع حسرات , وفقكم الله ياسمو الأمير وكل أخوانكم الكرام , وحفظ الله لنا المملكة , وحفظ الله لنا شعبها الكريم , ونحن أرض الكنانة ولسوف يريكم الله منا مايشرح صدوركم , وسوف تقف مصر العظيمة على قدميها ظهير لكم ومحور خير وحب وسلام للعالم أجمع , وسوف نظل نرفع الأذان وسوف يظهره الله على العالم كله , والله من وراء القصد.
30 مواطن مصري2013/04/10 15:15أضف رد
0-10+

تحية إجلال وتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز
تحية إعزاز وتقدير لصاحب السمو الملكي , الرجل صاحب المواقف البطولية والرجولية , يذكرنا بأمجاد العرب , والكرم والنبل والشهامة , سلمك الله ياسلمان العروبة , وهذا المحور القوي الضارب في جذور التاريخ سوف يستمر ويقوى بفضل الله ثم بكم , فرجال الكنانة يحبونكم ويبذلون الغالي والرخيص دفاعا عن مهبط الوحي وقبلة المسلمين , ومحراب نبيهم الكريم , سر على بركة الله ياأميرنا وياإمامنا ونحن معكم ورئيس مصر قبل شعبها معكم وأنتم معنا في محنتنا والأخوة في الله والتمسك بحبل الله المتين وعروة الدين والعروبة والجوار وصلات الرحم المعروفة بين عائلات السعودية ومصر , وحنين وشوق الشعبين لبعضهما , ليس هذا فقط بل أن السعودية ومصر هما قلب العروبة النابض , أما الأخ مصطفى الفقي فنأل الله له الهداية فهو من كبار فلول نظام المخلوع ومواقفه جميعها متميعة , وينفخ في الفتن , ويرقص على المشاكل والإختلافات , ليصنع الفتن ويروج لها لصالح أسياده من نظام المخلوع,
29 محمد سلامه2013/04/10 14:42أضف رد
0-8+

تحياتي
هكذا تكون حكمة الرجال
28 ayem2013/04/10 13:17أضف رد
0-7+

لك في قلوبنا من الحب مالنا في قلبك ياسمو الأمير وأكثر
شرفاً لمصر أن زارها الوالد المغفور له الملك عبد العزيز طيب الله ثراه وشرفاً لجيش مصر أن إرتدي ذيه العسكري يوماً رجلاً مثلك ياسمو الأمير وشرفاُ للمصريين أن يكونوا في قلب وخاطر أخواننا حكام وشعب المملكة العربية السعودية حماها الله و أسبغ عليها نعمه ظاهرة وباطنة . وبالنيابة عن كل الشعب المصري أقول لك وللشعب السعودي الشقيق في قلوبنا من الحب مالنا في قلبك وأكثر ياسمو الأمير ، متعك الله بالصحة والعافية وأيدك الله بتأييد من عنده .
27 علي محمد المغربي - بورسعيد2013/04/10 12:56أضف رد
0-8+

وصية الملك عبد العزيز لأبنائه
عشت في الرياض 13 عاما ، في ظل أميرها / سلمان - حبيب الملايين ، الرجل القوي الرحيم دون ظلم لأحد ، كان ذا هيبة واحترام . كنت أشعر أنه يحب المصريين ويضاحكهم اذا رأى أحد منهم . كنت اذا تعرضت لمظلمة من أي سعودي ، أقول له : لأذهبن للأمير سلمان ، فيرجع عن مظلمته ، كان بابه مفتوحا للجميع في مكتبه بالامارة أو في قصره . جزاك الله خيرا ، ياحبيب القلوب ، ومتعك يالصحة والعافية ، وقد أوصاكم أبيكم بمصر خيرا ، فلا تنسى وصيته .
26 aliali2013/04/10 12:48أضف رد
0-5+

صوت العقل المحب
هكذا ولهذا أحبكم الناس صوت عقل ولسان صدق وقلب محب هنيئا لكم بالحب والاحترام من الشعب المصري صدق وحب وقلب محب شكر الله لكم مشاعركم وحبكم هنيئا لكم بحب الجميع مصريين وسعوديين وعرب

شكرا اخواني المصريين علا الردود الطيبة ..
عندك أي منتج؟
الكل: 5

موقف السعودية من الأزمة المصرية وغيرها من الأزمات في الربيع العربي
وقفه محايدة فلا تبحث عن استغلال للظروف ولا تبحث عن شي لها
عدا فقط ضمان الأمن والأمان بينها وبينهم وان لا يتحدوا مع أعدائها ف تضعف ركن من أركانها

دائماً وابدا السعودية ومصر قوة واحدة
يدا واحدة
من يريد الأضرار بالسعودية يفكر الف مرة قبلها كون مصر معها
والعكس صحيح

في الحروب الماضية كانت السعودية ومصر هما من يقرران
فهما أقوى واكبر دول المنطقة وجميع دول العالم يعلمون الف حسابها لهما


موقف قطر من مصر اليوم لن يخرج عن كونه مصلحه مع احترامي لآراء المصريين المؤيدين للتدخل القطري
وموقف الامارات مخزي جداً في دعمها الواضح لمعارضي النظام الحاكم اليوم
و غطاها على جميع اعضاء النظام الهارب

واصبحت كتلة معارضة لمصر فقط



طلبي الوحيد من الاخوان والمصريين ان فاتصلوا يدكم بيد المجوس ايران ف ان دخلتكم ايران ضاعت مصر

والله خير الحافظين

اللهم احفظ بلاد مصر وأهلها

05-29-1434 10:54 PM
عاجل - ( متابعات ) قال الاعلامي المصري أحمد المسلمانى، إن الأمير متعب بن عبد الله قال للوفد المصرى المشارك فى فعاليات مهرجان الجنادرية إن الملك عبد الله بات يطيل السجود والدعاء ولما سألته لمن كل هذا الدعاء؟ رد المليك قائلا : أدعو لمصر وعليك أن تدعو أيضا لها.. نحن نحب مصر وأهل مصر.و إن الكل فى السعودية يدعو لمصر للخروج من محنتها.
وأوضح المسلمانى بحسب الجزيرة فى برنامج (الطبعة الأولى) الذي يقدمه على قناة (دريم) ويحظى بمتابعة واسعة في الشارعين المصري والعربي: بعد تناول الغداء، وقف جانب من الوفد المصرى ضم الدكتور مصطفى الفقى والمحامى خالد أبو بكر واللواء سامح سيف اليزل والإعلامى مصطفى بكرى بجانب الأمير متعب عندما روى هذه الواقعة التي تعبر بصدق عن حب الملك عبدالله لمصر وشعبها.
0 | 0 | 2427

الله يرحم الملك فهد ويبارك في الملك عبدالله ويحفظه من كل سؤ

عضو قديم رقم 306712
قبل 10 سنوات و12 شهر
5

لنا الله..

أضف رداً جديداً..